شركة التكافل الدولية للتامين التكافلي

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة بو سعود2003, بتاريخ ‏1 مايو 2007.

  1. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,019
    عدد الإعجابات:
    0
    للبيع شركة التكافل الدولية للتامين التكافلي

    ممكن احد يفيدنا شنو صار على هذي الشركه وجم سعرها

    وجزاكم اللله خير يا اخوان
  2. بو سعود2003

    بو سعود2003 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2007
    المشاركات:
    1,019
    عدد الإعجابات:
    0
    للرفع يرجو الافاده
  3. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kw
    التكافل الدولية« تطرح منتجات جديدة وتسعى للادراج


    كتبت هبة حماد:



    اشار المدير العام لشركة التكافل الدولية سعد مكي في تصريحات خاصة لـ »الوطن« الى ان الشركة وصلت للمراحل النهائية لاخذ التصاريح والموافقات الرسمية لطرح عدد من المنتجات التأمينية العالمية في السوق المحلي.

    منوها الى ان هذه المنتجات تعد جديدة والاولى من نوعها على مستوى الشرق الاوسط حيث ان »التكافل الدولية« ستكون السباقة في طرح هذا النوع من المنتجات في العالم العربي.

    واوضح مكي ان الشركة ستطرح منتجين كخطوة اولى قبل نهاية العام الجاري احدهما منتج تأميني خاص بالقطاع المالي والاستثماري. كما اشار مكي الى ان الشركة تنوي الادراج في السوق المحلي فور استكمالها لشروط الادراج والتي من المتوقع ان تكون نهاية العام 2009.



  4. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أشاد العضو المنتدب لشركة التكافل الدولية للتأمين التكافلي سعد ابراهيم مكي بتفهم وزارة التجارة والصناعة لموضوع تقنين تراخيص شركات التأمين التكافلي المحلية، مؤكداً أنه على الرغم من ان المنافسة مشروعة ومطلوبة، الا أنها تحتاج الى الرقابة والمتابعة.
    وأضاف مكي في تصريحاته للصحافيين خلال الغبقة الرمضانية السنوية التي أقامتها الشركة مساء أمس الأول ان الرقابة على شركات التأمين لا يعني تشكيل ادارة للرقابة في وزارة التجارة والصناعة، وانما تتأتى من خلال تأسيس هيئة للرقابة على التأمين، مؤكداً على ان الأسواق التي نجحت في قطاع التأمين هي الأسواق بدأ فيها انشاء هيئات رقابة وعلى رأسها امارة دبي التي تمتلك حالياً شركات تأمين لا حصر لها.
    وقال ان الرقابة لا يجب ان تكون على الأمور المالية وانما على الأمور الفنية وعلى الأشخاص القائمين على ادارة الصرح التأميني، وهي أمور لا يمكن ان تتحقق الا بوجود هيئة مستقلة تشرف على هذا القطاع.
    وتساءل مكي قائلاً لماذا لا يقوم بنك الكويت المركزي بالرقابة على شركات التأمين في ظل عدم وجود هيئة للرقابة في الوقت الحالي، علماً بأن هذا الأمر مطبق حالياً في مملكة البحرين وبنجاح كبير!! وحول موضوع اندماج شركات التأمين الكويتية، قال مكي ان شركة التكافل الدولية لا تعارض موضوع الاندماج لو عرض عليها، لكنها غير مستعدة في الوقت نفسه للاندماج مع شركة لا تناسبها بالأداء أو مع شركة متعثرة، فشركة التكافل الدولية شركة ناجحة وليس لديها أي اشكالية في الوقت الراهن.
    وقال ان العائق الوحيد أمام اندماج شركات التأمين في الكويت هو عامل اجتماعي، وعامل نفسي لا يقتصر على الكويت وحدها وانما في كل دول العالم بما فيها الدول المتقدمة، لكن في أمريكا وأوروبا كانت الظروف أقوى وأشد نحو الاندماج.
    وكانت شركة التكافل الدولية للتأمين التكافلي قد أقامت غبقة رمضانية على شرف موظفيها وعملاءها.
    وحضر الغبقة الرمضانية عدد كبير من موظفي الشركة وأسرهم وعدد من أعضاء مجلس الادارة على رأسهم العضو المنتدب للشركة سعد ابراهيم مكي الذي قام بتكريم الموظفين المثاليين وذلك تقديراً لجهودهم القيمة التي بذلوها خلال مسيرة عمل الشركة.

مشاركة هذه الصفحة