شكوى ضد الاوسط

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بوعرضين, بتاريخ ‏8 مايو 2007.

  1. بوعرضين

    بوعرضين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2007
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه حطيت امر بيع دار الاستثمار بسعر 1180وصالح لغاية 16-5-2007
    ووصل سعر السهم 1200 ولما دخلت على حالة الامر وجدت الغاء ولايوجد فى المحفظة اسهم اوفلوس ماادرى شنو صاير
     
  2. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    كلامك اللي بالأخضر وارد جدا يصير بنسبة 100% بعد

    لكن اللي باللون الأحمر شلون ممكن يصير !! لا فلوس

    ولا أسهم ! دقيت عليهم !؟ دق اسأل شسالفه شنو

    صار على محفظتك أو راجع كشف الحساب على الموقع

    مالهم وشوف شنو صار بغيابك وليش صار جذي وعطنا خبر

    يمكن تواجهنا نفس المشكله معاهم!!!

    مرسي الزناتي اتسرق يا رجاله :eek:
     
  3. Blue Chips

    Blue Chips عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يونيو 2005
    المشاركات:
    454
    عدد الإعجابات:
    1
    الاوسط اف منهم اكثر شركه تربح من البورصه ولا يحترمون عملاؤهم يربحون ,يخسرون ما يهمهم .
    اسهم منحه من شهر متوزعه للحين ما نزلوها بالحساب كل ما اكلمهم يرد على واحد(ما يدرى وين الله حاطه) يقول الشركه ما وزعت وانا بنفسى متصل على الشركه طوفوا على ارباح 20% لو بايع المنحه
    فينى حره عليهم بس ما ادرى شسوى :mad:
     
  4. Al-Marzouq

    Al-Marzouq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2007
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    ana 9arat feeny nafs el 7araka el youm be3t ashom oo chayyakt ek ma7fatha 9arat faathya
    ne6art takreeban ne9 sa3a le ma raddat el floos bel ma7fatha
     
  5. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحه أنا صار وياي شيئ غريب اليوم
    دائما لما افتح الاوسط تطلعلي الصفحه علي نفس الوضعيه الي تركتها اخر مره اليوم لما فتحت لقيت الوضع مو مثل كل مره
    ؟؟؟؟؟
    هل من الممكن احد داش علي صفحتي وأنا لا أعلم
    ؟؟؟؟؟
     
  6. عجاج

    عجاج موقوف

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    53
    عدد الإعجابات:
    0
    ادخل على صفحة التداول راح تلق فلوسك
     
  7. Night-Arrows

    Night-Arrows عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2007
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    انا صارت معاي او على فكره ترى الشركه اي واحد يبيع يقعدون يشتغلون بفلوسه او يردونه له:mad:
     
  8. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    حولووو على التمويل

    كل عملية بنص دينار لو شنو كانت
     
  9. C-oNtROoL

    C-oNtROoL عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2005
    المشاركات:
    1,130
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ياجماعة الخير أنا من أول امس وأمس واليوم أفتح المحفظة بالاسم السري أدش عادي ـ

    احط رمز التداول يقولي غير صحيح يبيلك عدة محاولات خروج ودخول بالاخر يالله يقبل رمز التداول

    أوسط ألوووووووووووووو رحمونا مليت متى اقدر اغير سعر البيع
     
  10. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
    مثل ما تفضل الاخ عجاج
    ادخل على التداول مباشره
    لانه بعد عملية البيع المحفظه مافيها اسهم فتطلع فاضيه :)
    اذا موجود شي في التداول
    يعتبر في خطأ عندهم
     
  11. abuslaiman

    abuslaiman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2006
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني شلون !!!

    زين شنو يضمن لنا حلالنا عندهم ؟؟

    انا مرة بعت الاهلية للاستثمار (قبل اقل من شهر ) على سعر 240 فلس

    و بعد دقايق طالعت الرصيد الا فى شي غلط , الرصيد شكيت انه ناقص

    راجعت اخر صفقة الا منفذينها على 140 فلس .
    و عقب طلايب وياهم و كلمت 4 اشخاص و بعد ساعة و نص ردوا لي المبلغ الناقص .

    زين انا لو مو مراجع حسابي كان ...... الله اعلم .

    شلكم بالطويلة , انا بعت سهم بسعر معين ( السعر اللي كنت عارض عليه تنفذت الكمية بالكامل جامى )

    و جاني من الاوسط ايميل و رسالة على تلفونى تأكيد تنفيذ الصفقة .

    ثاني يوم الا السهم عندي . 5 ايام و انا اكلمهم , ما طلعت بأي نتيجة .

    الله يستر من تاليها
     
  12. Zero

    Zero عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,320
    عدد الإعجابات:
    9
    اي صج يا جماعه لما تبيع سهمك و بعدها تشتري سهم بسعر اقل , هالفلوس وين تروح تقعد برقم التداول يعني ؟ لاني دايم اشوف المحفظه اصفار
     
  13. sportsaaad

    sportsaaad عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2006
    المشاركات:
    513
    عدد الإعجابات:
    120
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله يا جماعة الخير كلمة حق ولازم تنقال أنا صارلي اكثر من سنتين واتداول بالأوسط بأحسن ما يمكن وما اشوف اي مشكله فيهم بس بعض المرات يكون فيه ضغط على الشبكة ويصير بطئ اشوي :rolleyes:
     
  14. Al-Marzouq

    Al-Marzouq عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2007
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    shaghla thanya
    mo 3aref ashtery 2500 saham se3rhom 500 fils
    ygooli el kemmeya kha6e2a
    yabeeny ashtery 3ala 510 aw akheth 5000 saham
     
  15. aliii

    aliii موقوف

    التسجيل:
    ‏14 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    3,377
    عدد الإعجابات:
    458
    أنا لي سنوات أشتغل مع الاوسط الحمد لله ما عندي أي مشكلة من اللي

    ذكرهم الأخوان ... الاوسط 100% :cool:

    :)
     
  16. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    اخوي المرزوق السوق فيه نظام وحدات وكل وحده لها سعر
    وانت طلبك خطأ وادا كنت تبي تشتري اسهم اقل من الوحده تقدر من سوق الكسور
    وهدي كمية الوحدات والاسعار تفضل
     

    الملفات المرفقة:

    • market.png
      market.png
      حجم الملف:
      7.1 KB
      المشاهدات:
      131
  17. ((بن حسين))

    ((بن حسين)) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,399
    عدد الإعجابات:
    0
    عادي اخوي اتصير هذي الحركة بعض المرات
    واذا تقدر تمسح البرنامج واتنزله مرة ثانية يكون افضل​
     
  18. ((بن حسين))

    ((بن حسين)) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,399
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول المثل:
    " ما تعرف اقديري لما اتجرب غيري"

    أنا بصراحة جربت البنك الاوسط من سنة والبرنامج الخاص به في التداول Pro كان أحيانا يكون في خلل في شبكتهم و طريقة البيع والشراء بالكسور جدا فاشلة...
    لــــــــــــــــكن!!!
    بعد ان فتحت حساب تداول بالوطني وشفت اللي شفتة
    من برنامج جافا فاااااااااااااااااااااشل ويسمى "بالمحترف"

    وجدت انه برنامج الاوسط أحسن بكثير من الوطني وحلال عليهم الاشتراك الشهري ... وهذا بسبب أنه اوامر البيع والشراء والصفقات وتنفيذ الاوامر مباشرة وكأنك قاعد بالبورصة ..