Scya مفجر أعصابي من جنونه راقبوووه!!!

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
اندماج عسكي سيحدث بعد نهايه السوق. العصر بتوقيت امريكا

أَتمنّى أولئك الذين قَرأنَا الذي i كَتبنَا ذَهبنَا الساقَ الإضافيَ لدَعوة المدير التنفيذي الذي أَكّدَ مَع a وسائل إعلام زوجِ اليوم بأنّ a إندماج عكسي يَحْدثُ.


تَكلّمتُ مع الشركةِ بعد ظهر اليوم وهم يُحاولونَ تَعجيل العمل الكتابي على طول بأسرع ما يمكن. ذَكرَ الفردُ بشكل رئيسي مسؤول عن المفاوضاتِ بأنّ هناك عدد كبير نسبياً تعليمات بأنَّ القبّعة الكبيرة ذَكرتْ وشركة اللاسلكي كَانتْ الكيانَ الذي إقترحَ شراء كمية معينة من أسهمَ على السوق المفتوحةِ لَكنَّه لا يَستطيعُ أَنْ يَذْكرَ أيّ شئَ أبعد بالنسبة إلى كيفية العديد مِنْ الأسهمِ هم تَكُونُ. هو زوّدَ بأنّ تَعلّمتُ وأعدادَ دقيقةَ على أسهمِ البُرُوز التي بالتأكيد فَاجأتْني على الأعدادِ الصغيرةِ ذَكرَ لكن i لَنْ يَذْكرَ أو إس حتى يُؤكّدْ الكميةَ الفعليةَ. على a مُلاحظة نهائية، البيان الصحفي يُحدّدُ للخُرُوج الإسبوع القادم على أمل مرّة تغيير الرمزَ حَدثَ لَكنَّهم يُناقشونَ سواء أَنْ يَضعوا خارجاً a بيان صحفي قبل ثمّ بسبب الكميةِ الكبيرةِ للنداءاتِ التي المدير التنفيذي يَستلمُ.



ذلك التجديدُ الآن، أغلب المدراءِ سَيَكُونُ في الإجتماعاتِ بقيّة العصرَ والفردَ ذَكرا هو يُرسلُ لي بريد إلكتروني إذا أي شئ آخر صَعدَ بأنّه كَانَ ' موافقة بإصْدار ' وسَيَعُودُ لي على أو إس مؤكَّد مرّة.

-
هذا هو سبب ارتفاع السهم .
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
عزيز العميل لديك رساله تنتظرك

ارجوا الاطلاع عليها والقراءه :d :d :)
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
الحمدلله الحمدلله الحمدلله ربح 490% في يومين
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
الف مبروك اخوي بست

(500.00%):eek:
 

simsim77

عضو نشط
التسجيل
18 فبراير 2006
المشاركات
237
اقلون بعد اليوم تداول قوي احتمال يكسر 0.045
 
أعلى