حان الوقت للخروج من السوق

costa

عضو نشط
يا اخوان مساكم اللة بالخير
انهيار كلمة كبيرة
سوقنا الحمد للة زين والتصحيح مطلوب
ولكن حاليا يميل الى الصعود لعوامل كثيرة
السوق راح يصير فية اسهم صاعدة واسهم نازلة
اللى يبى يطلع من السوق اللة وياة
بس موزين الواحد يصير خبير ويخرع الناس وهو (.....) .

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
احنا نبي تصحيح

لكن اخونا يقول السوق بهوي هههههههههه

وعنوان موضوعه ننحاش من السوق

هذا الى نرفز ربعنا

السوق اول تالي بينزل ...... بس نزول عادي وطبيعي

بس الشباب خايفين من انهيار وشيك وهذا مستبعد

يالطويل العمر احنا مو خايفين بس احنا ودنه نصيد السوق نكون امكيشين والسوق نازل لان كل مره يصدونه ني نصيدهم مره

fawaz74

عضو نشط
السلام عليكم

بإختصار :- هناك شخصيتين ...!!!

اللي أنقرص من السوق قبل الآن هو حذر جدآ والسبب الأرتفاع الكبير للسوق ودام أنه ربحان راح يجني ربحه ويريح يراقب السوق من بعيد :)

واللي ما أنقرص للحين مستانس على الصعود والربح وهو مايجعل على عيونه غشاوه ولا يحسب حساب الخسارة وكل يوم يبي السوق أخضر ويزعل إذا قلت السوق بيصحح :)

مع التحية.........

هلا حبيبي وانت بعد لك مني احلى تحيه...بس احب اصحح لك النوعين من الناس واهم كالتالي...:) من قاعد يشارك ويقول ياعالم السوق ممتاز وراح تشوف مستويات عاليه من 9600 وهذا المؤشر اليوم قال كلمته 11100 وماعتقد وانا منهم والحمدلله وباقي الاخوان وكلكم تعرفونهم عندهم 200 مليون دينار سيوله يوميه يرفعون فيها المؤشر للمستويات هذي يعني لازم ترفعون لهم الغتره والعقال واحلى تحيه بالصلعه:) اما النوع الثاني عباره عن ناس بعد كل ارتفاع تفتح مواضيع وتحذر وبثقه تامه انها على حق وتملك القدره على قرائه السوق وتبث الرعب والله يعلم بالنوايا والي كلنا نشوف فشل المتحذلقين الي يطمحون للتباهي بالقدره على التحليل الفني والمراهنه على اشارات سلبيه تسحب السوق للاسفل...والنتيجه فشل ثم فشل ثم شمعه دوجي وايضا فشل...والحين لكل واحد ورايه بالسابق بالمؤشر عبره لا كلام فلان وعلان يااحلي اخوان :)

albederi

عضو نشط
السلام عليكم

شباب اليوم هو آخر يوم صعود على ما أظن لأن المؤشر صعد بما فيه الكفايه وأنا سيّلت محفظتي الآن والله يستر من باجر

تغدوا بالمحافظ قبل ما يتعشون فيكم :p

الحذر واجب

----اليوم هو اخر يوم صعود !! جملة اتنرفز ! وما ألوم الشباب اللي ردوا عليك بقسوة ! لان علم غد عند الله _ولا يعلم الغيب الا الله ،
ولا الومك ايظا بتسيلك لمحفظتك ! لانك ترى ونرى معك ان المؤشر السعري ارتفع ----- عزيزي ارتفاع المؤشر السعري خصوصا لايدعوا للخوف بل هو دلالة عل صحة السوق وعافيتة - الذي يدعوا للخوف وللخروج من السوق هو المؤشر الوزني وقيمة التداول ولا يزال هذان المؤشران في وضع جيد ، وايظا عزيزي الا ترى ان الاسعار لا زالت رخيصة بل الكثير منها لم يصل الى قيمتة العادلة - اعلانات الارباح ممتازة - توزيعات ايظا ممتازة - اخبار الشركات ممتازة - النفسية ممتازة - الاجواء الخارجية والداخلية ممتازة !!
مافية داعي للخوف ! الله يوفقكم ويرزقكم ولا يخسركم ،

albederi

عضو نشط
توك تقول 11.100 قوية والحين لما تعداها تقول باجر اسمحلى
كلامك انت وصاحب الموضوع ما يدش مخى وان شاء الله باجر الوعد والله يستر منة مهما يصير هم يسكر اخضر خفيف او احمر خفيف مثل الشربة ههههههههههههه

مساءك ورد وريحان عزيزي المفجر --------- اولا : انا من المعجبين بك وبمشاركاتك وردودك الجميلة !
ثانيا : اشكرك على اتحافك المنتدى بقفشاتك وبالصور الجميلة !
ثالثا : بالنسبة لمؤشر السوق ----يأخي انا لا اعرف شفيهم على المؤشر --ليش ما يبونة يرتفع ---- ليش صار لهم شهرين يخوفون الناس وضيعوا عليهم فرص شراء كثيرة ------ ليش نسبة التشائم مرتفعة ---- هل ماحدث عام 2005 لا يزال تأثيرة عليهم ؟
انا ارى عزيزي ان السوق لا يزال طيب والدليل ماحدث اليوم من كسرة للرقم 11082 ------- الهدف القادم 11388

الله يوفقك ،

ALMFJR

موقوف
مساءك ورد وريحان عزيزي المفجر --------- اولا : انا من المعجبين بك وبمشاركاتك وردودك الجميلة !
ثانيا : اشكرك على اتحافك المنتدى بقفشاتك وبالصور الجميلة !
ثالثا : بالنسبة لمؤشر السوق ----يأخي انا لا اعرف شفيهم على المؤشر --ليش ما يبونة يرتفع ---- ليش صار لهم شهرين يخوفون الناس وضيعوا عليهم فرص شراء كثيرة ------ ليش نسبة التشائم مرتفعة ---- هل ماحدث عام 2005 لا يزال تأثيرة عليهم ؟
انا ارى عزيزي ان السوق لا يزال طيب والدليل ماحدث اليوم من كسرة للرقم 11082 ------- الهدف القادم 11388

الله يوفقك ،

هالتحية كلها لك طال عمرك وشوية بحقك وعدنا وياهم باجر وبحيل الله تشوف اللى يسرك ويثبت لهم انهم مخطئين وهالشى ما يسبب بينا خلاف ولكن اثبات لوجهة نظر سواء لنا احنا المتفائلين او لهم هم المتشائمين

الوانيت1

عضو نشط

هالتحية كلها لك طال عمرك وشوية بحقك وعدنا وياهم باجر وبحيل الله تشوف اللى يسرك ويثبت لهم انهم مخطئين وهالشى ما يسبب بينا خلاف ولكن اثبات لوجهة نظر سواء لنا احنا المتفائلين او لهم هم المتشائمين

مالنا نصيب من هالمليار ياااااااااااااااااااااسعادة الدكتور الكبير المتخصص فى صواريخ أسكود و التفجير:D :D :D

((بن حسين))

عضو نشط
غداً صعود طفيف جداً حتى الوصول الى المقاومه ومن ثم يهوي المؤشر نزولاً الى الاسفل

المقاومه تقريباً 11130 نقطه

:mad:

الله يستر بس هم ماني بايع اسهمي
واصبر صبراً جميلا

ALMFJR

موقوف
مالنا نصيب من هالمليار ياااااااااااااااااااااسعادة الدكتور الكبير المتخصص فى صواريخ أسكود و التفجير:D :D :D

عسى ربى يرزقك وتلعب بالفلوس لعب بالحلال امسك ولا تضيعهم باجر ابيهم منك

KUWAITI MAN

عضو نشط
السلام عليكم

شباب اليوم هو آخر يوم صعود على ما أظن لأن المؤشر صعد بما فيه الكفايه وأنا سيّلت محفظتي الآن والله يستر من باجر

تغدوا بالمحافظ قبل ما يتعشون فيكم :p

الحذر واجب

يعني لو قايلها باسلوب ثاني مو احسن

ترى في ناس ما ترحم وما يصدقون خبر

واذا انته سيلت محفظتك بالعافية عليك بس لا تسوي اعلان

ودمتم

صقرالبحر

عضو نشط
الله يستر بس هم ماني بايع اسهمي
واصبر صبراً جميلا

شحقه تبيع اسهمك السوق مااعطي اشارة خروج ولكن فيه تحذيرات

الاخ صاحب الموضوع غلط بطريقة فتحه للموضوع مما جعله يطيح بلسان بعض النويتش

غلط لما قال انه اليوم باع اسهمه وباكر السوق طايح يعني ربط بين اسهمه وطيحة السوق وهذا اللي زعل الكثيرين منه
وبدون اي دليل بستند عليه لاشارتات ولا اخبار

صراحة اقولها حاليا فيه اختلاف كبير بين التحليل الفني ولواقع السوق اللي كله بارتفاع مما سبب ربكه كبيرة جدا وعمل فجوة واسعه بين المتفائلين والمتشائمين واكثر المتشائمين هم اللي حاشهم طوفان 2006 ومو مستعدين يمرون فيه مره ثانيه

فاللي انا شايفه انه نوقف نصايح احسن وكل من يشتغل علي الجنب اللي يريحه عشان مانخربط بعض لان الواقع مخربط اصلا
فخلونا نسمي السوق (( سوق كلمن ايدو الو ))

تحياتي

بو سعود2003

عضو نشط

غلط لما قال انه اليوم باع اسهمه وباكر السوق طايح يعني ربط بين اسهمه وطيحة السوق وهذا اللي زعل الكثيرين منه

صراحة اقولها حاليا فيه اختلاف كبير بين التحليل الفني ولواقع السوق اللي كله بارتفاع مما سبب ربكه كبيرة جدا وعمل فجوة واسعه بين المتفائلين والمتشائمين واكثر المتشائمين هم اللي حاشهم طوفان 2006 ومو مستعدين يمرون فيه مره ثانيه

فاللي انا شايفه انه نوقف نصايح احسن وكل من يشتغل علي الجنب اللي يريحه عشان مانخربط بعض لان الواقع مخربط اصلا

تحياتي

الظاهر الشموع والدوجي ما قامو يحللون عدل او انت شريت وخايف السوق ينزل وما تبي تكسر كلامك وتقول بو سعود وربعه كلامهم صح فقلت السوق مادري شنو بصير فيه
انا اقول عط الخبر الخبار

ومعه تحيات بو سعود​
:)

بعض الناس يسيل على أمل أن السوق ينهار ثانى يوم

لكن ما هى نسبة حدوث الإنهيار يمكن 10% (حسب المنطق)

آسف أنا أحب أمشى مع ال90% المتبقية من نسبة الإحتمال

fawaz74

عضو نشط

تحياتي
ههههههه لاحول ولا قوه الا بالله يعني نقول اطلقت على نفسك رصاصه الرحمه...والسوق لانه وصل 11100 صار مخربط وكل من ايدو الو...على العموم كابر والناس تقرا ورد المارد عليك بصفحه المؤشر السعر عطاك حجمك الطبيعى بالتحليل والاجتهاد...المهم ياصقر البحر النويتش كسرو تحليلاتك الي كلنا ندري من تضرر منها اكثر من الاستفاد ولكل مجتهد نصيب بس انت مصمم على الاحتراف...نصيحه اذا ماخذ خبرتك وتعرف تقرا اللون الاحمر متخصص فيه من 2006 ناس وايد غيرك تعرف تعرف تقرا الاحمر والاخضر بكل سنه و2007 مو سنتك :)

الوانيت1

عضو نشط
عسى ربى يرزقك وتلعب بالفلوس لعب بالحلال امسك ولا تضيعهم باجر ابيهم منك

كثر الله خيرك وأغناك ربى من يد كريم ليد منهو يستاهل .وبكرةبأذن السوق مرتفع ولو الشارتات فيها خير كان أنفعت أهلها...أنا اعرف دكتور فى الميكانيكا ماااااااااااااااااااااااااايعرف يصلح سيارتة الدكتوراة ماخذها من مصر وكاشخ والالقاب بلاش هاليومين وأنا أبسوى مثلهم ودمت بود///.....................................................................................اخوك الدكتور الكبير والمخطط الاستراتيجى لدول حلف الناتو ودول ماخلف البحار والقفار:D :D :D

فؤاد

عضو نشط
شباب السوق فوق الممتاز .......قطع للاختصار
ولاتحاتون ياجماعة هالسنة افضل من 2005 بأذن الله ;)

وزيد عليها رحيل اللي ما يتسماشي

صقرالبحر

عضو نشط
ههههههه لاحول ولا قوه الا بالله يعني نقول اطلقت على نفسك رصاصه الرحمه...والسوق لانه وصل 11100 صار مخربط وكل من ايدو الو...على العموم كابر والناس تقرا ورد المارد عليك بصفحه المؤشر السعر عطاك حجمك الطبيعى بالتحليل والاجتهاد...المهم ياصقر البحر النويتش كسرو تحليلاتك الي كلنا ندري من تضرر منها اكثر من الاستفاد ولكل مجتهد نصيب بس انت مصمم على الاحتراف...نصيحه اذا ماخذ خبرتك وتعرف تقرا اللون الاحمر متخصص فيه من 2006 ناس وايد غيرك تعرف تعرف تقرا الاحمر والاخضر بكل سنه و2007 مو سنتك :)

هههههههه شدراك انك انته نويتش ؟ لا يبه محشوم

اه منكم يالونيتش بس تاكلون الييم وتشغلون الحداق يعني حق الاذيه
شرايك احط يم عضويتك عضو نويتش ؟ اتغشمر لاتزعل

انا ماني شايف المارد قال شي ينقصني عندك

الرجل شرح وماقصر للكل وانا ادري وسؤالي كيف نوفق بين التحليل وواقع السوق الحالي
لكن انته تدور الطلايب وتتصيد علي ماميش وماتدري شسالفه اصلا
بعدين جيب لي اي اقتباس عني يقول اني قلت للناس
السوق بينزل وطلعوا منه ؟؟ وانا راضي
كل اللي قلته مجرد تحذير فني فقط و 20000000 مره قلت السوق ماعطي اشارة خروج بس الحذر لا يعطي واحنا ماندري

fawaz74

عضو نشط
هههههههه شدراك انك انته نويتش ؟ لا يبه محشوم

انا ماني شايف المارد قال شي ينقصني عندك

الرجل شرح وماقصر للكل وانا ادري وسؤالي كيف نوفق بين التحليل وواقع السوق الحالي
لكن انته تدور الطلايب وتتصيد علي ماميش وماتدري شسالفه اصلا
بعدين جيب لي اي اقتباس عني يقول اني قلت للناس
السوق بينزل وطلعوا منه ؟؟ وانا راضي
كل اللي قلته مجرد تحذير فني فقط و 20000000 مره قلت السوق ماعطي اشارة خروج بس الحذر لا يعطي واحنا ماندري

هههه لا حبيبي انا نويتش محفضتي على قدي تحت رحمه السوق...والعبره مو بالي يتصيد العبره بالي يحلل ومايتوفق بالهدف من فتح الفكره وطرح الموضوع يتحمل هذا انترنت شوف احنى لو بمنتدى كره قدم ولا موقع شات والمزايين يمين وشمال نقول ناس اتصيد على ماميش...انت تبي تضارب حلالك تبي تستثمر هم الله يوفقك...تبي تحلل عكس الاتجاه لا تحمل الي اييك لان غيرك وايد وانا اولهم استمتع بالرد على التحليل الي يخالف الواقع وخل الناس تقرا وتقارن الكلام...وعلى طاري اقتباس انت بصراحه بكبرك اقتباس المعنى بقلب الشاعر...السوق صارله جم شهر يصارخ يقول دخول وانت تطلع مع الشمعه الحمره ام يوم تقول راح فيها السوق ودي مره اسم جني ارباح تنبيه على اسهم ولا مبروك نلغي الدوجي لا السوق اكمل الارتفاع لاتزعل لو عندك المبادره هذي ماتسمع الردود المستمره الي ماتعجبك ...اي حبيبي قلت خروج كافي ردك على مستثمر للابد الي يقول 4500 وفرحان فيه...واخرتها بوبشير من النوادي طاق درب ويقول وينه هدوني عليه...على العموم كلنا نتكلم للمصلحه العامه ونطرح افكارنا والي يقرا يميز

أعلى