pxit شنو حالها اليوم

SL55 AMG

عضو نشط
شباب شسالفته السهم
مرة فوق ومرة تحت

ياريت تفيدونا

بس رجاء نبي نستفيد بدون مشاحنات

q879

عضو نشط
يعطيك العافية

SL55 AMG

عضو نشط
السهم صلع :((

وشكله متجه إلى .0001 بقوةة طاق التيربو :confused:

q879

عضو نشط
شنو توقعاتكم لسهم هل راح يوصل ال 10

القناص999

عضو نشط
الله يستر اقفالها سيئ اليوم اذا حد عنده معلومه اوخبر عن السهم يعلمنا وله جزيل الشكر

best

عضو نشط
حبيبي القناص 999
مساء الخير ...الحين انا أشوف لك هذا السهم

دقائق

best

عضو نشط
أحد الأمريكيين يقول

Every time the ASK is @ .0007, it usually gets eaten up. This is the first time today since I have been looking at L2 that there are two blocks @ .0007 on the ASK.

I honestly do not want to say what our support is. I would say .0006 since there is a big block on the BID. When typing this, the BID decreased by one..... I would be very, very suprised if the MMs took this down to .0005. However, if that happens, not to PANIC. Then the reversal will still happen.

In the next day or two, taking us into Monday, we have to see the .0007 and the .0008 get eaten up.

I am hoping by late Monday that we will see this happen.

The lines on the MACD on the PXIT chart are close to touching bottom. Then it make take a day or so to reverse from there.

My own opinion looking at the charts.

Besides, when we see the .0008s disappear, we should all promote this to the other boards. I have a feeling that players that were in this one before and made a BIG PROFIT will ride into this one again.

Just a matter of a few days.

الترجمة :
كُلَّ مَرَّةٍ Ask @. 0007، يُصبحُ مَأْكُولَ عادة فوق. هذه المرة الأولى اليوم منذ أنا أَنْظرُ إلى إل 2 بأنّ هناك كتلتان @. 0007 على Ask.

أنا بأمانة لا أُريدُ أَنْ أَقُولَ ما دعمَنا. أنا أَقُولُ. 0006 منذ هناك a كتلة كبيرة على العرضِ. عندما يَطْبعُ هذا، العرض نَقصَ بحلول الواحد. . . . . أنا سَأكُونُ جداً، جداً suprised إذا إم إم إس أنزلَ هذا إلى. 0005. على أية حال، إذا ذلك يَحْدثُ، أَنْ لا يَضطربَ. ثمّ العكس سَيَبْقى يَحْدثُ.

في اليوم التالي أَو إثنان، يَأْخذُنا إلى الإثنينِ، نحن يَجِبُ أَنْ نَرى. 0007 و. 0008 يُصبحُ مَأْكُولاً فوق.

أَتمنّى بحلول نهاية يوم الأثنين بأنّنا سَنَرى هذا أَحْدثُ.

إنّ الخطوطَ على إم أي سي دي على مخططِ بي إكس آي تي قريب من القاعِ المُؤَثِّرِ. ثمّ هو يَحْصلُ على وارد في اليومه أَو لذا للعَكْس مِنْ هناك.

رأيي الخاص يَنْظرُ إلى المخطّطاتِ.

إضافةً إلى، عندما نَرى. 0008 s يَختفي، نحن يَجِبُ أَنْ كُلّ نُروّجَ لهذا إلى الألواحِ الأخرى. أَشْعرُ بأنّ اللاعبين الذي كَانوا في هذا قبل ذلك وجَعلَ a ربح كبير سَيَرْكبُ إلى هذا ثانيةً.

فقط مسألة بضعة أيام.

شراره

موقوف
لو يبي ينزل ينزل شي بسيط وراح يرتد . واقف على دعم قوي جدا ، وأنشاء الله صاعد
والله أعلم

best

عضو نشط
فقط مسألة بضعة أيام.

أسال الله التوفيق لكم جميعا ..المفروض ينزل خبر اليوم ويجب أن ينزل خبر غدا لكي يؤكد صعوده ....

snafe

عضو نشط
السهم متجه إلى0001

لاتخاف سيرتد ان شاء الله قريبا مو مشكله 0001

لأن السهم صار تحت المجهر

موفق خير

بومحمد55

عضو نشط
pxitلاستثمار اوالمضاربه

الي اخوانه المحللين لاني شايف السهم مجنون الرجاء تحليله:d

بومحمد55

عضو نشط
ياجمعه ممكن تفيدونا بس

الاوسط امس قاعد التابع السهم وقريت ملاحضه اصغير انا التوزيع بتاريخ 29/5 /2007 واذا فيه توزيع ارباح كم ومتا يوزعون الارباح

TouchQ8

عضو نشط
ارجو الافاده

سؤال لأهل الخبره ....
هل نشتري ومتى نشتري ؟؟؟
ترى غرقانين بالحساره بهذا السهم انا ماخذه من فوق .
في له طلعه فوق ولو شنو بالضبط ؟؟؟

بومحمد55

عضو نشط
شباب شلون على الاوسط ممكن

انا قريت على السايت انا pxitعندها توزيع ارباح بتاريخ 29/5/2007وعندما التصلت على الاوسط يقولون ما عندنا فكره وذافيه شي يندز على حسابك الرجاء من الاخوه كم توزيع الشركه وليش الاوسط ماعنده خبر

أعلى