مبروك تم قبول خدمة paypal بالكويت

الحالة
موضوع مغلق

crackjas

عضو نشط
بعد طول الانتظار وافقوا على اضافة الكويت ضمن الدول المسموح بها بالتعامل مع هالخدمة

هالله هالله بالEbay

المصدر

الموسوي81

عضو نشط
سلام عليكم
اخوي شنو هذي الخدمة paypal ممكن اتوضح لنا اذا ما عليك امر
وشكررررا

crackjas

عضو نشط
خدمة paypal حساب بنكي افتراضي تقدر من خلاله تحول له الفلوس عن طريق الفيزا او الماستر وتشتري وتبيع من اغلب المواقع اللي تتعامل مع paypal مثل الرابيد شير والسكايبي وموقع المزادات الشهير www.ebay.com يعني ينفع حق اللي يبون يبيعون سلع استهلاكية او طوابع بريدية او عملات ورقية او اي شي بالخاطر حق كل دول العالم وبنظام المزايدة

jamal

عضو نشط
بعد طول الانتظار وافقوا على اضافة الكويت ضمن الدول المسموح بها بالتعامل مع هالخدمة

هالله هالله بالEbay

المصدر

الله يبشرك بالخير وشكرا على المعلومه الطيبه

bof10

عضو نشط
الله يبشرك بالخير والله اني ناطرها من زمان وايد شغل موقف على هذي الخدمه ما قصرت خبر وايد حلو

ناريز

عضو نشط
الله يبشرك بالخير

شكرا على الخبر...

abu yousef

عضو نشط
Send Money to Anyone in the Growing PayPal Network

والله ما اظن انك تقدر لانه الدوله الى من ضمنها الكويت تعنى انه تقدر تستقبل حواله ما ترسل حواله وشكراا

S500

عضو مميز
شباب عندي استفسار

كيف يمكنني الاستفاده منه بالضبط؟

هل يجب ان ارسل له النقود قبل عمليه الشراء او بعد العمليه؟

هل يقوم الموقع بدور الوسيط بيني وبين البائع في حاله كنت انا المشتري؟

S500

عضو مميز
هذا سؤال ثاني

انا عندي حساب بشركه ارامكس

وهم قالولي اذا بغيت تشتري من بره اكتب عنوان مكتبنا اللي بلندن او امريكا

السؤال اذا بغيت اسجل بموقع paypal يطلبون عنوان سكني

هل اعطيهم عنواني بالكويت او عنواني عند ارامكس؟

هل الموقع وسيط فقط للنقود او انه يعمل على توصيل البظاعه؟

bof10

عضو نشط
السلام عليكم

بنسبه للS500 عنوانك يكون مسجل بالpaypal لأنك تدفع عن طريق الفيزا او الماستر اما عن الأشياء التي تطلبها تكون مع الشركه تعطيهم رقم بريدك بالأرامكس

بنسبه لي انا شريت عن طريقه وهي آمنه لأنك تستخدم الإيميل مو رقم الفيزا او الماستر

وسؤالي يقول : كم سعر البريد بالأرامكس ؟

وشكراا

S500

عضو مميز
السلام عليكم

بنسبه للS500 عنوانك يكون مسجل بالpaypal لأنك تدفع عن طريق الفيزا او الماستر اما عن الأشياء التي تطلبها تكون مع الشركه تعطيهم رقم بريدك بالأرامكس

بنسبه لي انا شريت عن طريقه وهي آمنه لأنك تستخدم الإيميل مو رقم الفيزا او الماستر

وسؤالي يقول : كم سعر البريد بالأرامكس ؟

وشكراا

مشكور على الرد

وبالنسبه لسؤالك فان ارامكس تفتح لديهم حساب ويعطونك عنوانين تستخدمهم وقت الشراء ويكون فيمه فتح الحساب 10.750 دينار فقط تدفع مره واحده

ولكن عند الشراء تكون الحسبه على الشكل الاتي

اول نص كيلو بدينارين ونصف وكلما زاد الوزن تكون الحسبه لكل كيلو نص دينار

عندي سؤال

ماذا تقصد بوضع الاميل

عند شرائي من موقع إي باي يطلبون منك رقم الفيزا هل اضع مكان الرقم الاميل؟

bof10

عضو نشط
لا اخوي بالنسبه لما تسجل بالpaypal راح تحط رقم الفيزا او الماستر وراح تسجل الأيميل الي تستخدمه

لما تشتري شي عن طريق الpaypal

راح يطلب اسم (وهو الإيميل) و الباسوورد الي انت مسجل فيه بالpaypal

راح يدخلك على موقع الpaypal ويعطيك السعر انت بس تضغط على دفع عن طريق الفيزا او الماستر وينخصم من رصيد الفيزا او الماستر يعني يكونون مسجلين خالصين ما له داعي تحط رقم الفيزا او الماستر

وشكراا على جوابك

abu yousef

عضو نشط
b0of1 انت مسجل فى paypal

bof10

عضو نشط
اي نعم اخوي مسجل

crackjas

عضو نشط
اخواني مشكورين على الردود
بالنسبة للعنوان ارجو انكم تحطون عنوان الموجود بالفيزا مو عنوان ارامكس علشان ما يجمدون حسابكم ويشوتونكم بره paypal وماتقدرون تطالبون بالفلوس اللي خذوه منكم
ارجو انكم تحطون العنوان المطابق لعنوان الفيزا بالبلد المصدر له
يعني لو بيت التمويل مثلا مصدر الفيزا تدق على ألو بيتك او بالتمويل اونلاين وتعطونهم عنوان البيت او الدوام بالانجليزي ولازم يكون بالكويت وبعدين تقدرون تفتحون حساب بالpaypal
بالنسبة لebay
لازم يكون العنوان اللي في ebay مطابق للعنوان اللي paypal مو تحطون عنوان ارامكس علشان ما يجمدون حساباتكم!!!

اول ما تسجلون في موقع paypal
راح يطلبون منكم معلومات الفيزا
راح يسحبون منكم 1.95 دولار كتجربة وانطر عليه 4 ايام عمل كحد اقصى لما يبين الرقم السري(التفعيل) في كشف حسابك اهني بهالحالة تقدر تشتري 100 دولار كحد اقصى بعدين لما تحط الرقم السري في حسابك في paypal تقدر تشتري وتزايد على كيفك في موقع ebay

crackjas

عضو نشط
مشكور على الرد

وبالنسبه لسؤالك فان ارامكس تفتح لديهم حساب ويعطونك عنوانين تستخدمهم وقت الشراء ويكون فيمه فتح الحساب 10.750 دينار فقط تدفع مره واحده

ولكن عند الشراء تكون الحسبه على الشكل الاتي

اول نص كيلو بدينارين ونصف وكلما زاد الوزن تكون الحسبه لكل كيلو نص دينار

عندي سؤال

ماذا تقصد بوضع الاميل

عند شرائي من موقع إي باي يطلبون منك رقم الفيزا هل اضع مكان الرقم الاميل؟

موقع ايباي يطلب منك رقم فيزا فقط للتأكيد وراح يسحب منك 1 دولار للتجربة لما تسجل كعضو يديد
الايميل المسجل بالpaypal تستفيد منه بس حق الدفع من موقع ايباي

ملاحظة
بعض البائعين يشحنون البضايع للكويت وبعضهم لأ ارجو التأكد من خلال الدخول على صفحة السلعة وطرق الشحن وسمعة البائع من خلال صفحة الfeedback ماله قبل الشراء او المزايدة علشان ما تطيحون بالفخ!!

S500

عضو مميز
اخواني مشكورين على الردود
بالنسبة للعنوان ارجو انكم تحطون عنوان الموجود بالفيزا مو عنوان ارامكس علشان ما يجمدون حسابكم ويشوتونكم بره paypal وماتقدرون تطالبون بالفلوس اللي خذوه منكم
ارجو انكم تحطون العنوان المطابق لعنوان الفيزا بالبلد المصدر له
يعني لو بيت التمويل مثلا مصدر الفيزا تدق على ألو بيتك او بالتمويل اونلاين وتعطونهم عنوان البيت او الدوام بالانجليزي ولازم يكون بالكويت وبعدين تقدرون تفتحون حساب بالpaypal
بالنسبة لebay
لازم يكون العنوان اللي في ebay مطابق للعنوان اللي paypal مو تحطون عنوان ارامكس علشان ما يجمدون حساباتكم!!!

اول ما تسجلون في موقع paypal
راح يطلبون منكم معلومات الفيزا
راح يسحبون منكم 1.95 دولار كتجربة وانطر عليه 4 ايام عمل كحد اقصى لما يبين الرقم السري(التفعيل) في كشف حسابك اهني بهالحالة تقدر تشتري 100 دولار كحد اقصى بعدين لما تحط الرقم السري في حسابك في paypal تقدر تشتري وتزايد على كيفك في موقع ebay

يالغالي اشلون ما احط عنوان ارامكس اذا كنت بشتري شغله صاحبها ما يوصل للكويت؟

ولنفرض يوصل للكويت ليش ما احط عنوان ارامكس وانا من الاساس مشترك عندهم عنشان يخدموني بالشغله؟

اصبر في سؤال ثالث:D :D

انت تقول سجل بموقع paypal وحط نفس العنوان اللي بالفيزا والكلام هذا معقول جدا

لكن شكوا موقع الدفع بموقع الشراء هل بينهم اتفاقيه معينه زياده للسكيروتي

crackjas

عضو نشط
يالغالي اشلون ما احط عنوان ارامكس اذا كنت بشتري شغله صاحبها ما يوصل للكويت؟

ولنفرض يوصل للكويت ليش ما احط عنوان ارامكس وانا من الاساس مشترك عندهم عنشان يخدموني بالشغله؟

اصبر في سؤال ثالث:D :D

انت تقول سجل بموقع paypal وحط نفس العنوان اللي بالفيزا والكلام هذا معقول جدا

لكن شكوا موقع الدفع بموقع الشراء هل بينهم اتفاقيه معينه زياده للسكيروتي

حبيبي في بائعين يشحنون دولي بدون الحاجة الى ارامكس :)
والنظام في امريكا لازم يكون عنوان الفيزا مطابق لعنوان الشحن
هذا بكل المواقع اللي فيها تعقيدات من حالات الاحتيال وتزوير البطاقات ماعدا حبيب القلب الامازون وبعض المواقع اللي تقبل الفيزا الدولية

يالاخو انا جربت احط عنوان الارامكس وبطاقة فيزا physical مصدرة من جزيرة كايمان قبل لا يحطون الكويت بالقائمة واقبلوها خلال اسبوع وعقب ما شريت من الايباي ودفعت اللي علي جمدوا حسابي وراحت ال1.95 دولار اللي اسحبوها وماقدرت ارده بكل الوسائل المتاحة

اهم شي تخلي الارامكس بس حق الامازون والمواقع الللي تقبل الفيزا

والنظام يكون عنوان الشحن في ايباي مرتبط ارتباطا كليا بعنوان الفيزا بالبايبال

لازم يكون العنوان similar حتى لا تواجه صعوبات في تفعيل البطاقة

وحتى يكون عنوانك confirmed وبذلك تستطيع الشراء بدون مشاكل

crackjas

عضو نشط
اذا تبي تدور على شغله بالايباي مثلا كرت داتا HSDPA
تكتب في حقل البحث HSDPA
يطلعلك كذا واحد يبيع القطعه وموديلات مختلفة وراح تحصل unlocked يعني يشتغل عليه جميع انواع الsim card

في shipping كما هو موضع بالصورة لازم تغيره للبلد اللي انت مقيم فيه مثلا انا حطيت الكويت وطلعتلي سعر البضاعة + الشحن لبلدك
انا افضل الشحن عن طريق البريد العادي وليس الارامكس حتى ما اواجه مشاكل بالجمارك وتعال ادفع رسوم ارضية 6 دنانير ورسوم جمرك 5 بالميه ورسوم 2 دينار حق البنك التجاري ودينار حق جلوبال مع اني شاري قطعة داتا مو كمية!!!
وتقدر تتفق مع البائع بأنه يشحن لك البضاعة كهدية او بظرف بريدي محمي علشان يمشونه الجمارك:)
بالصورةالمرفقة موضح كل شي من الألف إلى الياء
بعض البائعين تقدر تشتري منهم او تساومهم بسعر مغري وانطر لما يرد عليك بالقبول او الرفض

الملفات المرفقه:

الحجم: 158.4 KB   المشاهدات: 424
    الحجم: 119.4 KB   المشاهدات: 440
الحالة
موضوع مغلق
أعلى