استاذي المهندس / سيف - استاذي العزيزالفهلوي حان الوقت

الحالة
موضوع مغلق

jamal

عضو نشط
السلام عليكم ..

اخوانى بارك الله فيكم لا أرى فى الموضوع أهمية قصوى أن يعزلوا اسهم البنى عن باقى الاسهم . كل الاسهم ان كانت بنى او غيرها كلها فى السوق الامريكى . ولكل انسان له ميول خاصه , أو ممكن أن يكون له راس مال صغير جدا هذا ما يأهله للإتجاه للإسهم البنى .ولكن ليس السبب المقنع أن يعزلو أصحاب البنى فى قسم لوحدهم . ولا أريد فرض رايي على أحد ولكن ما هو إلا وجهة نظر . والله الموفق

نشوان

عضو نشط
طالما وتفكيرنا منصب بتحقيق الارقام الخيالية.لافائدة.
مصيبة البني ستوك كبيرة ولكنها ليست باأسواء من التفكير بالربح السريع والثراء وتعويض خسائر الاسهم السعودية او الكويتية......
انا متابع منذ سنوات عديدة بصمت ولم اصب الحبر على قلمي الا بعد دراسة هذا العلم بجدية ولاازال لااجرؤ على وضع توصيات واكتفي بما تعلمته لنفسي.
افضل ان يعطيني شخصا سنارة افضل من سمكة.........ولتذهب التوصيات الى الجحيم طالما لايوجد لها تفسير فني او اساسي التي نادرا ماتوجد على اسهم البني الا فيما ندر وتعتبر فرص ولكن ليس كل يوم؟؟
شكرا

ALBRENS611

عضو نشط
بصراحه

المنتدى حاليا الله المستعان

السبب بعض الاخوان واسهم البينى ستوك

واصبح منتدى التوصيات الشلاعيه كل من هب ودب يوصى ولما تروح تبى تشوف السهم تلقى جدامه عشر اصفار وبالغصب تشوف رقم

من اشوف السهم
اقول بينى وبين نفسى اهو ليش متعب نفسه

الشراري

موقوف
انا شااايف ان السالفه مبالغ فيها حيل 000000 والارزاق بيد الله 00 يا اخي يمكن الناس ماعندها فلوووس اتكفي بحيث انها تستطيع شرااء اسهمكم اللي اتوصون عليها يا استاااذ قاصد كريم !!!!
بعدين انا مره سالتك سؤال بالمنتدى وانت رديت على بهذا الجواب 000 راح ارد عليك عند اغلاق السووق ؟؟؟ واغلق السوق وفتح من باجر واغلق وفتح واغلق وفتح وللحين مارديت على !! فلاتلومونا اذا سالنا غيركم 000 وبالنسبه لاسهم البيني ستوك او اسهم النخبه الناس حره بفلوسها 000 بعدين فيه ناس اتوصي وتصدق مثل اخونا الوحش وقرقش ودكتور متقاعد وغيرهم من الاخوان 000 لانهضم حقهم000 الا عاد اذا صار شي بعلم الغيب فهذا شي دارج وطبيعي حتى باسهم النخبه 000 لكن المشكله اهي ان بعض الناس الله ايهداهم تبى ارتفاع بيوم وليلة وهاذي موجوده في جميع المنتديات 0اخر الكلام لاتستكبرون على اسهم البيني ستوك ولاتهضمون حقها لان كما عليها سلبيات لها ايجابيات 0

شاب ضو

عضو محترف
فيه مثلين اسمحوا لي اقولها
الغالي سعره فيه
والرخيص مخيس

العبدلى33

عضو نشط
الى الاخ الشرارى ... كأن الاخ قاصد كريم متضايق من منافسة ارباع المتعلمين الذى تسببوا بسحب زبائنه..الرجل بيض الله وجه وين ماقفا يحب لغيره مثل مايحب لنفسه.. يوصى دون مقابل ولما تربح انت وغيرك مايخذ منك قرش واحد بس يبى دعوه طيبه... والرجل هو وغيره من امثال ابو عمر والاخ اول وتركى 2000 والعطار والشعثانى والشامرى وابو ابراهيم الذى هجروا المنتدى بسبب انصاص المتعلمين الذى ياكلون ويمسحون بالطوفه لا يشكروا ولا يثنون...مايبون غير الدعاء فى الغيب . والله فى السابق تدخل المنتدى لى تتعلم وتستفيد لما تشوف الشرح على الشارت تستفيد.. اما اليوم ماقول غير الله يرحم الحال

ATD

عضو جديد
حان الوقت لايقاف مهزلة البني الستوك المنتدى أصبح في وضع مزري

الرقابة غير موجودة
ومحبينكم ومحبي المنتدى يتالمون لهذا الوضع المزري

السلام عليكم جميعا،،،

انا معك اخي فيما تقول

اانا متابع للمنتدى منذ ما يقارب عامين قبل تسجيلي فيه وكان المنتدى نشط وحيوي
واستفدت منه اشياء كثيره ولله الحمد

ولكن الان من فترة قل دخولي المنتدى والسبب هو ترك الاقلام المشهورة
التي لها مكانه وتوصياتها ممتازه للمنتدى بسبب كثرة التوصيات التي ليس لها اي معنى..

اقتراح جيد من الاخوان فصل هذا المنتدى عن منتدى الاسهم الصغيره التي تقل عن 5 دولار

مع تحياتي للجميع

Salem413

عضو نشط
احسنت يا اخ قاصد بطرح هالموضوع

اشكر الاخ قاصد على طرحه القيم

واعتب على بعض الاخوه الذين يلمزون له بانه يخسر عملائه
وكأن الاخ قاصد فاتح بنك او شركة استثمارية يقدم خدماته للمشتركين فيها
والشهاده لله انه لا يطلب الا دعاء وهذا اقل شي نقدمه للاخ قاصد انا اعرف البعض لا يعطون توصية الا بعد قبض الثمن.
كما ارجوا من البعض الذين يتهمونه ظلما بانه من مؤيدي اسهم الشيوخ ان يرجعو الى توصياته الاخيرة فقد اوصى باسهم بين خمس وثلاث دولارات واقل من دولار للسهم الواحد.( هذا على اعتبار ان اي سهم اقل من خمس دولارات هو سهم بني).

كما اؤيد بشدة الاقتراح الذي اجمع عليه الاخوان بضرورة فتح منتدى مستقل
لأسهم البني.

وشكرا لكل من يساهم في هذا الموضوع خدمة للمنتدى والمشاركين فيه دون اعتبارات شخصية او منفعه ذاتية.

وفي النهاية الكل يتحمل مسؤلية القرار الذي يتخذه ويتحمل ربحه وخسارته.

سالم

الى الاخ الشرارى ... كأن الاخ قاصد كريم متضايق من منافسة ارباع المتعلمين الذى تسببوا بسحب زبائنه..

اخوي العبدلي

مساك الله بالخير

الجمله اعلاه اقلبها يمين يسار مادخلت مزاجي

ممكن توضيح لاهنت

زبائين ماذا ؟

الشامري

عضو محترف
اخوي العبدلي

مساك الله بالخير

الجمله اعلاه اقلبها يمين يسار مادخلت مزاجي

ممكن توضيح لاهنت

زبائين ماذا ؟

بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين والعاقبة للمتقبن ولا عدوان إلا على الظالمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متأكد أن الأخ العبدلي غفر الله له لا يقصد أو أنه استعجل بكلامه ظناً منه بأن الإخوة هنا إما يتقاضون العمولات ... أو أنهم يكتبون لأجل عبارات الإطراء

وطبعاً هذا بعيد عنك يا بو مسك وعن جميع الإخوة الذين أفادوا إخوانهم لا يطلبون سوى الأجر من الله تعالى

...............................................

أحبتي في الله

برأيي الحل لا يكمن في فصل أسهم البني (أسهم القمار) عن الأسهم المحترمة

لأن السيناريو باختصار سيكون مؤلم بصراحة والله تعالى أعلم

صحيح إن الود ودي هو اقتلاع مواضيع هذه الأسهم من جذورها ... لكن لايوجد سبيل إلى ذا الأمر إلا بطريق صعب ويبيله نفس طويل

ألا وهو

طريق التوعية

هذا والله تعالى أعلى وأعلم

العبدلى33

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله....

كلامى واضح يابو مسك... اللى اقصده هو ان قاصد وغيره من الاخوان...

لا يتقاضى عموله على توصياته ولا هو مجبور على انه يوصى لكن من باب حب الخير للاخرين...

ارجوا ان العباره وضحة...

core99

عضو نشط
سبحان الله..

أخ قاصد كلامك هذا مرفوض...جملة وتفصيل..مشاركتك غير موفقة .

يا أخي إذا كنت توصي بأسهم على مقولة الأخوان شيوخ فليش متضايق من الموصين بأسهم البني..يعني لا أنت شاري فيها ولا هم شارين بأسهمك...وبعدين ليس أنت المستهدف بالتوصيات تأكد أن هناك أعضاء ليست محفظتهم بقدر محفظتك فأسهمك التي قد تتعدي ال 90 دولار أخر إهتماماتهم..
مثلا أنا ...أنا مستفيد من الأخوان الذين يتحفونني بأسهمهم الرخيصة ومنهم (قرقش وليعذرني أبوعمر ) والمناسبة لي وحققت منها الرزق ولله الحمد..فلماذا تريد سد باب رزقي...
إن كنت تريد المنتدى كله لشاكلة أسهمك فما عليك إلا أن تطلب من الأدراة ذلك...وهذا قصدك..تريد المنتدى على مزاجك(والله أعلم)..
المنتدى متشعب له مرتاديه والذين نصفهم يصفق لتوصياتك والنصف الأخر يصفق لأسهم البني ....فلماذا تريد الفريقين أن يصفقوا لك..أو أن يتركوا المنتدى..
أترك إخوانك ورزقهم ولكل زمان دولة ورجال...هناك من يستطيع إثراك محافظ الأعضاء من أرزاق الله بالقدر القليل من المال..

وعندي ملاحظه أرفقها للأخوان ... كنت يا أخي تستطيع أن تكتب بالخاص للمشرفين وحتما ستصل الرسالة ليس لأثارة بلبلة بين الأعضاء.....ومن أعطاك الحق بالمطالبة بإلغاء أو على حد قولك وقف المهزلة...أنا أطلب بحكمة وبتقدير للأعضاء وبعد أن أثرت الموضوع أن ينظر في أمر وسط لأرضاء الأخوان رواد المنتدى من الذين إنتفخ بطنه من الربح فأصبح لا يرى إخوانه الذين تحتة ومن من هم تحتة يسألون الله من فضلة ويدعون لهؤلاء الذين نذروا أنفسهم للأخذ بيدهم...
أن يكون للمنتدى قسم لهذه الفئة (أسهم البني)..لمجاراة محافظهم والذي يأخذ بالتوصيات يكون حر في رأية...وإختيارة..
وأرشح لهذه المهمه من أظنه أهلا لها ..(الأخ قرقش)..والله حسيبة
ولأسهم الشيوخ الأخ (الوسمي)..
ودعوا لكل قسم روادة..

ودمتم أبوعبدالله

khalid592

عضو نشط
الرجل معاه حق ما يحدث حاليا مهزله بالاسهم .. نحن نعرف انه لكل شخص طريقه في انتقاء الاسهم سواء كان متداول بني او متداول اسهم شيوخ .. ولكن هناك من يضع توصيه بني بدون ان يستند الى تحليل فني او اساسي ويقوم بالتطبيل للسهم ويضع اهداف مغريه وليست واقعيه فيضع سهم سعر 0.01 بدون ستوب لوز ويصعد السهم الى 0.02 بعد شهرين ويرفع الموضوع ويقول انظروا لسهمي فقد حقق 100% !!!!!! مع كميه تداول لا تتجاوز 20 الف سهم فقط !!!!!

ويأتي نفس الشخص بمعرفات اخرى ويقوم بالتطبيل للسهم !! فيوهم المساكين الذين ينجرفون وراء الارباح ويقوم الماركت ميكر بشفط اموالهم امام اعينهم !! وهذا اقسى درجات الظلم .. فعلم يا اخي ان التوصيه اذا لم تكن مدعومه بتحليل فهي كسراب الماء في الصحراء .. مجرد وهم ..

وبالامكان النظر الى توصيات البعض وفهم المقصود بهذا الكلام ..

طيب تستطيع ان تتداول بالني فهذا ليس عيب ولا حرام .. ولكن اذا اردت كتابه توصيه بذلك فاشرح للاخوه تحليل فني او اساسي بالتوصيه وهذا ما يفعله بعض الاخوه قرقش مشكورا ..

عموما الاخ قاصد جزاه الله خير قال رايه بحق ولم يجبر احد وهو رجل فاضل له كتابات رائعه بالمنتدى وانا اؤيد كلامه ..

عموما رجاء من الاخوه المراقبين اذا كتبت توصيه بدون تحليل او بتحليل و تطبيل فالرجاء من المراقبين شطبها فورا كما يحدث في باقي المنتديات

smart_hasan

عضو نشط
سبحان الله..

أخ قاصد كلامك هذا مرفوض...جملة وتفصيل..مشاركتك غير موفقة .

يا أخي إذا كنت توصي بأسهم على مقولة الأخوان شيوخ فليش متضايق من الموصين بأسهم البني..يعني لا أنت شاري فيها ولا هم شارين بأسهمك...وبعدين ليس أنت المستهدف بالتوصيات تأكد أن هناك أعضاء ليست محفظتهم بقدر محفظتك فأسهمك التي قد تتعدي ال 90 دولار أخر إهتماماتهم..
مثلا أنا ...أنا مستفيد من الأخوان الذين يتحفونني بأسهمهم الرخيصة ومنهم (قرقش وليعذرني أبوعمر ) والمناسبة لي وحققت منها الرزق ولله الحمد..فلماذا تريد سد باب رزقي...
إن كنت تريد المنتدى كله لشاكلة أسهمك فما عليك إلا أن تطلب من الأدراة ذلك...وهذا قصدك..تريد المنتدى على مزاجك(والله أعلم)..
المنتدى متشعب له مرتاديه والذين نصفهم يصفق لتوصياتك والنصف الأخر يصفق لأسهم البني ....فلماذا تريد الفريقين أن يصفقوا لك..أو أن يتركوا المنتدى..
أترك إخوانك ورزقهم ولكل زمان دولة ورجال...هناك من يستطيع إثراك محافظ الأعضاء من أرزاق الله بالقدر القليل من المال..

وعندي ملاحظه أرفقها للأخوان ... كنت يا أخي تستطيع أن تكتب بالخاص للمشرفين وحتما ستصل الرسالة ليس لأثارة بلبلة بين الأعضاء.....ومن أعطاك الحق بالمطالبة بإلغاء أو على حد قولك وقف المهزلة...أنا أطلب بحكمة وبتقدير للأعضاء وبعد أن أثرت الموضوع أن ينظر في أمر وسط لأرضاء الأخوان رواد المنتدى من الذين إنتفخ بطنه من الربح فأصبح لا يرى إخوانه الذين تحتة ومن من هم تحتة يسألون الله من فضلة ويدعون لهؤلاء الذين نذروا أنفسهم للأخذ بيدهم...
أن يكون للمنتدى قسم لهذه الفئة (أسهم البني)..لمجاراة محافظهم والذي يأخذ بالتوصيات يكون حر في رأية...وإختيارة..
وأرشح لهذه المهمه من أظنه أهلا لها ..(الأخ قرقش)..والله حسيبة
ولأسهم الشيوخ الأخ (الوسمي)..
ودعوا لكل قسم روادة..

ودمتم أبوعبدالله

سبحان الله العظيم ..

ليش الناس صارت اخلاقها تجارية ؟

يا اخي إذا انت ربحان من البني ستوك ..قول الحمدلله ولا تكثر كلام ..

الله يعينك يا قاصد كريم ..انت فعلاً غلطان يوم تعطي هالأشكال وجه ..

الله يهدي الجميع ويصلح بالهم ..

core99

عضو نشط
ليش الناس صارت اخلاقها تجارية ؟

يا اخي إذا انت ربحان من البني ستوك ..قول الحمدلله ولا تكثر كلام ..

الله يعينك يا قاصد كريم ..انت فعلاً غلطان يوم تعطي هالأشكال وجه ..

وكم من عائب قولا سليما..وأفته من الفهم السقيم

ودمتم أبوعبدالله

السلام عليكم ورحمة الله....

كلامى واضح يابو مسك... اللى اقصده هو ان قاصد وغيره من الاخوان...

لا يتقاضى عموله على توصياته ولا هو مجبور على انه يوصى لكن من باب حب الخير للاخرين...

ارجوا ان العباره وضحة...

نتمنى ان نكون من ضنك واعلى

core99 : مو مشكلة نتحمل منك هذا الخطاء وكلنا اخوان والله من ورى القصد

هلا والله ((بالدكتور قاصد))...اسمحلي بلقب الدكتور...

أخوك الصغير أبوعبدالله يسلم عليك ..... ونحن وراك نمشي على خطاك من اليوم...الله يعينك علينا....ويعينا على أنفسنا...

طلب من الأدارة ...(( ما عليكم أمر ثبتوا هالمشاركه علشان ما يدور عليها الواحد لين يدوخ))>>>>هذا طلب بسيط وفي مصلحة الكل ...واذا تبون تصويت أنا أول صوت....((وعن صوتين :) ))<<<<ذيب.

السلام عليكم..
قد أكون مقل يا إخوان في المشاركات والتواصل بيني وبين الأخوان وهذا لجهلي التام ولعدم معرفتي بالتحليل الفني وكذلك الأساسي,ولأني (أتشفق توصيات الأحباب) أكون في إنتظارها على أحر من الجمر وقد يكون أكثر,ويا أسفاة تأتي إما متأخرة أو أتعثر في مجاراتها (لتواضع محفظتي) نسأل الله من فضلة.
ولكن ساءني والله ما يجري من غمز ولمز بينكم وكأن البيئة التي نحن فيها جرى فيها (الرجيم) وهذا ليس من هدى المحبين والأخوان.
يا أخوان لابد أن نتذكر أن هذة الأسماء المستعارة ما هي إلا أقنعة وما يعلم صاحبها إلا رب البرية فقد تغمز هذا وتسيء الظن فيه و لكن كن على يقين أن الله مطلع عليك ,وقد تكذب على رواد المنتدى وتدعي ما ليس فيك ولكن الله يعلم ,أرجوا يا أخوان الأنتباه والحذر وتنزية النفس من الأنجرار نحو التفاهاة ومجاراة النفس على ما تشتهي.
نسأل الله أن يقينا من شرور أنفسنا , ويجمعنا على المحبة , وكن أخي على يقين أن التوصية إن زادت من محفظتي فوالله الذي لا إله الا هو فقد زادت من أجرك وأثقلت ميزانك ,لأن وراء هذة الفائدة معيل ومعال وأسر .
فيا أخوان والله أخجل من مخاطبتكم وأنا أحوجكم الى النصح,ولكن (المؤمن مرءاة أخية).

وتقبلوا نصيحتي كما تحبون.

أخوكم : أبوعبدالله

core99

عضو نشط
للأسف إنتقادي لطرحك ليس إنتقادا لشخصك..
والمشكلة في فهمك ولو فهمت لوفرت عليك عنوة البحث في المشاركات التي سبقت..
وأنا أكرر وأوفر عليك أكثر ..أنت محلل ممتاز ولك مكانة في قسمك الخاص بك..ولم أنتقد تحليلك أبداً..

أنا مهما إختلفت مع شخص في نقطة معينه لا أبخصة حقة ولكن عندما يخطيء نوقفه عند حدة وليس ذلك تراجعا منا ولا نقظاً لما قلناه سابقا..

المشكلة أنك تريد أن تقول للقاريء (إنظر ماذا قال عني سابقا وما يقول الأن) وشتان بين الأمرين...وهذا لأنك لا تستطيع فهم الكلام الذي ذكرتة أنا ولو حتى قرأته..

وهذا دليل على غرور في نفسك والله أعلم..

وكنت غير موفق في طرحك لهذا الموضوع والذي فيه نوع من التعالي ..
والمطالبة بشيء مخالف لهواك...

ومهما كان أنا أنظر إليك بنظر المشفق ...وأنصحك علانيتا بعدم التعالي
وترك أمور المنتدى لأهله وهم أدرى به منك ومني..

وأخيرا ... ظنك تكتب هكذا ..وليس ضنك الله يصلحك..

أخوكم أبوعبدالله

الحالة
موضوع مغلق
أعلى