الأسهم المظلومه وتوزيعتها ممتازه

فهد123

عضو نشط
ماهى الاسهم التى يفترض أسعاره أكثر من الأسعار الحاليه مع ذكر السبب لكى يستفيد الجميع وتكون قد نورت الجميع بها

بديع الزمان

عضو نشط
ماهى الاسهم التى يفترض أسعاره أكثر من الأسعار الحاليه مع ذكر السبب لكى يستفيد الجميع وتكون قد نورت الجميع بها

أكثر سهم مظلوم باعتقادي تمويل خليج وذلك لتنامي أرباحه مع العلم أن أرباحه وصلت 98 فلس للسهم والتوزيعة أكثر من رائعة 60 فلس نقدي + 12% أسهم منحة

بالإضافة إلى مجلس إدارة طموح وذكي وعنده مشاريع مدرة وخطط مستقبلية كثيرة

*بالاجتماع اللي تم في الكويت لمجلس إدارة البنك مع المساهمين أكد السيد / عصام جناحي في معرض رده على أحد الأسئلة عن تداول السهم بسعر أقل بكثير من سعره العادل أكد أن سعره العادل يفترض أن يكون أكثر من ضعف السعر الحالي ولكن إدارة البنك تهتم بالجانب التشغيلي والأرباح والمشاريع ولاتتدخل للأسف بسعر السهم ( وهذا العيب الوحيد لهذا السهم ) .

والأهم من كل الكلام اللي ذكلرته إن السهم شرعي

أدري طولت عليكم سامحوني :)

بو سعود2003

عضو نشط
أكثر سهم مظلوم باعتقادي تمويل خليج وذلك لتنامي أرباحه مع العلم أن أرباحه وصلت 98 فلس للسهم والتوزيعة أكثر من رائعة 60 فلس نقدي + 12% أسهم منحة

*بالاجتماع اللي تم في الكويت لمجلس إدارة البنك مع المساهمين أكد السيد / عصام جناحي في معرض رده على أحد الأسئلة عن تداول السهم بسعر أقل بكثير من سعره العادل أكد أن سعره العادل يفترض أن يكون أكثر من ضعف السعر الحالي ولكن إدارة البنك تهتم بالجانب التشغيلي والأرباح والمشاريع ولاتتدخل للأسف بسعر السهم ( وهذا العيب الوحيد لهذا السهم ) .

انا اؤيد كلامك 100%

cheelsia

عضو نشط
walh ma adre shno agolkom bs akl ymd7 fe shm tmwel 5lej anzen cham atwg3on als3r ale agdr adish 3la alshm k ast thmar mda 6wel y3ne shkrn

almoress

عضو نشط

فعلاً 100%

أبو فلسين

عضو نشط
ماكو سهم مظلوم بسوق الكل ماخذ حقه وقبل ان تختار سهكم اختار رئيس مجلس الاداره لانه اهو يتعمد انزال السهم يواندر استان :)

البواردي

عضو نشط
والله انا بوجهة نظري ان اجيليتي (المخازن) سعرها على ارباحها وايد زين
90 فلس نقدي
20% منحه
السعر على اخر اقفال 1980

ABO GHANEM

عضو نشط
سهم ارباحه تشغيليه 100% ومعدل الربحيه للسهم الثالث في السوق وتوزيعته ممتازه علي استراتيجيه الشركه .
واتوقعله ارتداد سريع بعد التوزيعه لان اخر سنوات كان هذا نمطه بعد التوزيعه
هذه وجهة نظري وليس دعوه للشراء
ولله يرزق الجميع

malek

عضو نشط
walh ma adre shno agolkom bs akl ymd7 fe shm tmwel 5lej anzen cham atwg3on als3r ale agdr adish 3la alshm k ast thmar mda 6wel y3ne shkrn

ممكن أي أحد يترجم لنا ماهو الموضوع .
انا توقعت اني داخل موقع شات وتعارف .
المهم السهم فوق الممتاز ، يبيله صبر لأخر العام ويصل الى الـ650 فلس ، ولاتنسون اجيليتي والمجموعة د .
وبالتوفيق

خبير النفط

عضو نشط
الى ملاك او malak هذى الترجمه
والله ما ادرى شقول لكم بس الكل يمدح فى سهم تمويل خليجى , انزين جم تتوقعون السعر الى اقدر ادش على السهم كى استثمر مده طويله يعنى شكرا او يا عينى شكرا هذى الاخيره مو مفهومه لان ما فى تشكيل

almoress

عضو نشط
الى ملاك او malak هذى الترجمه
والله ما ادرى شقول لكم بس الكل يمدح فى سهم تمويل خليجى , انزين جم تتوقعون السعر الى اقدر ادش على السهم كى استثمر مده طويله يعنى شكرا او يا عينى شكرا هذى الاخيره مو مفهومه لان ما فى تشكيل

هلا فيك اخوي خبير النفط :)

بالنسبة للأسعار للاستثمار أسعاره الحين زينه

أنا شخصياً ماخذه على 500 ,,,, وعلى 510

أطلبه اليوم بالــ 510 يمكن يعطونك

وبالتوفيق إن شاء الله

العكش

عضو نشط
ممكن أي أحد يترجم لنا ماهو الموضوع .
انا توقعت اني داخل موقع شات وتعارف .
المهم السهم فوق الممتاز ، يبيله صبر لأخر العام ويصل الى الـ650 فلس ، ولاتنسون اجيليتي والمجموعة د .
وبالتوفيق

اضم صوتي لأخوي MALAK وتحديدا اجيليتي حيث أن سعره ليس بالعادل ومع التفسيخ الذي سيكون في نهاية الشهر سينطلق وربما يصل سعره الى ارقام قياسية
هذه وجهة نظري ;)

خبير النفط

عضو نشط
الى almoress انا ماعندى سؤال على تمويل خليجى كل الى سويته انى ترجمت كلام cheelsia من العربى المكتوب فى الاحرف الانجليزيه الى العربى بلعربى حسب طلب malak ولا انا من الواثقين ان الخليجى اكثر من ممتاز وشاريه 530 وناطر الله كريم

أعلى