توزيعات صندوق ايفا الأستثماري والأسلامي

malek

عضو نشط
مبروك لملاك وحدات الصندوقين الأستثماري والأسلامي ، لقد اتصلت على شركة إيفا وتحدثت الى الأخت المسؤولة عن الصندوق الأستثماري وأفادت بأنه سيتم إن شاء الله توزيع أرباح على المساهمين تقريبا في شهر يونيو مع العلم أنهم سوف يوزعون الأرباح اللي شفتوها بالكامل وهذه ميزة الشركة بأنها وزعت عن عام 2005 أرباح 100 % والأن سوف تكون التوزيعة مدروسة ولمصلحتنا مع العلم انه اللي يريد الأسترداد يستطيع أن يراجع الشركة قبل نهاية الشهر .
صندوق إيفا الأسلامي ، أيضا سوف يتم توزيع أرباح على المساهمين لكن قبل نهاية عام 2007 ، والله أعلم كم أو ماهي التوزيعة لم تحدد لي المسؤولة ، لكن الزبدة أنه سوف يتم توزيع أرباح .

malek

عضو نشط
مبروك مرة أخرى

انت متأكد في توزيع ارباح للاسلامي؟!؟؟!

شلون اذا السنه كلها خسران ؟!؟!

ان شاء الله يوزع بس ما اعتقد !

malek

عضو نشط
نعم اقصد ايفا الأستثماري وأيفا الأسلامي ( العسجد ) وتقدرون تتأكدون من المعلومه لأن السنة المالية انتهت للصندوق على مااعتقد وان أخر السنة سوف يتم توزيع ارباح ، وان الصندوق مساهم بالشركات المدرجة واكيد ماخذين ارباح نقدي ومنحه .
وبيوزعونها علينا .

الصندوق مساهم بالشركات المدرجة واكيد ماخذين ارباح نقدي ومنحه .
وبيوزعونها علينا .

عفوا ملاك انت سائلهم و قالوا بيوزعون ولا هذا توقع منك ؟!؟! :confused:

دقيت يقولون ما في توزيع ارباح لنا بس حق ايفا الاستثماري

بس تقول الموظفه: لي شهر 6 ممكن تصير مستجدات ؟؟؟

و الله اعلم ؟؟

malek

عضو نشط
عفوا ملاك انت سائلهم و قالوا بيوزعون ولا هذا توقع منك ؟!؟! :confused:

أخي العزيز السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
انا متصل بهم شخصيا وسائلهم عن التوزيعات والأخت اللي ردت علي مكلمها من قبل اكثر من مرة ، المهم أنها أكدت لي بأن ايفا الأستثماري توزيعاته رح تكون بشهر يونيو ، وان العسجد وهو الصندوق ايفا الأسلامي توزيعاته سوف تكون قبل نهاية العام ،وانا نقلت لكم المعلومه حسب ماحصلت عليها حرفيا .
وانا عندي اسهم في العسجد وافكر جديا بإسترداد المبلغ .
والله أعلم

tadaweel

عضو جديد
انا اليوم كلمتهم وقالتلي الاخت ان الاستثماري توزيعاته شهر 6 أو 7 و بالنسبة للاسلامي الى الآن صورته مو مبينة بس غالبا على نهاية السنة او بداية 2008 و اذا في مجال قبل يمكن تصير ... و سألتها بعد عن طريقة التوزيعة قالت احنا نفضل الكاش بس هذا مايمنع توزيع منحة​

أعلى