mhus الهدف 0،0005 ،،، باننظار الخبر

أبو بكر

عضو نشط
تفاءل شوية ياوحش ..أنا عندي أحساس بصعوده إلى 0.0023 بس أنا إلى حد الآن لم أدخل فيه قاعد أدرسه

اذا تأكدت انه بيصعد بلغني عشان ازيد الجيله واذا وصل 0.0023 لك مني ساعتين شوبارد مو وحده بس على ايدك يا معود

تفاءل شوية ياوحش ..أنا عندي أحساس بصعوده إلى 0.0023 بس أنا إلى حد الآن لم أدخل فيه قاعد أدرسه

كل المؤشرات تقول في صعدة ،،، وآنا وأعوذ بالله من كلمة " صعدة " توقعت اليوم يصير تداول أكثر وطلب على 0،0002 بس كل تأخيرة وفيها خيرة ،،، آنا قنوع راضي بال 0،0023
ولكم التعليق

العتر

موقوف
كل المؤشرات تقول في صعدة ،،، وآنا وأعوذ بالله من كلمة " صعدة " توقعت اليوم يصير تداول أكثر وطلب على 0،0002 بس كل تأخيرة وفيها خيرة ،،، آنا قنوع راضي بال 0،0023
ولكم التعليق

0.0023 يا راااجل :eek: حدك قنووع

أبو بكر

عضو نشط
بوبكر يقولون توك جاي من تايلند " شلون الساعات التقليد "

:D :D :D :D :D
كل الناس تجيب تقليد جت علي يا الوحش ، ولا تخاف من التقليد لاني بروح انا وياك وبست بسيارتي لمجمع الصالحيه ،
و تختار الساعه اللي تبيها انت وبست وانا اكيش طال عمرك وعيوني لك يا الوحش

:D :D :D :D :D
كل الناس تجيب تقليد جت علي يا الوحش ، ولا تخاف من التقليد لاني بروح انا وياك وبست بسيارتي لمجمع الصالحيه ،
و تختار الساعه اللي تبيها انت وبست وانا اكيش طال عمرك وعيوني لك يا الوحش

تسلملي عيونك يالحبيب ،،، اذا السالفة جذي ،،، عيل سجل عندك " ساعة ROLEX stanlessteel submariner مع تاريخ مينا سوداء "

أبو بكر

عضو نشط
والله يا الوحش انا ما اعرف هالساعه بس يوم قريت اسمها حسيت اني راح اجيب لك وحده من تايلند ،
ولا بسمع كلام العتر واجيب لك من ساعات كاسيو ترا خوش ساعه وعمليه ويصير تسبح فيها وتلعب كوت بو سته لا وفيها اتجاه الصلاه اذا تبي بعد:p :p :p

أبو بكر

عضو نشط
لا وفيها منبه على قوله العتر
ههههههههههههههههههههههههههه

ابو ليان1

عضو نشط
ماش مو ناوي يعطي حتى 0002

الله يخلف على الخمسمية دولار الي حطيناها

أبو بكر

عضو نشط
انا عندي الاخبار ، حطوا رجلكم عن هالشركه كان عندي فيها 18مليون و500000 سهم وقبل يومين سووا عليها تتقسيم عكسي وصار اسمها mhui وراح الحلال يا سعد !!!!!

الزعيم1

عضو نشط
انا عندي الاخبار ، حطوا رجلكم عن هالشركه كان عندي فيها 18مليون و500000 سهم وقبل يومين سووا عليها تتقسيم عكسي وصار اسمها mhui وراح الحلال يا سعد !!!!!

الله يعوض عليك أبو بكر
جنها تقسمت علي دولار
جم صار عدد أسهما الحين

ESSA767

عضو نشط
واسواه يارجال هدا اول التجاره

ياالله دخلك
جينا من السوق السعودي متهلسين

الله المستعان

ابو ليان1

عضو نشط
حسبي الله عليك يالي وصيت على السهم

تقسيم كل 10000= 1

خلنا الحين نشوف كم بيوصل الله لا يوفق من وصى عليه

ابو ليان1

عضو نشط
لا وبعد موقوف الله لا يبارك فيه ولا في الساعه الي عرفنا فيها هالبشريه

Bokandar79

عضو نشط
لا وبعد موقوف الله لا يبارك فيه ولا في الساعه الي عرفنا فيها هالبشريه

الشرها على اللي يسمع كلامهم.... ياخوي هالسهم حده دايخ وكان الخبر عليه واضح بس العيب فينا احنا اللي نسمع هالناس الدايخه اللي مايحاسب ضميره قبل لا يكتب الموضوع... الله يعينك ياخوي ويعوضك... هذا درس لك وانشالله تدرس الاسهم بنفسك...

أعلى