شركه بنيان العقاريه القطريه

اسهم

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
273
فرصة استثمارية للبيع اسهم تأسيس شركة بنيان القطرية


شركة بنيان العقارية

شركة جديده وسوف تنزل البورصة في قطر خلال 20 شهر
لديها الآن ثلاث مشاريع كبيره في قطر والمؤسسين قطريين ومجموعه من تجار الكويت وعدد المساهمين الف مساهم فقط تم تأسيسها في شهر اكتوبر 2005

لدي عشرة الاف سهم للبيع

بقيمة 50 ريال

مع امكانية التحويل في الكويت حسب قانون الشركة ورسوم التحويل والعمولة علينا . وارباح الشركة للمشتري .

القيمة الأسمية للسهم 10 ريالات مدفوعه بالكامل
 

اسهم

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
273
للمراسله على الخاص حتى يتم تزويده او تزويدنا بهاتفه
 

ashahri

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2005
المشاركات
179
يعطيك العافية اخوي اسهم ممكن تدق على على رقم 9044979
 

Bronze

عضو نشط
التسجيل
3 يونيو 2005
المشاركات
90
السلام عليكم ..

الشركه طيبه حسب معلوماتي ولها مستقبل قريب واعد ..

لكن أستفسار اخي / اسهم .. ماهي المشاريع الكبيره الثلاثه !

انا اعلم ان هناك مشروع ( البوابه ) بقيمة 450 مليون ويعتبر المشروع بدايه قويه وحقيقيه خصوصا ان المشروع يقارب راس مال الشركه وهو 500 مليون ..

الرجاء اخي ذكر باقي المشروعين لو سمحت ؟ فضلاً لا امــراً ..

في معلومات قويه عن احتمال ادراج سهم بنيان خلال هذه السنه والعلم عند الله ..

بالتوفيق للجميع
 

اسهم

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
273
ماشاء الله عليك اخوي برونز

المعلومات اللي عندي ان هناك ثلاث الاول اللي ذكرته اما الاثنين لغاية الان مجلس ادارة الشركة لم يعلن عنه

ومثل ما تفضلت بالنسبة للادراج هناك اجتماع راح يعقد في شهر 4 واحتمال كبير ان يكون طلب ادراج كما ان نما لعلمي وبحسب مصادر مؤكد ان عدد المساهمين الف مساهم فقط واغلبيتهم مالكي الاسهم عن طريق اكتتاب السلام بحد الفين سهم .
 
التسجيل
2 فبراير 2006
المشاركات
52
للبيع اسهم بنيان العقارية القطرية

للبيع اسهم شركة بنيان العقارية القطرية
الشركة تابعة لشركة السلام العالمية للاستثمار المدرجة في بورصة قطر
تاريخ التاسيس كان في شهر 11 السنة الماضية
تاريخ الادراج راح يكون في سنة 2007
المشروع التابع للشركة هو البوابة
السعر 35 ريال للسهم (قابل للتفاوض)
مع امكانية تحويل الملكية من شخص لاخر هنا بالكويت.​

مشروع الشركة THE GATE في قلب مدينة الدوحة

show.jpg


show1.jpg


show2.jpg


show3.jpg


show4.jpg


تفاصيل المشروع و الشركة نقلا عن صحيفة الراية القطرية


السلام بنيان تعلن عن البدء في مشروع البوابة​

كتب - أسامة أحمد موسي: كشفت شركة السلام بنيان للتطوير عن أول مشاريعها العقارية في قطر وهو مشروع البوابة حيث تم أمس التوقيع علي عدة عقود تشكل فريق المشروع الذي سيقوم باعمال التصميم والادارة للمشروع وقد قام السيد حسام عبدالسلام أبوعيسي نائب رئيس مجلس ادارة شركة السلام العالمية للاستثمار المحدودة وعضو اللجنة التأسيسية للسلام بنيان بالتوقيع نيابة عن الشركة وستخضع هذه العقود لموافقة مجلس ادارة بنيان عندما يتم انتخابه.

وقد تم اختيار فريق المشروع الذين يعتبرون متميزين في مجالاتهم المتخصصة، ويضم الفريق كلا من: شركة كانسلت (مدراء المشروع) شركة نورث كروفت (حاسبي كميات ومراقبين ماليين) وشركة أم. زد وشركائه (مهندسي تصميم) وشركة هالكرو-يولز (مستشار رئيسي، مهندسين معماريين وتخطيط) مجموعة شاكر الاستشارية (مهندسي كهرباء وميكانيك) وشركة بارسن (مهندسي طرق).

سيكون مشروع البوابة مشروعا متميزا، غاية في الحداثة ومتعدد الغايات، حيث انه يضم مرافق تجارية وتسوقية وترفيهية لم يشهد لها مثيل في دولة قطر من قبل. ويقع المشروع في قلب المنطقة التجارية الحديثة، وسيكون الوجهة الأولي للشركات ذات الاسماء المرموقة والقيادية في عالم الوكالات والشركات العالمية والتي ستقوم بدورها باحداث ثورة في مجال التسوق والترفيه في الدوحة. ويتكون المشروع من اربعة طوابق ويمتد علي مساحة 24.700 متر مربع.

اما من الجانب التجاري فجميع البنايات ستتمتع باحدث التجهيزات التكنولوجية وآخرها بما يعرف بتجهيزات المباني الذكية. كما ستجهز المباني بأحدث اجهزة التحكم والسيطرة الداخلية للأبنية بهدف مراقبة التحكم بالدخول من وإلي الأبنية، عمل الاجهزة، الأجهزة الامنية والاجهزة السمعية والبصرية الي جانب مهمات متعددة أخري.

من المتوقع ان تبدء أعمال البناء في اواخر الربع الأول من عام 2006م بحيث ينتهي المجمع كاملا ويكون جاهزا للعمل في الربع الاخير من عام 2008م.

من الجدير بالذكر ايضا ان شركة السلام العالمية اسست شركة السلام بنيان في اجتماع الجمعية العامة غير العادي والذي تم عقده في 26 اكتوبر 2005 كشركة مساهمة خاصة قطرية.

بالاضافة الي الشركاء الاستراتيجيين فقد تم منح أولوية الاكتتاب في الشركة الجديدة الي مساهمي السلام العالمية والذين بدورهم اكتتبوا بأكثر من الاسهم المطروحة للأكتتاب.

وتقوم اللجنة المؤسسة للسلام بنيان حاليا باللمسات الاخيرة من اعادة الفائض من أموال الاكتتاب الي المساهمين والاعداد لانتخاب مجلس الادارة وتشكيل الجهاز الاداري والفني للشركة، واللذين سيتم الاعلان عنهما قريبا.

وقال السيد حسام أبوعيسي.. لقد تم الاعلان عن هذا المشروع ليتزامن مع قيام الملتقي العربي لرجال الاعمال كتوجيه دعوة لرجال الاعمال العرب للوقوف عليه.

وقال: لقد تم رفع رأس مال السلام العالمية بعد اندماج محلات السلام والتي لها افرع في ثماني دول خليجية وعربية حيث وصل رأس المال الي 850 مليون ريال.

وقال: ان رأس مال السلام بنيان يصل الي 500 مليون ريال يمتلك القطريون 51% من اسهم الشركة و49% لغير القطريين.

واشار الي ان ادراج اسهم السلام العالمية في سوق دبي للأوراق المالية سيتم في يناير القادم.

وحول التكلفة الكلية لمشروع البوابة قال: ان المرحلة الأولي من هذا المشروع تصل تكلفتها الي ما بين 450 و500 مليون ريال وهذه التكلفة تشمل كافة الاعمال.

من ناحيته قال المهندس ياسر حمد: باعتبار البوابة أول مشاريع السلام بنيان فقد تم اختيار شركات ذات كفاءة عالية لتنفيذ هذا المشروع الضخم وهذا الفريق سيتمكن من انجاز العمل بالصورة المطلوبة وفي الوقت المحدد.


البداية


يقول القائمون علي امر المشروع ان مشروع البوابة يمثل المستقبل لحاضرنا واننا نؤمن بأن المستقبل هو الذي نصنعه الآن ومشروع البوابة هو هذا المستقبل فهناك ارتفاع في الطلب علي الابراج التجارية والادارية والبوابة انعكاس لهذه البيئة الاقتصادية الايجابية السائدة وليست مشروعا لبرج كأي برج آخر بل علامة لهدف اقتصادي انه مشروع ينم عن اسلوب حياة ومشروع البوابة هو فكر وتصور وانعكاس لما نحن عليه الان وهي تتويج لما سيكون عليه مستقبلنا.

وقال حسام أبوعيسي: ان مشروع البوابة سيقدم افضل المساحات التجارية للمكاتب من حيث البنية التحتية العالمية ولاسيما الموقع الاستراتيجي للمشروع كما سيقدم المشروع تجربة تسوق رائعة حيث سينغمس محبو التسوق في عالم من الاناقة والماركات العالمية.

يقع مشروع البوابة في منطقة تضم فنادق دولية ومحلية كبري في الدوحة ويبعد المشروع 20 دقيقة عن مطار الدوحة الدولي ويقع بالقرب من وزارة الاقتصاد والتجارة.

يتكون المبني من قسمين أوب أما القسم الأول فيتكون من 13 طابقا فوق مستويات التسوق ثلاثة منها هي المكاتب التي تتشكل سقف البناية التي تقع فوق المبنيين حيث المساحة الاجمالية للبناء تصل الي 815ر36 متر مربع فيها 935ر27 متر مربع مخصصة للايجار ويتراوح الطابق القياس الواحد مابين 1300 الي 1500 متر مربع بينما تشكل المكاتب الواصلة ما مساحته 743ر2 متر مربع.

اما المبني ب فيضم 12 طابقا فوق مستوي التسوق بمساحة اجمالية 940ر17 متر مربع منها 440ر13 متر مربع للايجار.

وتم تخصيص ثلاثة طوابق كمواقف للسيارات وسيتم دمج المركز التجاري الجديد مع السلام بلازا بطريقة فنية لسلاسة العمل في جميع المباني وسيكون للمجمع اكثر من مدخل.

وسيكون المبني بأسره مجهزا بأحدث انظمة ادارة المبني المدمجة وذلك لمراقبة وضبط وصيانة نقاط الدخول وتشغيل التجهيزات والأمن وانظمة الصوت والصورة الي جانب مزايا هامة أخري.


شركة بنيان

قامت شركة السلام العالمية للاستثمار المحدودة قطر بالتعاون مع مديري الاصدار بتأسيس شركة السلام بنيان العقارية ش.م.خ نظرا للتطورات الايجابية المتوقع ان يشهدها القطاع العقاري في دولة قطر والنمو المرتقب في ازدياد الطلب علي الخدمات والمشاريع العقارية بشكل عام ونتيجة للتوزيع الكبير لتراخيص المباني التي منحتها الحكومة القطرية في الآونة الاخيرة ازدادت الفرص الاستثمارية في قطاع البناء والانشاءات لتتماشي مع الازدياد الكبير في عدد الوافدين الي دولة قطر.


أهداف الشركة

تشمل غايات الشركة ممارسة انشطة الاستثمار والتطوير العقاري بمختلف انواعه من اقامة وتطوير المباني والمشاريع العقارية التجارية، السكنية ،والصناعية، السياحية وتنفيذها في دولة قطر ودول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط حسب ما تسمح به القوانين والانظمة المعمول بها في كل بلد هذا ويدخل في غايات الشركة عمليات ادارة وصيانة العقارات بمختلف انواعها بالاضافة الي المساهمة في الصناديق والمحافظة العقارية أو ادارتها وتقديم الخدمات الاستشارية في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

وتنوي شركة السلام بنيان العقارية توزيع انشطتها الاستثمارية علي قطاع عدة في السوق العقاري بغية تنويع المخاطر والحد من تأثيراتها علي معدل الايرادات والعوائد علي الاستثمار وكما تم ذكره سابقا فإنه من المتوقع توزيع نشاطات الشركة علي الاستثمار في العقارات تنمية وتطوير العقارات ادارة العقارات بالاضافة الي الاستثمار في تأسيس وطرح وادارة الصناديق العقارية الامر الذي من شأنه ان يساهم في توزيع المخاطر المالية وتخفيض مدي حساسية ايرادات الشركة تجاه التقلبات والتغييرات التي قد تطرأ علي المناخ الاستثماري في دولة قطر بشكل خاص ودول الخليج العربي بشكل عام.


استراتيجية الشركة

ان من اهم الاهداف الاستراتيجية العامة للشركة تقديم خدمات متطورة ومتكاملة لتطوير وادارة العقارات بكافة انواعها وتخصصاتها بالاضافة الي التوسع التدريجي ودراسة متأنية للفرص المتواجدة بالسوق المحلي والخليجي.

هذا ويدخل في اهداف الشركة الاستراتيجية ادراج اسهم الشركة في سوق الدوحة للاواق المالية وفقا للشروط والمتطلبات القانونية في دولة قطر
 
التسجيل
2 فبراير 2006
المشاركات
52
اسهم قال:
اخوي بالتوفيق ان شاء الله

انا حاط عرض قبلك :

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=39743

ب 50

وجاني عرض 38 وما بعت وانت الحين حاط السهم ب35 ويمكن تبيع اقل

عموما هذا سوق

وموفق باذن الله

اخي سبب بيع اسهمي بسبب ظروف معينة و لذلك انا عرض السهم بسعر معقول جدا. مع اني سمعت ان السهم يتداول باسعار اعلا من ذلك.
 

اسهم

موقوف
التسجيل
6 فبراير 2006
المشاركات
273
هلا بك اخي

كلنا عندنا هالظروف من بورصتنا العتيده الله يعين الجميع

واؤكد بكلامك السهم يتداول في قطر على 40 و45 ريال حاليا

وبالتوفيق ان شاء الله
 
التسجيل
2 فبراير 2006
المشاركات
52
الموافقة على ادراج شركة بنيان العقارية القطرية في بورصة قطر (مع المصدر)

رقم الخبر / 0063 /أقتصادى

وزير الاقتصاد والتجارة
الدوحة فى 28 فبراير/ قنا/ استعرض سعادة الشيخ محمد بن
احمد بن جاسم ال ثانى وزير الاقتصاد والتجارة اليوم مع رجال
الاعمال والمستثمرين عددا من الموضوعات المتعلقة باحوال
سوق الاوراق المالية خاصة فى ظل الهبوط المتوالى فى اسعار
الاسهم0
واكد سعادته فى مؤتمر صحفى قوة الاقتصاد القطرى وقوة
الشركات المدرجة اعمالها فى السوق 00موضحا ان ارتفاع
اسعار الاسهم وهبوطها امر طبيعى فى كل الاسواق0
واشار الى انه اذا سيل المدير أو المسؤل عن بنك او مؤسسة
امواله وخسر بعد ذلك فان وزارة الاقتصاد والتجارة غير مسؤلة
عن ذلك لان مثل هذه الاموال تخص مالك البنك او المؤسسة0
واضاف سعادة وزير الاقتصاد والتجارة ان المستثمر فى الخارج
يوضع له على ورقة الشراء علامة تقول ان هذا السعر الذى اشتريت
عليه اليوم يتوقع ان يرتفع أو يهبط ونحن فى وزارة الاقتصاد مهمتنا
ان نعمل للمستثمر سمسار ولسنا مسؤلين عن ربح او خسارة المستثمر
ناتج عن الشائعات المتداولة فى السوق 0
وقال الوزير ما نؤكده هنا اليوم ان السوق ناشئ والدولة ناشئة
والاقتصاد قوى والشركات قوية وجيدة والاهم بعد ذلك ان ينتظر
المستثمر لوقت طويل فهذه هى الميكانيكية المتبعة فى السوق
وان كنتم ترون ان لدينا معلومات لم تصلكم قولوا لنا ونحن
على استعداد لنزودكم بها ان وجدت 0
وحول طلب بعض المستثمرين تدخل الدولة لمعالجة السوق
رفض سعادة الوزير مثل هذا التدخل من قبل الدولة وقال ان الدولة
لا تتدخل فى رفع او خفض اسعار الاسهم معتبرا ان ذلك غير منطقى
وغير صحيح نافيا ما كتب مؤخرا من ان الدولة تريد لاسعارالاسهم
ان تهبط0
وحول وساطة البنوك فى سوق الاوراق المالية اكد سعادة وزير
الاقتصاد والتجارة ان مكاتب وساطة البنوك منتهية وسوف تتولى
شركة / دلالة/الموضوع وهى شركة قوية سوف تحقق ارباح جيدة
للمستثمرين0
وحول اندماج شركة / بينان / فى شركة السلام العالمية اكد
سعادته ان شركة السلام العالمية شركة جيدة وتعمل حسب الاصول
ولذلك وزارة الاقتصاد والتجارة وافقت على ذلك ونحن كوزارة
هذه صلاحياتنا0

وحول الشركات المتوقع تاسيسها والاعلان عنها من قبل/ قطرللبترول/
فى العام الجارى اكد سعادته ان هذا الموضوع لن يتم فى العام
الجارى 2006 00محذرا سعادته من تداول الشائعات والاعتماد
على مثل هذه الشائعات من قبل المستثمرين0

http://www.qnaol.com/linkit-2.php?date=2006-02-28&no=0063
 

التكانة

عضو نشط
التسجيل
14 فبراير 2004
المشاركات
588
الإقامة
الكويت
للبيع أسهم بنيان

السلام عليكم ....

للبيع أسهم شركة بنيان الكمية 25.000 الف سهم ، والسعر بعد الإتصال يتم الإتفاق .

9031574
بو الحارث
 

alhilam

موقوف
التسجيل
29 أكتوبر 2005
المشاركات
706
اسهم قال:
هلا بك اخي

كلنا عندنا هالظروف من بورصتنا العتيده الله يعين الجميع

واؤكد بكلامك السهم يتداول في قطر على 40 و45 ريال حاليا

وبالتوفيق ان شاء الله

السلام
(اخاف بنك الريان)
اعتقد ان الشركة ليست حكوميه

وتوجد شركة حكوميه توها ادرجت بالبورصه مع العلم ان اكتتابها كان مع اكتتاب بنيان
واصل سعرها الان 25 ريال

فحسب علمي ان سعر بنيان واصل 15 ريال لان فيه شرط وهو انك ماتقدر تبيع الاسهم الي بعد سنتين او تبيعها علي واحد يكون اكننب في بنيان مثلك

وشكرا
 
التسجيل
2 فبراير 2006
المشاركات
52
alhilam قال:
السلام
(اخاف بنك الريان)
اعتقد ان الشركة ليست حكوميه

وتوجد شركة حكوميه توها ادرجت بالبورصه مع العلم ان اكتتابها كان مع اكتتاب بنيان
واصل سعرها الان 25 ريال

فحسب علمي ان سعر بنيان واصل 15 ريال لان فيه شرط وهو انك ماتقدر تبيع الاسهم الي بعد سنتين او تبيعها علي واحد يكون اكننب في بنيان مثلك

وشكرا


اخي

عند اللي يشتري بالسعر المذكور؟
ترى انا بياع عل 15 ريال
 

alhilam

موقوف
التسجيل
29 أكتوبر 2005
المشاركات
706
فارس_ المناخ قال:
اخي

عند اللي يشتري بالسعر المذكور؟
ترى انا بياع عل 15 ريال

انشالله ولايهمك بس تري عملية البيع واقفه اللحين بسبب حدوث مشكله في الشركة
لمزيد من المعلومات راجع هذا الرلبط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=39945
 
أعلى