حان الوقت للخروج من السوق

بو سعود2003

عضو نشط
السلام عليكم

شباب اليوم هو آخر يوم صعود على ما أظن لأن المؤشر صعد بما فيه الكفايه وأنا سيّلت محفظتي الآن والله يستر من باجر

تغدوا بالمحافظ قبل ما يتعشون فيكم :p

الحذر واجب

انت بعت عدل منو الي شرا منك
يا عضو مو عشان انت بعت السوق بينزل انت من وجهة نظرك السوق بينزل هذي وجة نظرك وتحليلك الخاص فيك . المهم انا لي وجهة نظر تخلف معاك جذريا السوق بتشوفه 12000 وهذي وجهت نظري السوق فيه سيوله قويه والفايده ونزلوها
سوقنا قاعد يتداول فوق 100 وال 200 مليون بالسابق كان 60 وان كثر 70 مليون وهذا غير ارباح الشركات القويه .

الشاطر

عضو نشط
لاوالله ماطفح الكيل ولاشئ من هالتحاليل يمشئ الله يهدينا وياكم

شوف من فتره من بدايت شهر اربعه والمحللين كل يوم يحذرون

والسوق ما ارتفع الا من شهر اربعه والحمد لله ان شاء الله السوق راح يتعدا هالمقاومه بس انتم لاتخرعون الناس وتشككونهم بالسوق السوق كل يوم والحمد لله يواصل ارتفاعاته والارباح ممتازه والاوضاع السياسيه احسن من شهر اربعه وايران عرفت ان السالفه مهى لعب اعيال وبدت تتفاوض والحمد لله

barbarian

عضو نشط
تفضل هذه المقاومه من البيانات التاريخيه لمؤشر سوق الكويت للأوراق الماليه

صدقوني أنا أتمنى الكل يربح وان شاء الله بوسعود كلامك يكون صحيح ويروح الى 12000 نقطه وكل واحد له وجهة نظر

تسلم على التعقيب يا بو سعود ;)

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.3 KB   المشاهدات: 319

النــاقــد

عضو نشط
تفضل هذه المقاومه من البيانات التاريخيه لمؤشر سوق الكويت للأوراق الماليه

صدقوني أنا أتمنى الكل يربح وان شاء الله بوسعود كلامك يكون صحيح ويروح الى 12000 نقطه وكل واحد له وجهة نظر

تسلم على التعقيب يا بو سعود ;)

سؤال لو سمحت اخوي barbarian :

شنو فرصة ان السوق "يتجاوز" او خل انقول "يكسر" المقاومة القادمة واللي وصفتها انها قوية ؟
انا قاعد احاول استفيد فقط من شخص مؤكد انه اكثر خبرة مني.

مساهم جديد2007

عضو نشط

شنو فرصة ان السوق "يتجاوز" او خل انقول "يكسر" المقاومة القادمة واللي وصفتها انها قوية ؟

جاوبني يا barbarian .......وإدفنّي حي

barbarian

عضو نشط

أخي العزيز

المقاومه القادمه ان شاء الله ممكن كسرها بس مو باجر أو بعده...متى الله أعلم

لكن كلنا نعرف مقابل كل صعود قوي أقصد (9400 الى 11100) هناك نزول قوي...هذا سوق ولازم يكون فيه صعود ونزول

باجر راح يصير جنى أرباح مما يؤدي الى نزول السوق ومن ثم الى تصحيح

كسر المقاومه غداً برايي 20% والنزول 80%

ان شاء الله أكون جذاب والله ودي الكل يربح وانا الحين بدش اسوق الامريكي نطقطق شوي أحسن من تجميد الاموال :)

ALMFJR

موقوف
نقوله ابيض يقول اسود والله مايفتهم:)
دكتور شدعوة بصراحة انا مادرى منو تقصد انا والا اخونا الوانيت بس ما يجب منك هالحجى ترضى انى راد عليك بردى الأولى انك ما تفتهم؟ رجاءا الكل يتكلم كما يحب ان يكلم(الياء عليها ضمة) والمثل يقول عامل كما تحب ان تعامل عموما باجر الوعد انا ماعرف بسوالف الشارتات ولا شفت شارت اخوى واو نون شيقول مع انى اثق فية ان قال فوق فوق وان قال تحت تحت بس عناد وغصب باجر السوق خضر و3 ايام مهما يحمر ببدايتة المهم يسكر فوق مقاومتة:cool:
بومحمد ما ينحلب :p

المفجر حتى لو طاف المقاومه المفروض يقفل فوقها على مدى 3 ايام متواصله

اخوى قاروة مادرى شسالفة اللى ما ينحلب بس اقولك شوف السوق باجر ترى للحين جروب اجيليتى ما اشتغل مع البدر وهم محملين بالارباح لا زالوا والمشاريع ياحبيبى شلون ما يخضررررررررر باجر بشوف كلامكم وان تأخرت عليكم تعالوا بصفحة المجموعة اكتبولى يمكن انساكم حتى اجى هنية ونتكلم سلام

مساهم جديد2007

عضو نشط
barbarian : أنا اليوم سحبت من الزاجل/الصفوة/الدارج/العوائد/الفجر/الدار جميعها صناديق إستثمارية ممتازة جدا بلغ معدل الربح معها مجتمعة 30% لأن عندي إحساس أن السوق مرتفع جدا الآن وبحاجة لألتقاط أنفاسه
ملاحظة:أرجو عدم الأخذ برأيي لأني غشيم جدا بالأسهم وأنا هنا لأتعلم منكم ..............الشكر للجميع

khalid2002

عضو نشط
تصدقون شكلة صج مدزوز او عميل لاحد المحافظ 00 ودك الواحد يقول شى على مصدر ويقول شنو المصدر مو احساسة يقول وانا امشى على احساسك 00 لايكون انت سيد وتشور بالناس 0 ال احساسى ال

سهم خسران

عضو نشط
دكتور شدعوة بصراحة انا مادرى منو تقصد انا والا اخونا الوانيت بس ما يجب منك هالحجى ترضى انى راد عليك بردى الأولى انك ما تفتهم؟ رجاءا الكل يتكلم كما يحب ان يكلم(الياء عليها ضمة) والمثل يقول عامل كما تحب ان تعامل عموما باجر الوعد انا ماعرف بسوالف الشارتات ولا شفت شارت اخوى واو نون شيقول مع انى اثق فية ان قال فوق فوق وان قال تحت تحت بس عناد وغصب باجر السوق خضر و3 ايام مهما يحمر ببدايتة المهم يسكر فوق مقاومتة:cool:

اخوى قاروة مادرى شسالفة اللى ما ينحلب بس اقولك شوف السوق باجر ترى للحين جروب اجيليتى ما اشتغل مع البدر وهم محملين بالارباح لا زالوا والمشاريع ياحبيبى شلون ما يخضررررررررر باجر بشوف كلامكم وان تأخرت عليكم تعالوا بصفحة المجموعة اكتبولى يمكن انساكم حتى اجى هنية ونتكلم سلام

ماشاء الله عليك قمت الاخلاق والاسلوب والادب وكلامك منطقي بالنسبه للشارت مافي اي اشارة خروج من السوق والله يكتب الي في الخير وبالتوفيق إن شاء الله

ابوعايض

عضو نشط
أخي العزيز

المقاومه القادمه ان شاء الله ممكن كسرها بس مو باجر أو بعده...متى الله أعلم

لكن كلنا نعرف مقابل كل صعود قوي أقصد (9400 الى 11100) هناك نزول قوي...هذا سوق ولازم يكون فيه صعود ونزول

باجر راح يصير جنى أرباح مما يؤدي الى نزول السوق ومن ثم الى تصحيح

كسر المقاومه غداً برايي 20% والنزول 80%

ان شاء الله أكون جذاب والله ودي الكل يربح وانا الحين بدش اسوق الامريكي نطقطق شوي أحسن من تجميد الاموال :)

يعطيك العافيه اخوي barbarian على وجهة نظرك الجريئه والله يكون بعونك
سعة الصدر مطلوبه بين الاخوان النزول القوي له مسببات وهي غير موجوده والتصحيح وارد وصحي من اجل ثبات السوق
من وجهة نظري المتواضعه الشراء في الوقة الحالي خطير

ALMFJR

موقوف
ماشاء الله عليك قمت الاخلاق والاسلوب والادب وكلامك منطقي بالنسبه للشارت مافي اي اشارة خروج من السوق والله يكتب الي في الخير وبالتوفيق إن شاء الله

أشكرك قليل مما عندك اخوى سهم ربحان ان شاء الله مو خسران

barbarian

عضو نشط
ماكو فايده تقول وجهة نظرك اهنيه وما يتقبلونها منك كلش...

والشماته وايد بالمنتدى ويحبون الطنازه مع انى ما قلت شي قاعد أحذر الشباب بس كلامي مو عاجبهم

قاروه

بوعبدالعزيز

والشماته وايد بالمنتدى ويحبون الطنازه مع انى ما قلت شي قاعد أحذر الشباب بس كلامي مو عاجبهم

كلامك عاجبني :)
وموضوعك بوقته

ALMFJR

موقوف

اخوى انت فتحت موضوع كامل وخاص بسالفتك واحنا ردينا عليك بشارت واو نون يعنى كلمناك بلغة الشارتات وبلغة الناس العادية المنطق واتمنى انك تتحمل النقد لانك صرت هدف لإظهارك وجهة نظرك اللى باجر راح تثبت او تنلغى وسلامتك لا تعصب علينا كلنا اخوانك اخو قلبى شدعوة

النــاقــد

عضو نشط
يا جماعة لا يصير الموضوع حساسيات و حزازيات, ما تسوى ترى.

لازم انتعلم اشلون "نختلف" مع بعضنا. و لازم انتعلم اشلون يحترم

بعضنا وجهة نظر الاخر.

هذا سوق وكلنا مبتدئين ( حتى المحترفين يعترفون انهم كل يوم يتعلمون شيء جديد) يعني انا لما ادش موضوع واشوف ان كلام صاحبه مو عاجبني أقل شيء اسويه "ابحث" في ((( الأسباب ))) اللي خلته يكتب موضوعه. ان اصاب "انقرصت" و تعلمت, وان أخطأ ايضا اكون "تعلمت" اني امشي على احساسي وقناعتي..!

اخوكم باربريان ما غلط, تراه قاعد يحذر و هو ماله اي مصلحة اذا بعتوا اسهمكم باجر او ما بعتوها. هو قاعد يتكلم عن مؤشر السوق بكبره !!

و بنفس الوقت انا شايف انكم "اشوي" زعلتوا الاخ المفجر, و هذا "ايضا" ما كان له اي داعي.

ارجو انكم تتقبلون هذا النقد الهادف بصدر رحب.

و خلونا نستفيد من بعض و ترى ماكو احد يعلم الغيب لكنها كلها اجتهادات قد تصيب و قد تخطئ.

MAB

عضو نشط
شباب السوق فوق الممتاز انشووف الهواتف قاعد يصير عليها جني ارباح من فترة والمخازن على استعداد للصعود ونفس الشي المشاريع وفنيا السوق ممتاز.. وانسوا سالفة الأنهيار لأن هذي كلمة مو سهلة ياجماعة اللي صار في سوقنا بداية 2006 كان انهيار مدعوم بوفاة اميرنا الشيخ جابر الله يرحمه وومشاكل الأسرة الحاكمة واللهواش على الحكم اكييد المستثمرين والمضاربين راح يبيعوون لأن وضع البلد كله مومستقر وسالفة ايران بعد بس حاليا انشوف اسوقة الخليج في صعود نفسنا مو بس احنا على فكره ومايمنع ينزل المؤشر يؤسس على مستوى 11100 بعدين مو الحين طبعا لأن مو صحي ان يكوون الصعود متواصل ولاتحاتون ياجماعة هالسنة افضل من 2005 بأذن الله ;)

ALMFJR

موقوف
اخوى الناقد اول شى تفضل هالهدية من الامورة لك

ثانيا مانى زعلان عادى نظل اخوان ولكن انبة مو غلط انت لما الواحد يميل عليك بالشارع شتسويلة تدق لة هرن مابينك وبينة شى بس تنبهه المهم كلامك جدا منطقى وعاجبنى وعدل كلامك نبى نتعلم وسهمى نازل من سنة جدى وين بيروح بعد اكثر من سعرة ههههههههههه المهم حبايب شباب لحد يكون بخاطرة شى ترانى اخوكم او صديقكم على الأقل

أعلى