بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 2

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏15 مايو 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
  2. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    صفحة جديدة وبداية بإذن الله موفقه
    الله يوفق الجميع وعسى هالبدايه خير باذن الله
    مبروووووووووووكين على الصفحه الجديده
     
  3. كبير

    كبير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2007
    المشاركات:
    434
    عدد الإعجابات:
    18
    موفقين والله يبارك لكم ....

    والله يرزقكم بالذرية الصالحة
     
  4. MaLoOoK

    MaLoOoK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    839
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويت
    بالتوفيق و الله يعينكم على متابعة هالمريض
     
  5. لافندر

    لافندر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    451
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يسلمك

    سوال لذوي الخبرة والشارتات :)

    ماهو الوضع الحالي للخليجي ؟؟؟

    وشكرا
     
  6. MaLoOoK

    MaLoOoK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2007
    المشاركات:
    839
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الــكـويت
    الاخ لافندر......................

    راجع تحليلات wawnon مالت اليوم اتحصل التحليل :)

    تحياتي
     
  7. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    بنوك عالمية قيمت السهم ب 5 دولارات أي 1.5 دينار كويتي
    بيت التمويل الخليجي يطلب من الكويت 115 مليون سهم لزوم الإدراج في لندن
    عدد القراء: 52


    16/05/2007 كتب محمد شعبان:
    كشفت مصادر مالية ل 'القبس' ان بيت التمويل الخليجي بدأ الترتيب لإدراج اسهمه في بورصة لندن الرئىسية.
    وقال المصدر ان بيت التمويل الخليجي بدأ اتصالات بعدد من الشركات الاستثمارية بهدف تجميع 115 مليون سهم من اسهمه في سوق لندن، وتوفيرها للمستثمرين.
    وبحسب مصادر متابعة طلب 'البيت' تحديد السعر من جانب الشركات او المستثمرين الذين سيوفرون كميات الاسهم ضمن الكمية الاجمالية المطلوبة وينتظر ان يتراوح السعر ما بين 5 الى 10% فوق سعر السوق الحالي الذي اقفل عند 580 فلسا امس.
    وبحسب مصادر مالية، فإن سعر الادراج المتوقع سيكون بحدود 1.5 دينار كويتي، مشيرة الى ان بنوك عالمية قيمت سعر سهم بيت التمويل الخليجي ب 5 دولارات.
    وتشير المصادر الى ان بيت التمويل الخليجي يسعى الى تجميع كامل الكمية المطلوبة من السوق الكويتي.
    جدير ذكره ان 'البيت' لديه ملكية في بيت التمويل الخليجي لا يزال يحتفظ بها وطبقا لما ورد في موازنة بيت الاستثمار الخليجي لديه 8.9 ملايين دينار بين اوراق مالية بالقيمة العادلة بمبلغ 3.4 ملايين دينار، واوراق مالية متاحة للبيع بمبلغ 5.4 ملايين دينار كويتي.
    كما يوجد عدد من الشركات لديها ملكيات دون الافصاح (غير معلنة) في بيت التمويل الخليجي الى جانب عدد من الصناديق والمحافظ الاستثمارية.


    وهذا خبر بدينار ونص...والحراميه عاصرين التمويل الخليجي 500 فلس وخم من المساكين عشان لندن...وربعنا بالاستثمار الخليجي موبعيدين عنهم بالي قاعدين يسونه بالسهم...بس الغريب بالخبر في شي مو واضح السهم مقيم دينار ونص عند اخوانا اليهود...والمذكور فوق يستاهل 10 % فوق القيمه السوقيه عشان يجمعونه للادراج ...والدينار الي باجي حق منو ...بيت الاستثمار الخليجي مايبي الدينار ويبيع كميته بلندن..هذي مايفك شفرتها الا بوسليمان...وينك يامنقذنا :) الشركه عندها كميه بعشرين مليون بلندن شلون عليها :)
     
  8. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    لحضه شنو عشرين مليون :) والله اني دايخ...احنى قلنا قبل فتره تقريبا 25 مليون سهم من تمويل الخليج بدينار ونص ....فوق 30 مليون دينار...بوسليمان هذي شلون عليها شلون بتصرف فيها الشركه برايك ؟
     
  9. Bo_NaJeM

    Bo_NaJeM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    9



    يا جماعه في غلط اهني
    الموضوع صار في تشاابه باسمااء الاسهم

    اهني نتكلم عن سهم اسمه بيت الاستثمار الخليجي

    والخبر يقول عن بيت التمويل الخليجي
     
  10. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    للتوضيح
     
  11. Bo_NaJeM

    Bo_NaJeM عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    9
    شكراا اخوي Nbk للتوضيح
     
  12. لافندر

    لافندر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    451
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    تسلم اخوي

     
  13. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    ماشالله يعني افهمها بروحي...ولا يهمك المثل يقول ربع تعاونو ماذلو..واحي فيك الروح هذي :)
     
  14. الهامي

    الهامي موقوف

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2006
    المشاركات:
    862
    عدد الإعجابات:
    0
    كم ارباح الخليجي
    وهل انعقدت الجمعية العموميه؟ وكم التوزيعه؟وعلي اي سعر تفسخ السهم؟
     
  15. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا حبيبي الهامي ودي اقولك صباح الخير...بس الحين حزه غدا يعني مساء الخير...الارباح 40 فلس والتوزيع 25 نقدي بتاريخ 17/4 وتفسخ 265 يعني ليلحين الي شاري بسعر الاقفال 290 فلوسه عنده هذا المسكين الي مثلي طبعا ومايضارب كل يوم ينطر الشايع وبيت التمويل وشوف منو بعد يخلصون لعبتهم :)
     
  16. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    الشايع و التمويل الظاهر حلبو البنك السعودي و ناوين علينا صغار المستثمرين شكلهم راح يبون شي جديد اسهمه خنق اسلامي
    التعمير مرتفعة و اركان مرتفعة و بيت التمويل يقولون ما راح يهدونه الا بسعر فوق 800 و هم مرتفع
    و الجماعة مو راضين علينا ليش ما سوينا شي خل يشوفون البدر شنو قاعدين بقولون عنه المستثمرين و الا حنا الرويح طاح و قاعدين ندعو له بالعربي وين يلقون ناس صبورين و هم مو راضين يفرحونا بشي
    علي العموم السهم ما راح نقطه و نخليهم يدفعون الزكاة لان المستثمر ما يدفع الزكاة لكون الاستثمار قاعدين يزكون
     
  17. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    هلا بوسليمان...لا حامض على بوزهم اقطه البورصه كلها كوم والسهم هذا عندي كوم...ياذابح يامذبوح وارد واقول وراهم..:) ناوين ينزلونه بعد حياهم الله...بس حزتها ينقلب السحر على الساحر...السوق كله ربحان واهم سهمهم ربع دينار خلهم الناس تنهش بالعرض مالهم نفس امس واليوم بشوف اهو شلون يصبر مو احنى...:)
     
  18. بو سليمان

    بو سليمان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    8,729
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    الكويت /عريفجان
    اللي يبط الكبد نسبة الحضور للجمعية العمومية 79% و اغلبهم الكبار و يعني اللي علي باب الله مثل حالنا قليل وهم ضاغطينا و الاهم ناوي يودنا القيمة الدفترية 202
    باللي ودي افهمه الرويح مو انسان محترم ودين ليش يسوي بالسهم بهذا الشكل قلنل نوي يطفش السعودي و الظاهر حلوة اللعبة يبي يكملهل معنا الصغار

    عندي اقتراح شرايك نروح له بالديوانية و نحب خشمه

    ا
     
  19. NBK

    NBK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 مارس 2006
    المشاركات:
    5,313
    عدد الإعجابات:
    38
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    هلا بالغالي
    طال عمرك الاعلان اللي شفته
    في واحد يسأل يقول ليش حاطين اعلان تمويل الخليج
    هذي صفحة الاستثمار الخليجي
    ووضحت له ان الاعلان مذكور فيه الاستثمار الخليجي
    وسلامتك
     
  20. fawaz74

    fawaz74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,272
    عدد الإعجابات:
    0
    لا خشمه ولا اذنه :) ...خلهم تركون السهم للتداول حاله حال السوق وكثر الله خيرهم ويكافينا شرهم :)
     
حالة الموضوع:
مغلق