للمراقبة 00 بنك برررررقان00

khalid2002

عضو نشط
وصلتنى معلومة من مصدر موثوق جدا جدا بان بنك برقان لدية ارباح خيالية فى الربع الاول وفعلا ان السهم اول مرة فى تاريخة يلامس الدينار 00 مبروك لحملة الاسهم والملاك 000

nabeels8

موقوف
وصلتنى معلومة من مصدر موثوق جدا جدا بان بنك برقان لدية ارباح خيالية فى الربع الاول وفعلا ان السهم اول مرة فى تاريخة يلامس الدينار 00 مبروك لحملة الاسهم والملاك 000

صباح الخير

أخوي إعلانهم طلع قبل 10 أيام تقريبا 28 فلس

والله يوفقك ويوفقنا يارب​

سهم السنه

موقوف
اضحك ابجي مادري شنو اسوي

من 840 -----لي ------------ الدينار

وينك يا الحبيب

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اخي الكريم

لديك مشاركه في موضوع
اقتراح للمشرفين بإيقاف الانتساب للمنتدى !!!
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?p=629069

وردك كان موافق على الايقاف

اوافق00 يكفى الشخص اللى يقول عن بيت التمويل انة راح يرتفع شلون عرف ان بكرة راح يرتفع مثل هذا تصب علية بانزين وتحرقة بالمنتدى 00

تاريخ انضمامك
08-04-2007

ما كملة الشهر ..!!

يعني ما نعتبرك جديد ..!!

وهذا انت توصي لمراقبة السهم..!!

غريبه..!!

khalid2002

عضو نشط
عزيزى المشرف اشكرك على تعاونك معنا 00 انا قلت ان بنك برقان لدية ارباح خيالية فى الربع الثانى فقط ماقلت السهم ( معلق ) ولا قلت ان السهم انة صاعد 000 يرجى التمعن بالقراءة ولكم منا جزيل الشكر 000

khalid2002

عضو نشط
عزيزى المشرف المحترم 00 انا لا ازال شخصيا ضد اى شخص يطبل لاى سهم مهما كان و اطالب بايقافة وذلك حفاضا لسمعة المنتدى 00 بس موضوعى يختلف نهائيا ( لان السهم الذى ذكرتة ليس بتوصية ) وانما معلومة بان السهم لدية ارباح 00 شاكرين حسن تعاونكم معنا 00

بلاحدود

عضو نشط
عزيزى المشرف اشكرك على تعاونك معنا 00 انا قلت ان بنك برقان لدية ارباح خيالية فى الربع الثانى فقط ماقلت السهم ( معلق ) ولا قلت ان السهم انة صاعد 000 يرجى التمعن بالقراءة ولكم منا جزيل الشكر 000

يا أخي العزيز.. إنت تقول إن وصلتك معلومة عن وجود أرباح خيالية في الربع الأول وترجع في كلامك وتقول إنها في الربع الثاني.. لا وتطلب من المشرف التمعن بالقراءة!!! والله عجيب!!
يا أخي خل عنك التوصيات والأخبار اللي ما أدري من وين توصلك وإحنا بخير.. ترى يا ما انقرصنا من هالحركات..
وسلامتك..

بو سعود2003

عضو نشط
يا أخي العزيز.. إنت تقول إن وصلتك معلومة عن وجود أرباح خيالية في الربع الأول وترجع في كلامك وتقول إنها في الربع الثاني.. لا وتطلب من المشرف التمعن بالقراءة!!! والله عجيب!!
يا أخي خل عنك التوصيات والأخبار اللي ما أدري من وين توصلك وإحنا بخير.. ترى يا ما انقرصنا من هالحركات..
وسلامتك..

يا جماعه برقان في سر راح تعرفونه بالايام القليله اليايه بس انا ما اقدر انتي اعلن عن هذا السر الا في وقته

الوزني

عضو نشط
يا جماعه برقان في سر راح تعرفونه بالايام القليله اليايه بس انا ما اقدر انتي اعلن عن هذا السر الا في وقته

صباح الخير بو سعود
اسمعت أن بنك برقان عند زيادة راس مال هل الخبر صحيح ....:cool:

مستعيل

عضو نشط
وردني من فتره تقريبا شهر ان برقان رايح ليلدينار وماصدقت
بس الكلام طلع صحيح بس انتبهو ليلدينار لو اكثر شان قال الشخص سعر فوق الدينار
فقط للحذر والله يفقكم وانشالله يروح دينارين

lary

عضو نشط
يا بو سعود بالكويت ما كو شي أسمه ســر

لو ماكو سر جان انا الحين مليونير :D
يكفي اني كنت راح ابيع بيتنا وبيت الوالد و اتسلف من كل الي اعرفهم واحط على نفسي اعلى لمت حق القرض وابيع اثاث بيتنا وابيع سيارتي
واخلي اخوي ياخذ قرض ويعطيني اياه ونفس الشي الوالده والوالد
وكل هالفلوس اشتري فيها المال قبل الاستحواذ :D

يبا في اسرار واسرار واسرار
ما يوصلك الا الي يبونه يوصل :)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
وسلامتك..

السلام عليكم

لن ازيد عن كلام الاخ بلاحدود شي :rolleyes:

السلام عليكم انا اقول جنك ما تدري تحبل لك علي سهم جنك ما تدري واخذلك كمية كبيره وهم جنك ما تدري خل السر بينك وبين نفسك جك بم انت يرتفع السهم وتصير من اصحاب الملايين موفقين باسرار واسرار واسرار (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D

khalid2002

عضو نشط
درررررررربك خضررررررررررر برقان ( عين الحسود فيها عود يابرقان ) 00

Discovery

عضو نشط

توه الناس عقب ما طار الطير:cool:

أعلى