بنك الريان ( مصرف الريان )

best

عضو نشط
الريان حرام اشوفه 14 ريال ...بس فتحوا عينوكم شهر نهاية مايو وشوفه 32.4 رال!!!!

حرام حرام حرام على الريان سعره 14 ريال ....بس خلكم متفائلين وبإذن الله نشوفه 32.4 نهاية شهر مايو 2007 م ....

اخوكم best مضارب اسهم شرس

yoyo1983

عضو نشط
للرفع

اخواني يا ليت احد يفيدنا بارباح بنك الر يان ؟؟؟

الوسيط1

عضو نشط
سؤال عن مصرف الريان ؟؟ !!

اهل الخبره انا عندي كمية بسيطة من اسهم الريان مكتتب طبعا وعندي وكالة من محكمة العدل بحرية التصرف بالاسهم..السؤال انا بالكويت وإذا اردت ان ادفع من القيمة الباقيه للنصف الاخر هل بالكويت مكتب او شركة وساطة ادفع لها المبلغ المتبقى لقيمة الاسهم ؟ تكفوون اللي عنده خبر بهالموضوع لااايبخل علينااا للعلم انا مكتتب 4 جوازات بسيطة وماتستاهل العنوة لقطر لأجل ادفع من القيمه المتبقيه وجزاكم الله الف خير :confused:

من الكويت

عضو نشط
مرور

اهل الخبره انا عندي كمية بسيطة من اسهم الريان مكتتب طبعا وعندي وكالة من محكمة العدل بحرية التصرف بالاسهم..السؤال انا بالكويت وإذا اردت ان ادفع من القيمة الباقيه للنصف الاخر هل بالكويت مكتب او شركة وساطة ادفع لها المبلغ المتبقى لقيمة الاسهم ؟ تكفوون اللي عنده خبر بهالموضوع لااايبخل علينااا للعلم انا مكتتب 4 جوازات بسيطة وماتستاهل العنوة لقطر لأجل ادفع من القيمه المتبقيه وجزاكم الله الف خير :confused:

الوســــــيط 1 بخصوص بنك الريان بعد مطلبو الباقى الحين وتبى معلومات راسلنى على الخاص وباشرك والللة يوفقك

حمدان

عضو مميز

أخـوى الوسيط ... ألى الأن لم يتـم أستـدعاء الجــزء المتبـقـــــى ومـــن المحتمـــل أستـدعاء 50% العام المقبــــــــــل 2008 ... أما بخصــوص كيفيــة التسديد يمكنك ذلك عـن طــريق التحويل البنكـــــى الى البنك المعنى فى قطـــر ... وبالتـوفيق للجميـــــــــــــع

من الكويت

عضو نشط
كل شى جااااااااا يز

al_kuwait

عضو نشط
مشكووووووووووور
بس سبب الرفع الي 32 شنو وشكرا

nnn12

موقوف
مطلوب اسهم الريان بالكويت

مطلوب اسهم الريان بالكويت

6708020

الوسيط1

عضو نشط
هلا اخوووووي...حط سعرك انا عندي 4 جوازات...وعندي وكاله عليهم من محكمة العدل.الكويتيه ..بس اذكر سعرك

nnn12

موقوف
هلا اخوووووي...حط سعرك انا عندي 4 جوازات...وعندي وكاله عليهم من محكمة العدل.الكويتيه ..بس اذكر سعرك

الكمية قليله 564 سهم ما تسوى تكاليف السفره

12 ريال قطري للسهم

al_kuwait

عضو نشط
السلام عليكم
انا اشتري سهم الريان واي كمية بسعر معقول . الرجاء تحديد السعر ؟

الوسيط1

عضو نشط
السلام عليكم
انا اشتري سهم الريان واي كمية بسعر معقول . الرجاء تحديد السعر ؟

الكويت الرجال..يقول 12 ريال قطري..انت بتقول شئ ولاا اشااور نفسي وابيع...

al.jamly91

عضو نشط
وانا بعد وياكم

شباب حبايبى ابيلى معاكم 2000 سهم بسعر معقول
الله يعطيكم العافيه

خالدالمطيري1

عضو نشط
ياشباب شنو أخبار الريان متي ألارباح ومتي تعيد السعر الحلو الثلاثين ؟؟ ألي عنده أخبار حلوه لايبخل علينا

سهم مرتاح

عضو نشط
الله كريم:)
بس دبل قويه بشهر
مو اسهم بني اخوي بست;)
والله يسمع منك انشالله

أعلى