سحب شيكولاته «كت كات» من الاسواق

jemee

عضو نشط
:( استنفرت الاجهزة الصحية والرقابية في كثير من دول العالم جهودها لسحب ومنع تداول شيكولاته «كت كات» تنتجها شركة تجارية في استراليا..
وعربياً بادرت سلطات الصحة الاردنية بسحب كميات كبيرة من الشوكولاتة المذكورة..
وذكر بيان رسمي اردني ان قرار سحب الـكت كات الاسترالي جاء في اعقاب بلاغ من الشبكة العالمية لسلامة الغذاء بسبب احتمالية احتواء هذا النوع من الشيكولاته على قطع بلاستيكية صلبة.
واضاف البيان الاردني: ان الشبكة العالمية لسلامة الغذاء ابلغت منذ الثامن من الشهر الماضي الدوائر الصحية في دول العالم بضرورة سحب الكت كات الاسترالي لضمان سلامة المواطنين. ووسط هذا الاستنفار التزمت وزارة التجارة في المملكة الصمت وتساءل عدد من المواطنين عن تأخر صدور بيان عن سحب الكت كات الاسترالي لا سيما ان الاردن الشقيق التزم بالتحذير العالمي باتخاذ تدابير وقائية لسحب المنتج من السوق.
الدكتور خالد الزهراني وكيل وزارة الصحة للطب الوقائي ذكر لـ«عكاظ»: ان الوزارة ستحقق في التحذير وتكليف جهات الاختصاص والتنسيق نحو سحب الكت كات الاسترالي في حال ثبوت الاضرار..
واضاف وكيل الصحة ان الوزارة لم تتلق أي تحذير من هذا النوع!.

منقول

نيويورك

مستشار قانوني
اعتقد ان اغلب الاخبار السلبيه على المنتجات العالميه هي من شركات منافسه ... لأن بينهم حرب و منافسه كبيره من جميع الجوانب و منها الاعلاميه ..

jemee

عضو نشط
1

اعتقد ان اغلب الاخبار السلبيه على المنتجات العالميه هي من شركات منافسه ... لأن بينهم حرب و منافسه كبيره من جميع الجوانب و منها الاعلاميه ..

الله اعلم ياحبيبي نقلته من موقع للفائده

Speed90

عضو نشط

q8_chamber

عضو مميز
انا إللي منرفزني : :mad:
اشمعناااا الشرق الاوسط !!!!! :mad:

الحمدلله انا آكل كيت كات العادي بو صبعين :D

q8ia_edaria

عضو نشط
يه شلاقين فيه عشان يسحبونه!!

اذا عالزهيوي .... من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان هالصورة صارلها سنييييين

مو توه :(

مابي عاد انا غراااااااااااامي الكاكاااااااااااااااويييييييييييييييييااااااااااااااااااااااات

مادري شقالوا في الجاليككسي والكادبوري اييب السالامونيلا

وهذا مادري شفيه

<<< مردنا كاكاو بو نجووووومم<<< همن حلوو لوووووووووول

Director

عضو نشط
نبي ناكل ككاو نبي ناكل .. لو حايشه اشعاع نووي بعد ..,

jemee

عضو نشط
1

حتى انا احب الكاوكاو بس قويه اشعاع عاد
:D :D :p :D :D هههههههههههههههههههههههههههه

jemee

عضو نشط
1

يه شلاقين فيه عشان يسحبونه!!

اذا عالزهيوي .... من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان هالصورة صارلها سنييييين

مو توه :(

مابي عاد انا غراااااااااااامي الكاكاااااااااااااااويييييييييييييييييااااااااااااااااااااااات

مادري شقالوا في الجاليككسي والكادبوري اييب السالامونيلا

وهذا مادري شفيه

<<< مردنا كاكاو بو نجووووومم<<< همن حلوو لوووووووووول

انا رجعت عالكاوكاو المثلث من زمان:D :D :eek: :D

بو علي

عضو نشط
انا رجعت عالكاوكاو المثلث من زمان:D :D :eek: :D

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

آه يابطني الله يغربل بليسسسسسسسسسسسك

اي حلو المثلث البولندي خصوصا لي صار مو بارد حيل ههههههههه

أبو فلسين

عضو نشط
ياجماعة الخير البلا مو بالزهيويات ولا الاشعاع النووي ولاحتى السالمونيلا المصيبة طالعين طلعة هاليومين يقوللك الريال الي يحب الكاكاويااااااااااتّّّّ!!! ماييب إلا البناااااااااااات!!!! هذا إذا ما صار عنده نقص في ....................!!! اللهم إني بلغت :cool:

jemee

عضو نشط
1

ياجماعة الخير البلا مو بالزهيويات ولا الاشعاع النووي ولاحتى السالمونيلا المصيبة طالعين طلعة هاليومين يقوللك الريال الي يحب الكاكاويااااااااااتّّّّ!!! ماييب إلا البناااااااااااات!!!! هذا إذا ما صار عنده نقص في ....................!!! اللهم إني بلغت :cool:

لالالالالالالا الله يستر عاد انا احب الكاوكاو:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

Director

عضو نشط

نبي ناكل ككاو نبي ناكل .., :):cool: :p :D :eek:

أعلى