بيت الاستثمار الخليجي ش.م.ك.مقفلة ( الخليجي ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

fawaz74

عضو نشط
السلام عليكم...الله يعين كل من دخل على السهم وانا منهم طبعا واليوم هذي اسعاره...بس هذا السوق والحمدلله على كل حال والصبر زين لان لعبه الكبار دوختنا...الي متعلق من اسعار عاليه ماله الا الصبر كثر ماصبر او انه من زمان ماخذ قراره...والي داخل على اسعار قبل الجمعيه واخذ الارباح اتوقع ليلحين ماتضرر من اللعب الي صار مثلى...ولي اليوم عنده فرصه يصبر او يطلع براس المال...اما الاخوان الي دخلو بالشهر هذا لهم مني اعتذار اذا كلامنا عن السهم كان سبب بدخولهم بس تاكدو الحال من بعضه...والي متحبل نفسك ياخونا ibrahimi الله يوفقه بس لاتستعجل نفس حالتنا...الي واضح لي اليوم ان الشايع يبي الشركه البيع عن طريق السوق بالاسعار الي قاعدين نشوفها وارجع واقول عن نفسي باقي وصامد بالسهم لان قرار ماخذه من فتره الله يوفق الجميع :)

المقرود

عضو نشط
إذا الشايع يبي يكمل حصة 10% عن طريق السوق الرسمي وبطريقة الضغط هذي ما نقول إلا الله يعينا ، لأن إذا معدل التداول كل يوم مليونين محتاجين 20 يوم تداول يعني شهر

الأمر اللي محيرني هو السبب إن عدة أطراف دخلوا على السهم وطلعوا منه مرة ثانية .؟ شالسالفة بالضبط؟

بو سليمان

عضو مميز
إذا الشايع يبي يكمل حصة 10% عن طريق السوق الرسمي وبطريقة الضغط هذي ما نقول إلا الله يعينا ، لأن إذا معدل التداول كل يوم مليونين محتاجين 20 يوم تداول يعني شهر

الأمر اللي محيرني هو السبب إن عدة أطراف دخلوا على السهم وطلعوا منه مرة ثانية .؟ شالسالفة بالضبط؟

الشايع طاف حتي 15% بس اللي حاصل موزع بين الاسماء مجموعة الشايع

بو سليمان

عضو مميز
الأجل​

الملفات المرفقه:

الحجم: 16.8 KB   المشاهدات: 252

MaLoOoK

عضو نشط
بو سليمان ..................

الشايع طاف حتي 15% بس اللي حاصل موزع بين الاسماء مجموعة الشايع

صباح الخير

ما يبين او نقدر انعرف الي يحط العروض على هل الاسعار ؟

بهذه الطريقة انعرف اذا اهو ضغط للتجميع او لا قدر الله هروب من السهم ؟:confused:

بو سليمان

عضو مميز
صباح الخير

ما يبين او نقدر انعرف الي يحط العروض على هل الاسعار ؟

بهذه الطريقة انعرف اذا اهو ضغط للتجميع او لا قدر الله هروب من السهم ؟:confused:

التحليل الفني مع الاسف السهم وضعه سيء​

khalid2002

عضو نشط
نزول متعمد من صانع السوق 00 اتركو عنكم الشارت اللى ضيعنا وضيع اخوانكم المستثمرين 0000

dawood

عضو مميز
نزول متعمد من صانع السوق 00 اتركو عنكم الشارت اللى ضيعنا وضيع اخوانكم المستثمرين 0000

نعم اخوي التعمد وآضح

واحتمال ينزل اشوي الى 250 248

وممكن يرتفع بعدها الى 260 270 280

وهذا يا اخوان توقع شخصي مني وليس دعوة للشراء او البيع

والله اعلم

بوفايز

عضو نشط
السلام عليكم...الله يعين كل من دخل على السهم وانا منهم طبعا واليوم هذي اسعاره...بس هذا السوق والحمدلله على كل حال والصبر زين لان لعبه الكبار دوختنا...الي متعلق من اسعار عاليه ماله الا الصبر كثر ماصبر او انه من زمان ماخذ قراره...والي داخل على اسعار قبل الجمعيه واخذ الارباح اتوقع ليلحين ماتضرر من اللعب الي صار مثلى...ولي اليوم عنده فرصه يصبر او يطلع براس المال...اما الاخوان الي دخلو بالشهر هذا لهم مني اعتذار اذا كلامنا عن السهم كان سبب بدخولهم بس تاكدو الحال من بعضه...والي متحبل نفسك ياخونا ibrahimi الله يوفقه بس لاتستعجل نفس حالتنا...الي واضح لي اليوم ان الشايع يبي الشركه البيع عن طريق السوق بالاسعار الي قاعدين نشوفها وارجع واقول عن نفسي باقي وصامد بالسهم لان قرار ماخذه من فتره الله يوفق الجميع :)
أخي الكريم fawaz74
انت اجتهدت لإفادة الناس ولكل مجتهد نصيب
أنا شريت وبردت وماكو فايدة وقطيته بخسارة
ولكن أنا أتحمل قراري بنفسي
محد يلومك على اجتهادك
رايتك بيضة وهذا سوق وقرار البيع والشراء يتحمله الشخص نفسه
الله يوفق الجميع ويعوضهم ويرزقهم

الراقي

بوعبدالله
التحليل الفني مع الاسف السهم وضعه سيء​
في امل على250 اذا كسرها نبي نشوف وين يبي يدج:)
تصدق ان الي خسرانين مع التحليل الفني يشكلون10%من الخسرانين 90% الي مع الخيل يشقره مارح يردون فلوسهم فقط في حالتين يايتعلم التحليل الفني او عنده حظ:)

fawaz74

عضو نشط

أخي الكريم fawaz74
انت اجتهدت لإفادة الناس ولكل مجتهد نصيب
أنا شريت وبردت وماكو فايدة وقطيته بخسارة
ولكن أنا أتحمل قراري بنفسي
محد يلومك على اجتهادك
رايتك بيضة وهذا سوق وقرار البيع والشراء يتحمله الشخص نفسه
الله يوفق الجميع ويعوضهم ويرزقهم

تسلم اخوي على الكلام الطيب هذا واحنى شايفين السوق الفرص موجوده بس كل واحد ياخذ نصيبه...وحال السهم قاعدين نشوفه باسهم وايد وكل واحد شلون قاعد يحسبها...بالنسبه لي 290 - 25 = 265 واليوم 255 يعني راس المال بخير بس ماتوفقنا...واذا بحسب الادنى 270 قبل الجمعيه ناقص 25 فلس راح يكون 245 هني الاختبار للسهم...غير هذا كل سهم له يوم وياخذ فرصته بس وين الي يصبر على قراره :) الله يعوض الجميع

MaLoOoK

عضو نشط
الله يعطيك العافية...............

تسلم اخوي على الكلام الطيب هذا واحنى شايفين السوق الفرص موجوده بس كل واحد ياخذ نصيبه...وحال السهم قاعدين نشوفه باسهم وايد وكل واحد شلون قاعد يحسبها...بالنسبه لي 290 - 25 = 265 واليوم 255 يعني راس المال بخير بس ماتوفقنا...واذا بحسب الادنى 270 قبل الجمعيه ناقص 25 فلس راح يكون 245 هني الاختبار للسهم...غير هذا كل سهم له يوم وياخذ فرصته بس وين الي يصبر على قراره :) الله يعوض الجميع

لكل مجتهد نصيب :)
الله يعطيك العافية

fawaz74

عضو نشط
لكل مجتهد نصيب :)
الله يعطيك العافية

الله يعافيك حبيبي...لاتخاف مزهب كاش وناطر فوق السهم سهم قلنا من الاول الراس يابس والسهم هذا ابيه ابيه...ولنا بشركات وايد قبله عبره واهي خسرانه او مشاكلها ماتخلص...العبره بالنهايه مو 10 فلوس صعدت وانزلت :)

khalid2002

عضو نشط
عزيزى الراقى ممكن افيدك بشى 0 مثال لو بكرة السوق احمر للتصحيح تلقة كل الاسهم حمرة ( تقول مسلخ ) حتى السهم اللى ماخذة نصيبة من كان السوق حلو واخضر ( وين دور الشارت الحين ) 00 سوق الكويت تتحكم فية السيولة المالية 0 لو الشارت يفيدنا على النسبة مالتك كان كلنا صرنا تجار وتعلمنا الشارت ومحد خسر فينا 00

MaLoOoK

عضو نشط
الله يعافيك حبيبي...لاتخاف مزهب كاش وناطر فوق السهم سهم قلنا من الاول الراس يابس والسهم هذا ابيه ابيه...ولنا بشركات وايد قبله عبره واهي خسرانه او مشاكلها ماتخلص...العبره بالنهايه مو 10 فلوس صعدت وانزلت :)

المصيبة احنا يبون رووووسنا ( اهل الاجل ) :mad:
بس الله كريم و اظم صوتي معاك قاعد على قلوبهم امعاند:p

q8_chamber

عضو مميز
المصيبة احنا يبون رووووسنا ( اهل الاجل ) :mad:
بس الله كريم و اظم صوتي معاك قاعد على قلوبهم امعاند:p

مساء الخير أخواني :)

أخوي ملووووووك :)

اصبر و قاوم مثل ما قاومنا ((مجموعة بو سليمان))

الصبر زين يا خوي :)

و السهم لازال فيه خير :)

الله يوفق الجميع انشاء الله

MaLoOoK

عضو نشط
الرزق على الله

مساء الخير أخواني :)

أخوي ملووووووك :)

اصبر و قاوم مثل ما قاومنا ((مجموعة بو سليمان))

الصبر زين يا خوي :)

و السهم لازال فيه خير :)

الله يوفق الجميع انشاء الله

والله عقدي ينتهي ابأول 8 بس من الحين امزهب دفعة التجديد :p

ان الله مع الصابرين

MaLoOoK

عضو نشط
الحالة
موضوع مغلق
أعلى