خبر عاجل... موعد ادراج القرين للبتروكيماويات..!!!!!

salem.srsr

عضو نشط
ابارك للجميع بهذا الخبر ..ونصيحه لوجه الله لحد يبع السهم هذا السهم لو ناخذ ورقه وقلم ونحسب بالارقام تكلفته ونحذف الارباح المحمل بها راح يطلع السهم بسعر 62 فلس حسب اعلان الشركه حيث اعلنت بأنها مرحله ارباح 2006و2007 يعني الى اكتتب بسعر 105 واتاه ارباح عامان 42 فلس مع الاخذ بالعلم بأن هذه الارباح فقط من ملكية القرين في شركة ايكويت للبتوكيماويات يعني من غير عمل الشركه طبعا على حسب كلام الشركه بأن مصنعها سوف يبداء الانتتاج بعام 2008 ..هذا السهم عباره السهم الواعد وحرام ينباع وبأذن الله سوف اتكون له صولات وجولات ...ونصيحه من للمستثمرين بأن يجمعو بالسهم والوعد بأذن الله سنتان فقط اكبر دلليل على هذا الكلام شركة سابك السعوديه كم كانت عند الاكتتاب وكم سعرها الان مقارنه مع سعر الاكتتاب وشركة كيان الان كم سعر الاكتتاب وكم عدد اسهمها
كلام سليم

al.jamly91

عضو نشط
نبى اتفاق يا شباب

شباب نبى نتفق على القرين وعلى الشركات اللى يبى يدخلون عليها
نبى نتجمع اول يوم ونبيع بالحد الاعلى وبنفس اليوم نطلع ولا نسأل عن ام الشركه وننصح كل واحد ان ما يشترى هالشركه

ونقعهم نفس ما نقعونا عشان يصيرون طرشى

شرايكم

al7bebe

عضو نشط
لحول ولا قوة الا بالله العزيز الحكيم

شباب نبى نتفق على القرين وعلى الشركات اللى يبى يدخلون عليها
نبى نتجمع اول يوم ونبيع بالحد الاعلى وبنفس اليوم نطلع ولا نسأل عن ام الشركه وننصح كل واحد ان ما يشترى هالشركه

ونقعهم نفس ما نقعونا عشان يصيرون طرشى
..
شرايكم

صدقني مهما كانت النيات والاعمال التي تصدر من غير نيه حسنه مصيرها الحسرة والندم.
الرزق من الله وليس من عباده .

Chess

عضو نشط
والله ماتيوزون من أحلام اليقضة مالتكم هذي !

حق اللي ماعنده خبر موعد الادراج شهر 9

مساك الله بالخير يا البورصراتي شخبارك ليش الادراج شهر 9 وصلت اخبار تقولك ان الادراج شهر 7 ما تدري عنها (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) :d :d :d :d :d :d

بورصراتي

عضو متميز
مساك الله بالخير يا البورصراتي شخبارك ليش الادراج شهر 9 وصلت اخبار تقولك ان الادراج شهر 7 ما تدري عنها (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )) :d :d :d :d :d :d

هلا بالحبيب دمج الاسهم شهر 7 تأكد من معلوماتك :)

على قاسم على

عضو نشط
انا حسب توقعاتى اول يوم من 450 الى 500 واول اربع ايام الى خمس ايام يطيح ادنى حد ويرد يعدل شوى شوى والعالم اللة

jamalll

عضو نشط
تحياتي واشواقي بورصة جمبزة، انا أأيدك واثق باخبارك على ان الادراج ما راح يكون اقل من 500 فلس، وانا الاخبارية اللي عندي تقول نفس كلامك بس طبعا انا متأخر وانته سابقني بالخبر من زمان :))

تحياتي :)

jamalll

عضو نشط
هلا بالحبيب دمج الاسهم شهر 7 تأكد من معلوماتك :)

مرحبا،،

حبيبي الدمج بشهر 6 والادراج محتمل بشهر 7 اذا تم تأكيده، شفيك مضيع!! الا اذا الرزنامة مجدمة عندك شهر هذا شيء ثاني :)) حبيب:)

ابو الملايين

عضو نشط
السلام عليكم جميعا

اخواني الأعزاء ليش ما نعرض كلنا حنا واللي تعرفونهم من اللي عندهم أسهم بالشركه على سعر فوق 600 فلس وانشاء الله انه ما يقل سعر الادراج عن هذا السعر ... والا شرايكم

والله يوفقكم أجمعين

jeme_E

عضو مميز
انا برايي من تجارب سابقه اول ساعهبيعوبعد اسبوع لما تشوفه وقف نزول اشتر
وكل واحد كيفه انا هذا اللىبسويه بذنالله

موفقين ملاك السهم

السلام عليكم جميعا

اخواني الأعزاء ليش ما نعرض كلنا حنا واللي تعرفونهم من اللي عندهم أسهم بالشركه على سعر فوق 600 فلس وانشاء الله انه ما يقل سعر الادراج عن هذا السعر ... والا شرايكم

والله يوفقكم أجمعين
هلا بو الملايين الله يزيدك وتصير ابو المليارات :D شوف اخوي عندي معلومه ان مجموعة مستثمرين خلييجيين بيدشون علي السهم اذا هذا الكلام صحيح انا اضمنلك انك تبيع فوق 600 واذا اشاعة راح تبيع بين 390 وال 440 والله العالم موفق و انا عن نفسي ساطلب السهم وبكميات للمستقبل بسعر 330 فلس عند الادراج ان باعوني خير وبركه ما باعوني نغير الامر امري لله موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

أعلى