في حاجة ماااااسة لجميع ذوي الخبرة

starter

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وا خواتي في منتدى المؤشر
انا واحد عندي مبلغ صغير و في خاطري استثمرة في السوق الكويتي
لكن والمشكلة اني ما عندي خبرة ولا معلومات في السوق الكويتي غير اسمه :( ...اتصدقون؟؟؟ لا عفوا اعرف شي بعد ... اعرف مكانة بعد:d
مع العلم اني جربت حظي في السوق الامريكي ولي خبرة فيه لكن بسيطة
واللي ابيه منكم يا اخواني وخواتي انكم اتحطون رجلي على اول سلمه واتفيدوني من خبرتكم وجايز الفايدة تكون متبادلة لاني ابي اللي يعلمني يكون معاي خطوة خطوة
ملاحظة مهمة: انا ما احب الدورات احب شغل متابعة السهم والمضاربة فيه
ملاحظة مهمة اكثر: انا ولله الحمد لي علاقات لا بأس فيها مع اعضاء مجالس اداراة كم شركة يعني اقدر افيدكم في معلومات مستقبلية انشاء الله و وعد ما انشر شي الا لم اتأكد منه لأني والله العالم ما احب الضرر لأحد وانشاء الله الجميع يستغنون في السوق والله يرزق الجميع

شكرا وناطر ردودكم

c200

موقوف
عندك معرفه مع اعضااء ومجاالس اداراات وتبي منااا نصيحه
العب غيرهااا يحلووو كاان غيرك اشطر وحبيت اسلم عليك لمن شفت مشااركتك الااولي وشلووون اتخلي المااي وتطرد سراابه

فانيليا

موقوف
عندك معرفه مع اعضااء ومجاالس اداراات وتبي منااا نصيحه
العب غيرهااا يحلووو كاان غيرك اشطر وحبيت اسلم عليك لمن شفت مشااركتك الااولي وشلووون اتخلي المااي وتطرد سراابه

نفس الى يهه ببالك هم يه ببالى لم قريت الجمله الى يقول فيها يعرف اعضاء مجلس اداره

قلت ببالى يعرف اعضاء مجلس اداره ولا يعرف يتداول والى اقوى منها بعد يعرف يتداول بالسوق الامريكى ولا يعرف يتداول بالكويتى

صاروخين واحد اقوى من الثانى

الصاروخ الاول شق سقف المنتدى

والصاروح الثانى حرق جم عضو بالمنتدى مساكين لقيتهم متفحمين:p

yoyo1983

عضو نشط
خوووووش ترحيب :) شكاكين يمكن صادق

فلسطيني

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني وا خواتي في منتدى المؤشر
انا واحد عندي مبلغ صغير و في خاطري استثمرة في السوق الكويتي
لكن والمشكلة اني ما عندي خبرة ولا معلومات في السوق الكويتي غير اسمه :( ...اتصدقون؟؟؟ لا عفوا اعرف شي بعد ... اعرف مكانة بعد:d
مع العلم اني جربت حظي في السوق الامريكي ولي خبرة فيه لكن بسيطة
واللي ابيه منكم يا اخواني وخواتي انكم اتحطون رجلي على اول سلمه واتفيدوني من خبرتكم وجايز الفايدة تكون متبادلة لاني ابي اللي يعلمني يكون معاي خطوة خطوة
ملاحظة مهمة: انا ما احب الدورات احب شغل متابعة السهم والمضاربة فيه
ملاحظة مهمة اكثر: انا ولله الحمد لي علاقات لا بأس فيها مع اعضاء مجالس اداراة كم شركة يعني اقدر افيدكم في معلومات مستقبلية انشاء الله و وعد ما انشر شي الا لم اتأكد منه لأني والله العالم ما احب الضرر لأحد وانشاء الله الجميع يستغنون في السوق والله يرزق الجميع

شكرا وناطر ردودكم

اهلين اخي تفضل انا مستعد اخدمك شنو اللي محتاج ممكن توضح كثر

انت محتاج الى توصيات ؟؟؟؟ وضح !!!!

انا مو محتاج منك شئ الحمد لله عندي اللي يكفيني

الـشــاهـيـن

عضو نشط
مساكم اللة بالخير
اهلا فيك بالمنتدى انشاء اللة تستفيد وتفيد باذن اللة.
اخوى المعذرة من رد الاخوان .
يمكن لهم موقف معين حصل معاهم مع شخص ولا اتلومهم.
اخوى اهم شى تتعلم واتابع ولا تستعجل واسأل عن اى سهم عن ارباحة و سمعتة وصدقنى اكيد راح ايرد عليك احد يملك فية ويعطيك معلومات عنة افضل لانة اكثر شخص متابع للسهم, وترى الافضل كبداية تدخل ابمبلغ صغير لما انشاء اللة تتوفق .
وسلامتك
اخوك بو جمال

TAKE-OVER

موقوف
حياك الله يا اخوي started بين اخوانك بس انت قلت نقطتين متناقضتين :
1. عندي مبلغ صغير وفي خاطري ( استثمره ) بالسوق الكويتي .
2. احب شغل متابعة السهم و ( المضاربه ) فيه .
فيجب عليك اخوي العزيز تحديد نوع تداولك ( مستثمر / مضارب ) واتمنى لك التوفيق بالحالتين ، وانا حاضر لاي مساعده .

fawaz74

عضو نشط
توكل على اللة واشتر ســـابك

مافضل السهم هذا اليوم بالجريده حاطين خبر موزين اتوقع ياثر على السهم...صادو العصابه الي تبوق غطيان المناهيل الي بالشوارع وانت بكرامه...ويقول كانو ناوين يهربونها والقيمه تقدر بالملايين :)

fawaz74

عضو نشط
توكل على اللة واشتر ســـابك

حبيبي على طاري سابك...الحين السهم بالسوق اتوقع 140 ريال وماعندي فكره عن توزيع ارباحه...بس توقع راح نشوفه بالمستقبل القريب او في جهه مقيمته 400 ريال مثلا...لان التمويل الخليج كان تقريبا 9 ريال وموزع 2 ريال والحين 7 ريال ومقيم تقريبا 18 ريال... مار عليك سهم بالقوه والرخص والمستقبل هذا :)

1aziz

عضو نشط
اهلين اخي تفضل انا مستعد اخدمك شنو اللي محتاج ممكن توضح كثر

انت محتاج الى توصيات ؟؟؟؟ وضح !!!!

انا مو محتاج منك شئ الحمد لله عندي اللي يكفيني

الله يعطيك العافية .................... يدل على اخلاقك العالية ... يزيد ربك

boalons

عضو محترف
لاحول ولا قوة الا بالله

حياك الله يا اخوي

وبخصوص دخولك للسوق انصحك انك تدخل دوره للتحليل الفني لتساعدك على وقت الدخول والخروج من الاسهم والسوق وراح تستفيد ان شاء الله

starter

عضو نشط
شكرااااا للجميع

اخواني شكرا للجميع
الاخوان c200 و فنيليا اقولهم شكرا و اقولهم اذا بتصدقون اهلا وسهلا واذا ما تبون اتصدقون طقوا راسكم بال... واقول كلمن يرا الناس بعين طبعه
اما معرفتي بالناس فهذي تسمى معرفة رجال يعني انتو بعييييييييييييييد عنها
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قل خيرا او اصمت
وهذا ردي عليكم
اما باقي الاخوان اقووولهم شكرا وانتو على راااااااااااااااسي من فوق واشكركم على احترامكم حتى اللي قال عن سهم سابك بالذات الاخ فلسطسني
واحب اقولك شنو الفرق بين سوق الكسور والسوق العادي؟
وماهي اقل قيمة في عدد الاسهم اقدر ادخل فيها؟
وا خوي ALHUSAINI انا افضل المضاربة لأني ما احب شغل الدورات و جذيه (اذا كان فهمي صحيح)
ملاحظة حق الاخ costa شنو قصدك بسابك هذي مو شركة في السوق السعودي؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا للجميع

c200

موقوف
اخواني شكرا للجميع
الاخوان c200 و فنيليا اقولهم شكرا و اقولهم اذا بتصدقون اهلا وسهلا واذا ما تبون اتصدقون طقوا راسكم بال... واقول كلمن يرا الناس بعين طبعه
اما معرفتي بالناس فهذي تسمى معرفة رجال يعني انتو بعييييييييييييييد عنها
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: قل خيرا او اصمت
وهذا ردي عليكم
اما باقي الاخوان اقووولهم شكرا وانتو على راااااااااااااااسي من فوق واشكركم على احترامكم حتى اللي قال عن سهم سابك بالذات الاخ فلسطسني
واحب اقولك شنو الفرق بين سوق الكسور والسوق العادي؟
وماهي اقل قيمة في عدد الاسهم اقدر ادخل فيها؟
وا خوي ALHUSAINI انا افضل المضاربة لأني ما احب شغل الدورات و جذيه (اذا كان فهمي صحيح)
ملاحظة حق الاخ costa شنو قصدك بسابك هذي مو شركة في السوق السعودي؟؟؟؟؟؟؟؟
وشكرا للجميع
مشكووور وجزاك الله الف خير والمومن مايلدغ من الجحر مرتين صاادوني الريااجيل قبلك وحذفوني بلجدر وخلوني اردد يليل ماطولك
وانا مااراح اصدق اي كلااام ينقاال لني عرفت ان الحيااة اياام والدنيه حكم
والصبر عند البلاااوي خير من كثر الشكااوي والسلااااااام خير الكلااام ولو انك جرحتني في بعض الكلاااام والله حسيبك

kuwaiti_Nice

عضو نشط
اخذ سهم الدار وتوكل على الله وعلى فكره سهم الدار عندي مثل بنك بيت التمويل وانشالله اخر السنه تشوفونه بأذن الله دينارين والله يرزقنا ويرزقكم يارب ..

أعلى