شركة الخليج القابضة

الحالة
موضوع مغلق

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
"الخليج القابضة" تبدأ تنفيذ
"مرفأ البحرين" و"العرين" بعد اسبوع

كتب-شريف حمدي:
أكد رئيس مجلس الإدارة لشركة الخليج القابضة أحمد محمد الأمير أن الشركة تعتزم البدء في تنفيذ تطوير مشروع مرفأ البحرين المالي السكني الجنوبي, وكذلك مشروع العرين الصحراوي في مملكة البحرين بعد أسبوع وبكلفة تقدر ب¯ 650 مليون دولار.
وأوضح الأمير ل¯»السياسة« بأن الأسبوع المقبل سيشهد انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة ثم يتم تنفيذ المشروعين اللذين كانت الشركة قد أعلنت عنهما في وقت سابق.
وأفاد بأن هناك خطة جاهزة وشاملة لهذه المشاريع تشمل البدء في الإنشاءات وكذلك تسويق الوحدات بعد إنشائها, مشيرا إلى أنه من المتوقع أن يتم وضع حجر الأساس لمشروع العرين خلال الفترة القليلة المقبلة.
تجدر الإشارة إلى أن مشروع مرفأ البحرين عبارة عن جزيرة تبلغ مساحتها 32 ألف متر مربع, ستشهد تشييد 3 أبراج سكنية وتجارية وتشمل 569 شقة سكنية فاخرة ذات طابع متميز, وتحتوي على جميع المرافق من مطاعم وأماكن ترفيه وخدمات ضيافة راقية على أعلى مستوى.
أما مشروع العرين فهو عبارة عن مركز مدينة العرين الذي يقام على مساحة 260 ألف متر مربع, وهي مدينة متكاملة من حيث الأسواق التجارية والفنادق والفلل والشقق السكنية والمكاتب الإدارية ذات الطابع المتميز.
 

البروفوسور

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2005
المشاركات
109
أقتصادي 2005 قال:
أخوي البروفسور يجوز نقل ملكيه أسهم الخليج القابضه، سواء بشكل كلي أو جزئي.

واذا حاب تتأكد أسأل مكتب البزيع في منطقه شرق برج العربيه العقاريه بجانب مجمع الرايه.

مشكور اخوي اقتصادي .. بس الجماعة في مكتب البزيع ما عندهم فكرة واضحة .. اللي عنده خبر أو تجربة يفيدني مشكورا مأجورا .. خاصة موضوع الاجراءات ..
 

Stock Exchanger

عضو جديد
التسجيل
1 مارس 2006
المشاركات
3
أحد يعرف كم وصل سعر السهم بعد هالأخبار الطيبة التي سمعناها عن الشركة؟
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
تنتخب مجلس إدارتها اليوم وشركات كويتية مرموقة تساهم فيها
«الـخليج القابضة» تقيم مجمعا تجاريا وأبراجا سكنية على جزيرة بحرينية


علمت «القبس» ان شركة الخليج القابضة انتهت من اعداد التصاميم الخاصة باقامة مجمع تجاري ضخم وثلاثة ابراج سكنية على جزيرة تملكها مساحتها 32 الف متر مربع مرتبطة بعدة جسور مع البحرين.

وقالت مصادر استثمارية ان الشركة ستبدأ قريبا ببيع وحدات المشروع على الخريطة بعد ان تلقت طلبات محلية وخليجية مبينة ان البنية التحتية في الجزيرة مكتملة.

وذكرت المصادر في تصريحات لـ«القبس» ان الشركة ستعقد اجتماعا لجمعيتها العمومية اليوم لانتخاب مجلس ادارة جديد بعد ان انتهت من زيادة رأسمالها الى 70 مليون ديناركويتي، لافتة الى انه سيكون من ضمن اعضاء مجلس الادارة الجديد كلا من عمر حديد واحمد الامير ومشعل الملحم ومحمد الجسمي وآخرين سيمثلون شركة بيت التمويل الخليجي.

واوضحت المصادر ان من ابرز مساهمي الشركة كلا من شركة بيت التمويل الخليجي وثلاثة بنوك كويتية هي البنك التجاري والبنك الاهلي وبنك الخليج، اضافة الى شركة بيان للاستثمار والشركة الوطنية العقارية والامير طلال بن عبدالعزيز واحد ابناء الشيخ زايد آل نهيان والشركة الكويتية للاستثمار وشركة بيت الاستثمار العالمي «غلوبل».
واشارت المصادر الى ان من بين من تقدموا بطلبات لاستغلال وحدات في المشروع الذي ستقيمه «الخليج القابضة» عدد من الشركات الاستثمارية الكويتية بهدف التواجد في السوق البحريني من خلال مكاتب تمثيلية.
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
مجلس إدارة جديد
الـخليج القابضة: نعمل على بناء مشروعين بكلفة 650 مليون دولار في البحرين

كتب حسن ملاك:
انتخبت الجمعية العمومية لشركة الخليج القابضة مجلس ادارة جديد بنسبة حضور تجاوزت 81% حيث فاز بالتزكية كل من:

- عبدالرحمن محمد الجسمي.

- عمر محمد حديد.

- عصام يوسف جناحي.

- احمد محمد الأمير.

- محمد علي الجاسم.

- مشعل عبدالرحمن الملحم.

- ابراهيم حسين ابراهيم.

يذكر ان رأس مال الشركة 70 مليون دينار وتعمل حالياً على بناء منتجع عقاري في مرفأ البحرين وهو عبارة عن جزيرة تضم 3 أبراج ومجمعاً عقارياً و596 شقة إلى جانب بناء مدينة مركز العرين في البحرين أيضاً على مساحة 160 ألف متر مربع لتوفير الخدمات السكنية والتجارية والفنادق والمرافق التابعة لها.

وقدر احمد الأمير تكلفة المشروعين بـ650 مليون دولار على ان يتم تمويلهما من رأس مال الشركة والاقتراض من المؤسسات المالية.

وتوقع ان يتم ادراج الشركة والتي تأسست عام 97 في سوق الكويت للاوراق المالية في الربع الاول من العام المقبل وذلك بعد ان تكون قد استوفت جميع الاشتراطات والضوابط الخاصة بالادراج.

وقال الأمير في تصريح صحفي ان الشركة تتطلع الى الاستثمار في السوق المحلي والخليجي وتحديداً في المشاريع ذات الطابع المميز والعوائد الجيدة، لافتاً الى ان المجمع العقاري في مرفأ البحرين سيتم انجازه خلال 3 سنوات من الأن في حين سيتم انجاز مدينة العرين خلال سنتين من الآن.

تجدر الاشارة الى ان كلاً من بيت التمويل الخليجي وشركة بيان الاستثمارية يمتلكان 13.4% من رأس مال شركة الخليج القابضة اي ما يعادل 5 ملايين دينار لكل منهما.

ويتوقع ان يجتمع مجلس الادارة الجديد قريباً لانتخاب رئيس له ونائب للرئيس.
 

eezeee2

عضو نشط
التسجيل
22 مايو 2005
المشاركات
180
السلام عليكم
كم وصل السهم اليوم ياخوان الله يجزاكم خير
 

بوشعيب

عضو نشط
التسجيل
6 يوليو 2005
المشاركات
433
للبيع بسعر 180 فلس.

الكميه 100000 الف سهم.
 

دكتورنت

عضو نشط
التسجيل
11 مارس 2006
المشاركات
131
بسم الله الرحمن الرحيم


ياجماعة ممكن تحطون لنا صورة من مشروع العرين؟( في موضوع جديد لان هذا اخذ حقه وزياده)

وانا سمعت ان شركة الخليج راح تدرج قبل الربع الاول من 2007

وتوقعات البعض ان ادراجها سيكون مفاجاه للجميع

خصوصا ان اغلب الشركات الجديده تعتمد على اسم القابضه( على وزن بتاع كلو)

ولكن اسم شركة الخليج القابضه بحد ذاته له وزن بالسوق

وانشاءالله سيكون هذا السهم قوي جدا

ولي معارف مقربه تقول ان السهم في اول شهر يدرج سوف يصل الى 300 فلس وطالع
 

الساحل

عضو مميز
التسجيل
19 سبتمبر 2005
المشاركات
4,295
الإقامة
دار الخير
بيان تتوقع تحقيق3,9مليون د.ك من صفقة بيع حصصها في شركتين تابعتين في البحرين
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة شركة بيان للاستثمار قد وافق
على العرض المقدم للشركة من قبل شركة الخليج القابضة لشراء كامل حصص
الشركة في الشركتين التاليتين التابعتين لها في مملكة البحرين:‏
ِ1) شركة العرين داون تاون للتطوير العقاري، مقابل مبلغ قدره 7,120,482 د.ب
ِ(سبعة ملايين ومائة وعشرون ألفا وأربعمائة واثنان وثمانون دينارا بحرينيا).‏
ِ2) شركة المساحات السكنية الجنوبية، مقابل مبلغ قدره 3,497,116 د.ب
ِ(ثلاثة ملايين وأربعمائة وسبعة وتسعون ألفا ومائة وستة عشر دينارا بحرينيا).‏
علما بأن الشركة تتوقع،عند اتمام صفقة البيع المذكورة، تحقيق ربح قدره
ِ3,991,569 د.ك (ثلاثة ملايين وتسعمائة وواحد وتسعون ألفا وخمسمائة
وتسعة وستون دينارا كويتيا).‏
كما أن الشركة تتوقع أن يتم التوقيع النهائي على هذه الصفقة واستلام قيمة
بيع الحصص المشار اليها قبل نهاية دوام 31-03-2006، على أن يتم
استكمال اجراءات التسجيل ونقل الملكية لاحقا.‏
وسوف تقوم الشركة بموافاة ادارة السوق بأية مستجدات بهذا الخصوص
في حينها.‏
 

صياد الفرص

موقوف
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
161
للبيع

للبيع اسهم شركة الخليج القابضه بسعر 135 فلس
الكمية المتوفره 250000 يمكن بيعها كلها أو جزء منها

لاي استفسار يرجى الاتصال على 7859033
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
الاستثمارات في المشروع فاقت المليار دولار
الخليج القابضة تكشف المخططات والنماذج الرئيسية ل'العرين داون تاون



29/03/2006 اعرب فيصل المطوع رئيس مجلس ادارة بيان للاستثمار عن سروره للخطوات التي تم قطعها حتى الآن لتنفيذ مشروع العرين داون تاون، وقال ان المشروع التطويري في البحرين اكتسب ثقة العديد من المستثمرين من دول المنطقة نظرا لما يطرحه من فرص استثمارية واعدة، واشار الى ان المناخ الاستثماري في مملكة البحرين يوفر الاستقرار المطلوب لجلب الاستثمارات الاجنبية، ومشروع العرين هو خير مثال على ذلك.
من جهته، اعلن عصام يوسف جناحي نائب رئيس مجلس ادارة شركة العرين القابضة ان اجمالي حجم الاستثمارات في مشروع العرين التطويري فاقت المليار دولار، الامر الذي يعكس الصلابة والالتزام المستمر من قبل شركات التطوير الكبرى مثل شركة الخليج القابضة التي اخذت على عاتقها تطوير مختلف المشاريع المقامة ضمن مشروع العرين، حيث استفادت من الفرص الاستثمارية التي يوفرها المشروع. ويعتبر العرين احد اهم المشاريع السياحية في البحرين والمنطقة، والذي من المتوقع ان يسهم في دعم الحركة السياحية في البحرين وجعلها قبلة للزوار والسياح.
وكشف السيد عصام جناحي عن تفاصيل المشروع قائلا 'يقع مشروع العرين داون تاون في قلب مشروع العرين ويشكل الشريان الاساسي له والمتنفس الطبيعي للزوار والقاطنين فيه، فهو يمتد على طوال الطرق الرئيسية لمشروع العرين بمرافقه الشاملة وخدماته المتكاملة ويغطي مساحة قدرها 261 الف متر مربع وسيقوم بتوفير المرافق التجارية والمكاتب الادارية والسكنية والشقق الفاخرة والبيوت والفلل، اضافة الى المطاعم والمقاهي والمحلات والمرافق الترفيهية المتميزة، ولقد تم تصميمه من قبل أحد أكبر البيوت الاستشارية المعمارية العالمية وروعي فيه أن يكون نموذجا للعمارة البحرينية العربية الاصيلة'. واضاف 'يطل العرين داون تاون على عدد من المشاريع المميزة كمحمية العرين ومنتجع بنيان تري الصحي الصحراوي. ومن خلال موقعه المميز في قلب صحراء البحرين الساكنة وقربه من حلبة البحرين الدولية للسباق سيشكل العرين داون تاون تمازجا وتناغم اغير مسبوقين بين التاريخ والحداثة والطبيعية'.
واشار احمد الامير نائب رئىس مجلس ادارة شركة الخليج القابضة الى ان 'الشركة في طور الانتهاء من وضع المواصفات المرجعية للعقود الانشائىة، تمهيدا لطرح مناقصة المشروع قريبا، ومن المتوقع ان تصل تكلفة المشروع الى 360 مليون دولار على ان يتم الانتهاء من جميع مراحله الانشائية مع نهاية عام 2007'. واضاف احمد الامير ان شركة الخليج القابضة قد قامت بتشكيل فريق عمل متخصص للاشراف على تنفيذ جميع مراحل المشروع كما تم وضع خطة تسويقية متكاملة لترويج وتسويق المشروع وسيتم البدء في تنفيذها في القريب العاجل وذلك تلبية للاقبال الكبير على مختلف الوحدات السكنية والتجارية، حيث يتيح المشروع حق التملك الكامل لهذه الوحدات.
واضاف الامير ان مشروع العرين داون تاون يقدم مفهوما عصريا جديدا للمنزل الخليجي الذي سيلبي مختلف الاحتياجات المعيشية والاجتماعية والترفيهية للمواطن مع الاحتفاظ بالنمط الخليجي التقليدي ممزوجا باحدث التقنيات العصرية. كما يوفر الاختيار الامثل للمنشأة السكنية والتجارية والترفيهية، وسيتاح للزوار والقاطنين فرصة فريدة للتمتع بالجمال الصحراوي ومحيطه الطبيعي وفي الوقت ذاته الاستمتاع باحدث وارقى المنشآت والخدمات.
ويتميز العرين داون تاون بسعة حجم المساحات الخضراء فيه مما يجعل مشروع العرين داون احد اجمل مراكز المدن في المنطقة.
واضاف 'يتكون مشروع العرين داون تاون من عشرة قطاعات، وسيوفر الكثير من الفرص للزوار والمستثمرين على حد سواء، وسيعزز من مكانة المنطقة ككل، ويرتبط المشروع ببعضه البعض بمنتهى السهولة من خلال الشارع الرئيسي، وسيحتوي على سلسلة من المجمعات ستخصص الطوابق الثلاثة العليا منها للسكن ولمكاتب الشركات في حين تخصص الطوابق الارضية للمتاجر والمطاعم والمقاهي'.
ومن الشارع الرئيسي يمتد متنزه عام يصل الى مدينة البحرين القديمة التي صممت لتكون نموذجا فريدا للعمارة البحرينية القديمة وما تحمله من سحر خلاب يتمثل في البيوت المتناثرة عشوائيا والممرات التي ستصل الزوار بالعديد من المرافق الجذابة كالفنادق الصغيرة والمطاعم المختلفة والشقق الفندقية، والى الغرب من المدينة القديمة تقع بيوت المدينة التقليدية، التي سوف يراعى عند انشائها استخدام وسائل ومواد بناء صديقة للبيئة وستكون متصلة بحدائق خضراء ومسارات مخصصة للمشاة فقط.
كما ان مجمعين من الفلل سيتم بناؤهما بالقرب من المدينة القديمة، وستطرح كذلك العديد من الشقق التي تطل على مناظر خلابة وبأحجام ومواقع مختلفة، وسيقع في قلب المنطقة السكنية منطقة خضراء تطل على محمية العرين، وتحتوي على مطاعم ومقاه ومتاجر متنوعة.
 

ALMOHET

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2005
المشاركات
127
أقتصادي 2005 قال:
الاستثمارات في المشروع فاقت المليار دولار
الخليج القابضة تكشف المخططات والنماذج الرئيسية ل'العرين داون تاون



29/03/2006 اعرب فيصل المطوع رئيس مجلس ادارة بيان للاستثمار عن سروره للخطوات التي تم قطعها حتى الآن لتنفيذ مشروع العرين داون تاون، وقال ان المشروع التطويري في البحرين اكتسب ثقة العديد من المستثمرين من دول المنطقة نظرا لما يطرحه من فرص استثمارية واعدة، واشار الى ان المناخ الاستثماري في مملكة البحرين يوفر الاستقرار المطلوب لجلب الاستثمارات الاجنبية، ومشروع العرين هو خير مثال على ذلك.
من جهته، اعلن عصام يوسف جناحي نائب رئيس مجلس ادارة شركة العرين القابضة ان اجمالي حجم الاستثمارات في مشروع العرين التطويري فاقت المليار دولار، الامر الذي يعكس الصلابة والالتزام المستمر من قبل شركات التطوير الكبرى مثل شركة الخليج القابضة التي اخذت على عاتقها تطوير مختلف المشاريع المقامة ضمن مشروع العرين، حيث استفادت من الفرص الاستثمارية التي يوفرها المشروع. ويعتبر العرين احد اهم المشاريع السياحية في البحرين والمنطقة، والذي من المتوقع ان يسهم في دعم الحركة السياحية في البحرين وجعلها قبلة للزوار والسياح.
وكشف السيد عصام جناحي عن تفاصيل المشروع قائلا 'يقع مشروع العرين داون تاون في قلب مشروع العرين ويشكل الشريان الاساسي له والمتنفس الطبيعي للزوار والقاطنين فيه، فهو يمتد على طوال الطرق الرئيسية لمشروع العرين بمرافقه الشاملة وخدماته المتكاملة ويغطي مساحة قدرها 261 الف متر مربع وسيقوم بتوفير المرافق التجارية والمكاتب الادارية والسكنية والشقق الفاخرة والبيوت والفلل، اضافة الى المطاعم والمقاهي والمحلات والمرافق الترفيهية المتميزة، ولقد تم تصميمه من قبل أحد أكبر البيوت الاستشارية المعمارية العالمية وروعي فيه أن يكون نموذجا للعمارة البحرينية العربية الاصيلة'. واضاف 'يطل العرين داون تاون على عدد من المشاريع المميزة كمحمية العرين ومنتجع بنيان تري الصحي الصحراوي. ومن خلال موقعه المميز في قلب صحراء البحرين الساكنة وقربه من حلبة البحرين الدولية للسباق سيشكل العرين داون تاون تمازجا وتناغم اغير مسبوقين بين التاريخ والحداثة والطبيعية'.
واشار احمد الامير نائب رئىس مجلس ادارة شركة الخليج القابضة الى ان 'الشركة في طور الانتهاء من وضع المواصفات المرجعية للعقود الانشائىة، تمهيدا لطرح مناقصة المشروع قريبا، ومن المتوقع ان تصل تكلفة المشروع الى 360 مليون دولار على ان يتم الانتهاء من جميع مراحله الانشائية مع نهاية عام 2007'. واضاف احمد الامير ان شركة الخليج القابضة قد قامت بتشكيل فريق عمل متخصص للاشراف على تنفيذ جميع مراحل المشروع كما تم وضع خطة تسويقية متكاملة لترويج وتسويق المشروع وسيتم البدء في تنفيذها في القريب العاجل وذلك تلبية للاقبال الكبير على مختلف الوحدات السكنية والتجارية، حيث يتيح المشروع حق التملك الكامل لهذه الوحدات.
واضاف الامير ان مشروع العرين داون تاون يقدم مفهوما عصريا جديدا للمنزل الخليجي الذي سيلبي مختلف الاحتياجات المعيشية والاجتماعية والترفيهية للمواطن مع الاحتفاظ بالنمط الخليجي التقليدي ممزوجا باحدث التقنيات العصرية. كما يوفر الاختيار الامثل للمنشأة السكنية والتجارية والترفيهية، وسيتاح للزوار والقاطنين فرصة فريدة للتمتع بالجمال الصحراوي ومحيطه الطبيعي وفي الوقت ذاته الاستمتاع باحدث وارقى المنشآت والخدمات.
ويتميز العرين داون تاون بسعة حجم المساحات الخضراء فيه مما يجعل مشروع العرين داون احد اجمل مراكز المدن في المنطقة.
واضاف 'يتكون مشروع العرين داون تاون من عشرة قطاعات، وسيوفر الكثير من الفرص للزوار والمستثمرين على حد سواء، وسيعزز من مكانة المنطقة ككل، ويرتبط المشروع ببعضه البعض بمنتهى السهولة من خلال الشارع الرئيسي، وسيحتوي على سلسلة من المجمعات ستخصص الطوابق الثلاثة العليا منها للسكن ولمكاتب الشركات في حين تخصص الطوابق الارضية للمتاجر والمطاعم والمقاهي'.
ومن الشارع الرئيسي يمتد متنزه عام يصل الى مدينة البحرين القديمة التي صممت لتكون نموذجا فريدا للعمارة البحرينية القديمة وما تحمله من سحر خلاب يتمثل في البيوت المتناثرة عشوائيا والممرات التي ستصل الزوار بالعديد من المرافق الجذابة كالفنادق الصغيرة والمطاعم المختلفة والشقق الفندقية، والى الغرب من المدينة القديمة تقع بيوت المدينة التقليدية، التي سوف يراعى عند انشائها استخدام وسائل ومواد بناء صديقة للبيئة وستكون متصلة بحدائق خضراء ومسارات مخصصة للمشاة فقط.
كما ان مجمعين من الفلل سيتم بناؤهما بالقرب من المدينة القديمة، وستطرح كذلك العديد من الشقق التي تطل على مناظر خلابة وبأحجام ومواقع مختلفة، وسيقع في قلب المنطقة السكنية منطقة خضراء تطل على محمية العرين، وتحتوي على مطاعم ومقاه ومتاجر متنوعة.
الله يبشرك بالخير
 

مستثمردولي

عضو نشط
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
391
الإقامة
برنده على النيل
للبيع أسهم شركة الخليج القابضة بسعر 180 فلس

الكمية المتوفره 600 ألف سهم

للجادين فقط على الخاص

للعلم الأسهم لصديق
وشكرا
 

.osama

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
309
الإقامة
الكويت
يااخوان عندي سؤال

هل للشركه ارباح لعام 2005

وإذا كان لها ارباح كم نسبتها وشلون طريقه توزيعها على المساهمين

انا عندي 100,000 سهم في شركه الخليج القابضه بالاكتتاب الي صار قبل ست شهو تقريبا

فهل لي الحق في ارباح الشركه لسنه 2005 وجم الارباح وشلون استلمهم​
 

حريص

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2004
المشاركات
429
مساء الخير

اخوي نسيت ان كان انعقاد الجمعيه العموميه قبل بداية 2006 بجم يوم يعني الشركه بشلت اول 2006 فشي طبيعي ماراح يكون في ارباح

انشاء الله 2007 تقدر تسال هالسوال :)))
 

.osama

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
309
الإقامة
الكويت
مشكور اخوي حريص على الرد

بس الي اعرفه ان الشركه هذي كانت قائمه من قبل والاكتتاب الي صار هو زياده رأس مال وليس انشاء شركه جديده
 

حريص

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2004
المشاركات
429
صح كلامك بس كانت شركة متخصصه بالكمبيوتر تقريبا وتم تغير نشاطها الى شركه قابضه
 

.osama

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2006
المشاركات
309
الإقامة
الكويت
يعني ماكو ارباح:)

طيب وبالنسبه لباقي الشركات

لنفترض مثلا شركه الاولى للوقود والقرين

هل الي اكتتبوا ياخذون ارباح قبل نزول سهم الشركه بالسوق
 

البستكي

موقوف
التسجيل
15 مارس 2006
المشاركات
97
كم وصل سعر السهم

الادراج باقيله اقل من سنه
لان حسب ما صرحوا بان الادراج راح يكون باول عام 2007
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى