الشركة الخليجية الدولية للإستثمار ش.م.ك.م ( غلف انفست ) ..... 1

الحالة
موضوع مغلق

wwwQ8

عضو نشط
غلف إنفست: 7 فلوس

توقعت مصادر مقربة من مجلس ادارة الشركة الخليجية الدولية للاستثمار غلف انفست 'ان تحقق الشركة ربحية تصل الى 7 فلوس للسهم الواحد في الربع الاول، وذلك مقارنة بخسائر تكبدتها الشركة في الفترة نفسها من عام 2006. وذكرت المصادر ان ما يشهده السهم حاليا من هبوط هو ضغط متعمد من قبل احدى المحافظ الاستثمارية.

slack

عضو نشط
السهم ما وزع ارباح 2006 وتوزيعته ممتازه , اتوقع له الصعود بالفتره المقبله انشالله والله يوفق الملاك

nawaf52

عضو نشط
ياساتر

:confused: على ربحية 7 فلوس الربع الأول ضاغطين السهم عيل شلون لو الأرباح 20 فلس شنو بسوون ، والله على الهنزول والتجميع توقعت السهم محقق ربحية أكبر من جذيه لو أدري هذي ربحيته ما صبرت عليه سنة كنت زتيته من زمان بس الله كريم .

بصراحة أنا مستغرب من اللى يشترى أسهم النصاب عبدالسلام العوضى . اهم شرط يجب توفره فى أى شركة مساهمة هو الإدارة الناجحة. وهذا الشي بعيد عن العوضى

نصيحة لوجه الله ابتعدوا عن الأهلية و الغلف

معاي الحق

عضو نشط
الوطن الكويتية

من والى المتداولين
رفض عرض الشراء.. وماذا بعد؟

شركة استثمارية رفضت الأسبوع الماضي عرضا لشراء حصتها في شركة تابعة بسعر للسهم يعادل حوالي ضعف سعره في السوق حاليا وأرجعت قرار الرفض الى ان السعر المعروض اقل من القيمة الحقيقية للشركة. فهل هذا يعني ان سعر سهم الشركة التابعة مرشح للارتفاع لاعلى من ضعف قيمته الحقيقية طالما ان المالك يرى انه مقوم باقل من قيمته؟ وهل يعني ذلك ان المشتري ربما يقوم بتجميع السهم عند أسعاره الحالية بعد رفض طلبه خصوصا وان السعر الحالي ارخص ويوفر %50 من تكلفة الشراء؟!!

خبر يدعو الى التأمل بالتلاعب اللي قاعد يصير الحين ومنو ممكن يوقف المتلاعبين والنصابين عند حدهم؟؟

معاي الحق

عضو نشط
http://www.alraialaam.com/05-05-2007/ie5/economics.htm#03

«قانونية البورصة» توجه أسئلة إلى «الأهلية» في شأن عرض الـ «غلف»
كتب علاء السمان: علمت «الراي» من مصادر ذات صلة ان الجهات المعنية في سوق الكويت للاوراق المالية قامت بتحويل رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في الشركة الاهلية للاستثمار إلى الادارة القانونية للتحقيق معه بشأن الاعلان عن صفقة بيع 40 في المئة من الشركة الخليجية الدولية للاستثمار (غلف انفست) لصالح احدى الجهات الاستثمارية بسعر 445 فلساً، ومن ثم الاعلان عن رفض مجلس ادارة «الاهلية» لاتمام الصفقة.
وقالت المصادر ان الادارة القانونية ستوجه الى العوضي تساؤلات من خلال التحقيق عن اسباب تأخير اعلان مجلس الادارة عن رفض عرض الشراء الى اليوم الثاني، من دون الاعلان عن موعد الاجتماعي في السوق، بالاضافة الى التداولات التي شهدتها اسهم «الاهلية» و«غلف انفست» والاسباب التي دعت الى الاعلان عن البيع طالما ان السعر غير مناسب على سبيل المثال، فيما اشارت المصادر الى ان البورصة سوف تزيد من عملية التدقيق على حركة السهمين وما إذا كان هناك طرف مستفيد بشكل غير قانوني.
وعلى الصعيد نفسه، ابدت اوساط مالية استغرابها من تصعيد الامر حيث ان مثل هذه الصفقات خاضعة للاتمام او العكس مما يجعل الشركة (الطرف البائع) تعلن عن اي تطورات تصل اليها الصفقة بدلا من الاستمرارية في التعتيم وتفاعل الاسهم من دون وجه حق من خلال التداولات اليومية لسوق الكويت للاوراق المالية.

بوزييز

عضو نشط
الله يستر من هالتلاعب

c200

موقوف
إن شاء الله يكون تداول اليوم على السهم فاتحة خير 216 منها وللأعلى إن شاء الله

ماايصير يااستااد بو زبير تقوول منهاا للعلاااا هذاا ضلم حق النااس الي بااعت وناااطرين ينزل عشاان يشترون
شنوو ذنب الفقاارا الي شرو ب240 وبااعو 220 مو احسن ينزل لي 180
عشاان يعوضون خساايرهم هلمسااكين

بوزييز

عضو نشط

ماايصير يااستااد بو زبير تقوول منهاا للعلاااا هذاا ضلم حق النااس الي بااعت وناااطرين ينزل عشاان يشترون

الرازق بالسما والحاسد بالارض
انا شاريه على 430 فلس يعني لازم شوي اتمنى انه يرتفع
عشان اعوض الخساير الهائله وله شقولك يالحبيب
وصدقني بالله العظيم اني اتمنى كل واحد بالسوق يستفيد
من صغير الى اكبر واحد بالسوق
والحين ماتتمنى إني اعوض ولو شي بسيط من الخساير ;)

Bo_NaJeM

عضو نشط

سلام عليكم
اسمحلي اخوي كلامك مو عدل المفروووض تتمنى للسهم ان يرتفع الى الاعلى ويرد على اسعار اللي كان فيها اوكي انا ويااك الناس اللشرت من فوووق ووتبي تاخذه من تحت بعد لا تنسى انه في ناااس للحين ماسكه السهم ووما بااعته اوكي انا شذنبي انه الناااس اللي بااعت بال 220 جان مسك السهم مثل ما احنا ماااسكيينه يعني لازم ينزل الى السعر 180 ووبعديين نبتديي بانه انقول انشالله يصعد :) وولحد الحين بوجه نظري انه هالسهم فيييه خيير ووانه راح يرد الى اسعاااار اللي كان اهوو فيها بس يبييله وقت على ما يرد الى ااسعاااره صبرنا تقرييباا سنه ما اعتقد انه ما نقدر نصبر لنا جم شهر

وبالختام سلام

بوزييز

عضو نشط
سلام عليكم
اسمحلي اخوي كلامك مو عدل المفروووض تتمنى للسهم ان يرتفع الى الاعلى ويرد على اسعار اللي كان فيها اوكي انا ويااك الناس اللشرت من فوووق ووتبي تاخذه من تحت بعد لا تنسى انه في ناااس للحين ماسكه السهم ووما بااعته اوكي انا شذنبي انه الناااس اللي بااعت بال 220 جان مسك السهم مثل ما احنا ماااسكيينه يعني لازم ينزل الى السعر 180 ووبعديين نبتديي بانه انقول انشالله يصعد :) وولحد الحين بوجه نظري انه هالسهم فيييه خيير ووانه راح يرد الى اسعاااار اللي كان اهوو فيها بس يبييله وقت على ما يرد الى ااسعاااره صبرنا تقرييباا سنه ما اعتقد انه ما نقدر نصبر لنا جم شهر

وبالختام سلام

جزاك الله خير الجزاء

jassem777

عضو نشط
السلام عليكم

ياخوان ممكن تفيدوني اذاتكرمتم

متى تفصيخ السهم يوم الجمعيه العموميه 15_5 او 23_5

وشكرا

c200

موقوف
سلام عليكم

وبالختام سلام
انت الي اسمحلي
ان طااعك الزماان والاا طيعه
سهم نزل وش تبي فيه بيعه وارجمه ابسبع احصواات والثاامنه شبشب مااركت زنووبه
وتحبله اذا نزل واشترة ورصه علي كبدك
وانشاالله يبرد علي كبدك وتعوض خساايرك

Bo_NaJeM

عضو نشط
انت الي اسمحلي
ان طااعك الزماان والاا طيعه
سهم نزل وش تبي فيه بيعه وارجمه ابسبع احصواات والثاامنه شبشب مااركت زنووبه
وتحبله اذا نزل واشترة ورصه علي كبدك