Scya مفجر أعصابي من جنونه راقبوووه!!!

best

عضو نشط

مساء الخير

قمت بدراسة السهم SCYA فنيا و تحليلا وبصراحة فجر أعصابي من جنونه والله ما أدري شقول عنه وبكلمة واحدة أقول راقبووووووووووووووه

جميع المؤشرات عندي تقول شراء بسنبة 80%
الدعم عند 0.0015
المقاومة الحالية 0.0105
آخر سعر 0.0055 ............................................الدخول مسؤوليتكم

best

عضو نشط
تم الدخول بسعر 0.0065

best

عضو نشط
تم الخروج منه بربح وللله الحمد بسعر 0.0090:)

وأضع أمر آخر بسعر أقل 0.0065

Ali Baba

عضو نشط
موفق خيوووو

simsim77

عضو نشط
بيست اشلونك.....

حبيبي شنو وضه السهم انا ما خذه ب.0.005
شنو توقعات او الخروووج من السهم ابي نصحتك....
شكرا.....

؟؟؟

بيست اشلونك.....

شكرا.....

حبيبي سمسم ،،، كان ودي أساعدك بس التعليق كله بدليات ،،، شباب مترجم الله يخليكم

best

عضو نشط
بيست اشلونك.....

شكرا.....

هلا بالحبيب ...شخبارك ..توني جاي وشفت سؤالك ...دخولك ممتاز بسعر 0.0050 وعلى فكرة ترى في كلام من احد الآمريكين يقول بأنه اتصل على أحد مؤسسين الشركة حيث قال :
SCYA UPDATE - -

By: research2007
02 May 2007, 03:36 PM EDT
Msg. 3506 of 3507
Jump to msg. #

UPDATE** I just got off the phone with the secondary owner of SCYA, the co-founder with Mark Gerstle, who CONFIRMED that a Reverse Merger IS taking place and the papers are "planned to be signed and filed by the end of the week." He went on to state that the preliminary negotiations at the time of resuming the company in late March '07 and that negotiations have successfully been completed.

He was able to state that it is a Wireless Communications company who is reverse merging with Security Asset Capital and told me to contact him in a day or two.

From what he said, the present CEO, Gerstle, was NOT the main individual in the negotiations process but was experienced in the R/M field which is why he was given the lead role to insure everything was in order. He did confirm though that a PR is "planned to be issued prior to the symbol change which has already whose paperwork has already been submitted" and that the PR will explain everything that has taken place and the roadmap going forth.

وهذه هي الترجمة تجديد ** أنا فقط نَزلتُ من الهاتفِ مَع المالكِ الثانويِ لإس سي واي أي، مؤسس المشارك مَع مارك Gerstle، الذي أَكّدَ بأنّ a إندماج عكسي يَحْدثُ والصُحُفُ "يُخطّطُ لكي يُوقّعَ ويُحْفَظَ في نهاية الإسبوع." إستمرَّ للذِكْر الذي المفاوضاتِ التمهيديةِ في وقت إسْتِئْناف الشركةِ في أواخر شهر مارس/آذار ' 07 وتلك المفاوضاتِ بنجاح أُكملتْ.

هو كَانَ قادر على الذِكْر بأنّه a شركة إتصالاتِ لاسلكي التي دَمْج عكسيُ برأسمالِ ثروةِ الأمنِ وأخبرتْني للإتِّصال به في a يوم أَو إثنان.

مِنْ الذي قالَ، المدير التنفيذي الحالي، Gerstle، ما كَانَ الفردَ الرئيسيَ في المفاوضاتِ يُعالجُ لكن ووجهَ في آر / إم حقل لهذا السبب هو أعطىَ الدورَ الرئيسيَ لتَأمين كُلّ شيءِ بالترتيب. هو أَكّدَ مع ذلك بأنّ a بي آر "يُخطّطُ لكي يُصدَرَ قبل تغييرِ الرمزَ الذي لَهُ الذي عمل كتابي كَانتْ" مُقَدَّمة والتي بي آر سَتُوضّحُ كُلّ شيءَ الذي حَدثَ والخارطةَ تَذْهبُ فصاعداً.

simsim77

عضو نشط
شكرا حبيبي بست على التوصيه الحلوه.......

simsim77

عضو نشط
thank you Best
الله يحفظك حبيبي .........
وعساك القوه انشالله......

simsim77

عضو نشط
نقدر ندخل مره ثانيه على السهم وبأي سعر........

best

عضو نشط
أنا أشوف خلاص شوف هذا السهم gmsc بسعر 0.0003
حاول تصيده أو بسعر 0.0002 والقرار لك في الدخول

أعلى