wawnon وماذا يفعل في المنتدى ؟

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

يستاهلون الشكر والشكر موصول لصاحب الفكره وأنا أقول شكراا أخوي (وااو نوون) وشكراا أخوي( أعلامي) وشكراا أخوي( سبرايت) وشكراا أخوي (كنق ليو ) وشكرا أخوي( كيو أيت ستوك) وشكرااا لجميع الأخوان الأعضاء والمشرفين علي الروح الطيبه والأداره الممتازه جداا والله يستر علي الجميع ورزقهم أن شاء الله :)

sam2

عضو نشط
حشرة مع الناس عيد !!!!

لن أزيد عن ما قاله الاخوان الأعضاء ولكن أستطيع أن أقول للأخ واو نون الله يهنيك على روحك الطيبة وسعة صدرك.
دعوة صادقة من القلب لك ولكل من قرأ هذه المشاركة (( الله يرزقك في كل ما تتمناه في الدنيا والآخرة ))
والتوفيق للجميع.

يستحق والله

أخونا الغالي والحبيب واو نون يستحق كل هالشكر بل هذا واجب علينا لأنه كما يقول النبي صلى الله عليه وسلم ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )
والرجال ما قصر في إفادتنا وخدمتنا وهذا دليل أصله وطيبه ومعدنه

q8_chamber

عضو مميز
الصراحة انا اطالب المشرفين
بترقية اخووووي واو نون :)

الله يوفقك و يرزقك :)

Abo Muhammed

عضو نشط
السلام عليكم

كل الشكر للاخ wawnon خاصه و للاخوان المحللين على المجهود الواضح

وجزاكم الله كل خير

:) :)

moodstr

عضو نشط
انا طول المده بإشتراكي بهالمنتدى الحلو.. ولا اذكر اني طلبت من احد تحليل. الصراحة مواضيع واونون و اعلامي يكفون. هذا اللي مخليني اظل بهالمنتدى. ناس يعطون و ماينطرون شي منك. كله على الثواب.
والله اقولها من كل قلبي:
الله يعطيهم على قد نياتهم... و أكثر

الدينار

عضو نشط
جزاه الله خير بو بدر رجل طيب ووسيع صدر ونعم فيه وكل هذا أن شاء الله فى ميزان حسناته

hi-tech

عضو نشط
الله يجزاك خير على طرح هذا الموضوع. بصراحة wawnon مو مقصر ولا باقي الشباب مثل الشيخ أعلامي و مشرفنا المتواجد دائماً Q8 Stock والمارد almared والزميل بورصراتي وfawaz74 وقاروه واشكر nabeels8 لذكره سنايبر ولا ننسى الكبير الفهلوي والخبير malak والشيخ King-Leo والكثير الكثير الاخيار المتوجدين في هذا المنتدى ولا يسعني حصرهم ولكن والله يشهد على ما اقول بأن أي موضوع جيد و اي رد استفيد منه او لا استفيد ادعي لصاحبه بصدق. فكل الشكر لكم

MaLoOoK

عضو نشط
مسؤولية كبيرة............جهد جبار................
اهنيه على شجاعته بابداء الراي

أعلى