متابعة تداول يوم الأحد 26/4/1428هـ

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة شاب ضو, بتاريخ ‏12 مايو 2007.

  1. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لااله الا الله وحده لاشريك له , له الملك وله الحمد يحي و يميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

    اللهم اجعل اول هذا النهار صلاحا , وأوسطه فلاحا , واخره نجاحا ,
    أسالك اللهم من خيري الدنيا والاخره .

    اللهم زدنا ولاتنقصنا ,وأكرمنا ولاتهنا, وأعطنا ولاتحرمنا , واثرنا ولاتؤثر علينا , وأرضنا وأرض عنا , وأعنا على شكرك وذكرك وحسن عباداتك .

    اللهم اني سألك نفساً مطمئنه , تؤمن بلقائك , وتقنع بعطائك , وترضى بقضائك.​
     
  2. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

    اغلق المؤشر يوم امس على 7413 بارتفاع 19 نقطة مكون شمعة مطرقة ومخترق الترند النازل من 8855
    وهدف النموذج إن شاء الله 8000 يتخلله مقاومات عديدة أهمها 7500 والترند النازل من 13500
    وكذلك حافظ المؤشر على ترند صاعد لعدة أيام نتمنى استمراره

    بالتوفيق للجميع
     

    الملفات المرفقة:

    • tasi-55.jpg
      tasi-55.jpg
      حجم الملف:
      110 KB
      المشاهدات:
      199
  3. ضيف الله

    ضيف الله فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2006
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا اخوي شاب ضو

    غدا احذر الف مره

    اليك الشارت

    [​IMG]

    هو فعلا السوق مرشح بالارتفاع لكن لا نتجاهل انه في قناة هابطه غدا يجب اختراقها والاغلاق فوقها اما غير ذلك فالئ السقوط

    لذا يجب مراقب الاتي كسلوك سوق

    اكثر من سهمين يفتحان بالنسبه القسوئ + ارتفاع السوق بأستحياء وخاصه عدم اختراق المنطقه 7438 --7438--7468 تقريبا فهو دلاله علئ ان السقوط اقرب

    بعض الشركات المرشحه بمواصلة الارتفاع

    فيبكو-- سدافكو -- الباحه -- الصادرات

    وفق الله الجميع ,,,,,,
     
  4. هزيم

    هزيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2007
    المشاركات:
    694
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض

    سلام عليكم ..

    ارى بان نظرة الاخ شاب ضو هي الاقرب الى الصواب ..

    واود ان اضيف بعض الاحتمالات التي تدعم صعود المؤشر ..

    الذي غير من مساره من اتجاه هابط الى اتجاه صاعد بمجرد ملامسة خط الموفينج في الترند الذي رسمه الاخ ضيف الله هذا احتمال اول ..

    الاحتمال الثاني ..

    احتمال يكون المؤشر يسير في بداية الموجة C التصحيحية للهبوط العام والتي احتمال تمتد الى ابعد مما ذكر الاخ شاب ضو يمكن تصل الى 8240 وهذه 62 % من الهبوط الاخير ( من الموجة A التي كانت عند 8950 الى الموجة B عند 7120 )

    الاحتمال الثالث ..

    احتمالية تشكل الكتف الاخير للهد اند شولدرز الموضح في شارت الاخ ضيف الله ويكون مدى هذا الكتف اعلى من الكتف الاول ( اكثر من النقطة 8000 ) ..

    الاحتمال الرابع ..

    احتمالية تشكل مثلث متماثل عند النقطة 8240 او اعلى قليلا ..

    جميع ما ذكرته من نقاط تعتبر منظومة متكاملة كل نقطة تدعم الاخرى ..

    وكل هذا بمشيئة الله سبحانه وتعالى ..


     
  5. محتـــــرف

    محتـــــرف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2007
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    لااله الا الله وحده لاشريك له , له الملك وله الحمد يحي و يميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
     
  6. fahad2001

    fahad2001 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يونيو 2006
    المشاركات:
    505
    عدد الإعجابات:
    0
    يالله عسى خير

    لااله الا الله وحده لاشريك له , له الملك وله الحمد يحي و يميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
     
  7. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
     
  8. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    شركات للمتابعة


    سبكيم 50.5

    العبدالليطف 68

    مبرد 53
     
  9. المعرف الثاني

    المعرف الثاني عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    85
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عليك وجه الراجحي يالموشر ////////////////وان كان ماكفاك نعطيك سابك

    خلك معانا مبتسم لاتكشر ///////////// كملوا الباقي ياشباب تعبت
     
  10. amjad

    amjad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2006
    المشاركات:
    203
    عدد الإعجابات:
    0
    التداول العالي على سابك مقارنة باليومين الماضيين وكسر الهاي لهم يدل على أن اليوم أخضر بالنسبة لسابك بس ممكن آخر السوق من شان ما يتم التدوير عليهم على العالي وممكن بإرتفاع جيد من الممكن أن يكسر 125 ويغلق فوقها وساعتها سأكون بغاية الإطمئنان ...عن نفسي طبعا
    ومن الممكن أن تكون بداية إشارة عكسية في حال تداول عالي وكانت الشمعة إنفرتد هامر أو دوجي أو شوتينغ ستار .. ساعتها هروب وعلى قولة المثل .. الهريبة ثلثين المرجلة

    ملاحظة : لا تزال السيناريوهات المقترحة من قبلي في مواضيع أخرى قائمة ولكن لضمان استمراريتها يجب أن نراقب إغلاق الأسبوع القادم والشهر هذا


    أخوكم أمجد
     
  11. تكتيك*

    تكتيك* عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2006
    المشاركات:
    612
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كثير السفر
  12. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ويعيكم العافيه
    مقاومه 7466 ..............والله أعلم

    الأغلاق فوقها يودى الى 7900 ..........والله أعلم
    وبالتوفيق
     
  13. STOCK_O

    STOCK_O عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2007
    المشاركات:
    844
    عدد الإعجابات:
    0
    وعليكم السلام
     
  14. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    حي الله الجميع
     
  15. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    الراجحي يا حلوين 82.25



    مناسب والهدف مبدئياً 85.5
     
  16. المستعار

    المستعار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2007
    المشاركات:
    744
    عدد الإعجابات:
    0
    7444

    يدور حولها .. ممكن يغلق عندها
     
  17. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    نقول ان شاء الله




    ولو قفل فوقها الهدف على شارت النص ساعة 7540
     
  18. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    أن شاء الله يغلق فوقها
     
  19. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    حائل
     
  20. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    سبووووووووووووووووكة سحب حلو من العرض