سؤال يطرح نفسه يا ....!!!

بو سعود2003

عضو نشط
سؤال يطرح نفسه منو نصدق
1- التحليل الشخصي
2- تحليل الكواكب
3- الارتباط على الاسواق الاخرى
4- تحليل ام على
او او او او او
شنو فايده التحاليل اذا كانت تضلل المستثمر وتخليه يضيع بالطوشه
في شخص بالمنتدي بدون ما اذكر اسمه من يوم كان المؤشر 10000 يقول المؤشر بينزل وكل يوم يؤكد وكلامه وفي ناس تصدق وتبيع
انزين اعترف وتاسف من الناس قول في اشياء خالج التحليل مو تقول بينزل وتاكد كلامك برسومات واهم شيء يكون اساميها بالاجنبي عشان تكون كشخه

مو الحين هابين بالمطاعم اذا مطعم اسمه بالعربي يكون مو شي اما تعطيه اسم غريب وانجليزي على طول يهبون فيه
المهم نرجع حق موضوعنا حرام عليكم تضليل المستثمرين

الحين صع المؤشر عنده مقاومه بس هذا مو معناته نزول لاه هذا تاسيس سعري وانا اقول هذا اجتهاد شخصي يعني واقول كلام متاكد منه لانه بالدنيا كلها ماكو شي 100 % تقدر تتوقعه

tvq8

عضو نشط
أخي بوسعود ما أعتقد أنه هناك تضليل متعمد ولكن هناك اجتهاد من الاخوان المحللين وممكن ان يصيب أو يخطأ لأن سوق الكويت يعتمد على الإشاعه أكثر من التحليل
رأي شخصي
ودمتم................:)

c200

موقوف
التحليل والمؤ شراات موضه قديمه كانو يعترفون فيهاا ويمشون عليهاا بس اليووم غير امس اليوم الكل صاار يعرف ويضاارب علي الااسهم حتي الااسهم الثقيله صاارو يضااربون عليهاا
والتحليل صاار مو مهم اهم شي صاانع السهم تعرف علي سلوووكه وشلون طريقت بالمضااربه والعب معااة وللااسف صعب اتفوووز ون فزت ثااني يووم اتخسر والسووق يااخواان خلااااااص مايصلح للمضااربه استثمر احسن بس شلوون اتعرف السهم الحلوووو اهني مربط الفرس شلوووون
انعرف الطيب من الردي
والمشكله الكل يقووول عندي واناا ابو هندي

((بن حسين))

عضو نشط
صبحك الله بالخير بو سعود

السوق يحتاج حق كل شي علشان يصير سوق يعني :

1. يحتاج حق تحليلات فنية

2. يحتاج حق مضاربة لتحريك السوق ويكون اساسها الجمبزة.

3. يحتاج الى اشاعات واخبار

... الخ وكل واحد عنده تحليل مجتهد فيه يقدمه يمكن يصيب وكل واحد عنده خبر يقدمه يمكن يصيب ... واولها وآخره الرزق عند الله ...
انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد.

أعلى