المركز المالي الكويتي ( المركز )

السهو

عضو نشط
بيع الصناعات لاكثر من 5% من نصيبها في المركز

الا يطرح سؤال مهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السهو

عضو نشط
ههههههههه
ولله بديت احبّك :)

شوف طال عمرك
عندي لك دعوه وان شاء الله ...ربي يستجيبها

اسئل الله انه يرزقك ويسدد خطاك ويفتح لك باب رزق يغنيك ويكفيك ان شاء الله

اللهم آمين

مشكور على الدعاء

اللهم اجمعين

بس توك بديت تحبني

انا من اول مشاركة حبيتك

يكفيك ان النك نيم محمد

منو فينا ما يحب اسم المصطفى الهادي

الله يسمح امرك

ويظلك يوم لا ظل الا ظله

السهو

عضو نشط
زين أنا عندي سؤال أهم ..

منو اللي قاعد يشتري السهم الإربعاء وبكميات كبيرة جدا وخلا السهم معلق ;)

؟

كلام مضبوط 100 %

ياليت احد ينورنا:)

Vaio

عضو نشط
الصراحه السهم صاعد وايد وصحيح ان اخترق مقاوماته بس وايد صاعد لان مساره الصاعد الاخير زاويته مرتفعه على العموم السيناريو يوم السبت احتمال يكون جذي راح ينطلب على 415 و هو دعمه الافقي اذا ارتد منه السهم راح يتراجع و يكون هذا اخر صعود له فيرجع الى 405 و اجتمال اقل بنفس اليوم ...اما اذا اخترق 415 فسيواجه مسار هابط على 420 و هو مسار قوي جدا لسهم اذا قام السهم بختراقه هذا المسار راحا يعلق يعني يوصل لي 435 ...اذا السهم علق اليوم السبت عقبها ما راح يكون عندي تحليل حقه الى اذا ارتد من احدى مقاوماته

الملفات المرفقه:

الحجم: 64 KB   المشاهدات: 357

سهم استثماري

عضو نشط
عقبها ما راح يكون عندي تحليل حقه الى اذا ارتد من احدى مقاوماته

فيو ... شفيك :confused:
شنو ماراح يكون عندي تحليل :D !!

شكلك طلعت من السهم ;)

خذها مني ممكن جدا نركب قناة صعود جديدة يا الحبيب مثل ما كان متوقع وجني الأرباح بين عند 425.... السهم معلق 410 وتبي جني أرباح بعدها بـ 5 فلوس !!!

أشوفكم على خير ..

باجر أو يوم السبت .

Vaio

عضو نشط
فيو ... شفيك :confused:
شنو ماراح يكون عندي تحليل :D !!

شكلك طلعت من السهم ;)

خذها مني ممكن جدا نركب قناة صعود جديدة يا الحبيب مثل ما كان متوقع وجني الأرباح بين عند 425.... السهم معلق 410 وتبي جني أرباح بعدها بـ 5 فلوس !!!

أشوفكم على خير ..

باجر أو يوم السبت .

انت منصجك اطلع من سهم جذي بس في حاله وحده اطلع منه اذا انت طلعت ;) ... بس انا اقصد اذا السبت علق ذيك الساعه السهم بره التحليل انا وضحة هل شي بس اذا سكر على 405 او 420 ذيك الساعه اقول ان السهم قاعد يريح و يبي يتراجع اشوي حق صعده ثانيه..
ولا نتسرع السبت قريب

Vaio

عضو نشط
الصراحه السهم صاعد وايد وصحيح ان اخترق مقاوماته بس وايد صاعد لان مساره الصاعد الاخير زاويته مرتفعه على العموم السيناريو يوم السبت احتمال يكون جذي راح ينطلب على 415 و هو دعمه الافقي اذا ارتد منه السهم راح يتراجع و يكون هذا اخر صعود له فيرجع الى 405 و اجتمال اقل بنفس اليوم ...اما اذا اخترق 415 فسيواجه مسار هابط على 420 و هو مسار قوي جدا لسهم اذا قام السهم بختراقه هذا المسار راحا يعلق يعني يوصل لي 435 ...اذا السهم علق اليوم السبت عقبها ما راح يكون عندي تحليل حقه الى اذا ارتد من احدى مقاوماته

كما كان المتوقع من ناحية سعر الافتتاح و اغلاقه كان على 425 ولاكن بكميه جيده انشالله يخترف مقاومته و هلي التي على 425 لان هي مقاومه مسار هابط في حالة اختراقه يكون الهدف 445 و اذا لم يستطع تجاوزه فسيكون دعمه الاول على 405 والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 104.1 KB   المشاهدات: 301

سهم استثماري

عضو نشط
قبل شهر حددنا الهدف ولله الحمد تحقق اليوم .
وإنتهت رحلتي مع المركز والله يوفق ملاكه ;)
السهم للأمانه يستحق اللإقتناء وممتاز ولكن هذا عهدي مع نفسي .. أحط نقاط دخول وخروج ولازم احترمها .

فلس

عضو نشط
قبل شهر حددنا الهدف ولله الحمد تحقق اليوم .
وإنتهت رحلتي مع المركز والله يوفق ملاكه ;)
السهم للأمانه يستحق اللإقتناء وممتاز ولكن هذا عهدي مع نفسي .. أحط نقاط دخول وخروج ولازم احترمها .

أنزين وين رايح اخذنا معاك

FLOOD

عضو مميز
المركز» يغلق الاكتتاب في سندات بـ 100 مليون دولار يدرجها في سوق دبي المالي

الوطن الكويتية 01/07/2007

اعلنت شركة المركز المالي الكويتي«المركز» عن اتمام عملية اصدار سندات بقيمة 100 مليون دولار لمدة خمس سنوات بفائدة متغيرة بلغت 110 نقاط فوق سعر الليبور تدفع ربع سنويا، وسيتم ادراج سندات المركز في سوق دبي المالي العالمي بهدف توفير السيولة للمستثمرين.
ولاقت سندات المركز نجاحا ملفتا حيث كان الاقبال من مؤسسات كبرى اقليمية وعالمية مميزا، فبلغت نسبة اكتتاب المؤسسات الاقليمية %70 من اجمالي الاصدار فيما بلغت نسبة اكتتاب المؤسسات العالمية من خارج المنطقة نسبة %30. ولقد قام بادارة الاصدار كل من باركليز كابيتال وأن بي كي كابيتال وبنك ابوظبي الوطني كمدراء رئيسيين، بالاضافة الى كل من بنك الخليج الدولي والبنك النمساوي أر زد أو كمدراء اصدار مشاركين.

علما بان وكالة كابيتال انتلجنس منحت المركزBBB+ كتصنيف ائتماني في الربع الأول من هذا العام، حيث أكد تقرير كابتال انتلجنس على قوة الوضع المالي للمركز الذي يتمتع بمستوى عالي من التنوع في الاستثمارات والتي يغلب عليه طابع السيولة بالاضافة الى انخفاض في المديونية.
وقال مناف الهاجري المدير العام لشركة المركز المالي الكويتي «نتطلع الى تعزيز مكانة المركز كمؤسسة اقليمية في مجالي الخدمات التمويلية وادارة الاصول، لذلك سيتم توظيف ايرادات السندات في دعم التنويع النوعي والجغرافي للخدمات والمنتجات الاستثمارية التي يقدمها المركز لعملائه، والاستفادة من الفرص الاستثمارية الناتجة من خصخصة قطاعي الطاقة والخدمات، والدخول في مجال تطوير العقارات في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، بالاضافة الى طرح منتجاته من المشتقات المالية في اسواق اقليمية جديدة، وزيادة الاستثمارات في الشركات الخاصة غير المدرجة. وتطمح بذلك ادارة المركز الى توسيع قاعدة المستثمرين الاقليميين والعالميين وبالتالي رفع حجم الأصول المدارة من قبل المركز والتي تتجاوز حاليا اربعة مليارات دولار».

نجاح الاكتتاب

وأضاف الهاجري أن نجاح الاكتتاب في سندات المركز ماهو الا ثمرة نجاحات متواصلة على مدى 33 عاما، حيث يعتبر المركز من المؤسسات المالية الاقليمية الرائدة في مجال طرح منتجات جديدة في الاسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي، والتي كان من ابرزها خيارات الأسهم Options والتي تم طرحها للمرة الأولى في منطقة الخليج من خلال "صندوق فرصة المالي" الذي يديره المركز، وصناديق الوحدات العقارية المدرة للدخل والمدرجة REITS من خلال صندوق المركز العقاري والمدرج في سوق الكويت للأوراق المالية، وبرنامج تداول صناديق المؤشرات المدرجة عالمياً «اي.تي.اف». هذا ويدير المركز أكبر صندوق استثماري على مستوى الكويت وهو صندوق المركز للاستثمار والتطوير «ميداف».

كما وتتميز صناديق المركز بكونها أدوات استثمارية تناسب الأفراد والمؤسسات حيث تهدف الى تحقيق عوائد على المدى الطويل بأقل خطورة ممكنة. ولقد حاز أحد صناديق المركز في بداية هذا العام على شهادتي تقدير كأفضل أداء على مدى ثلاث سنوات وخمس سنوات من مؤسسة Lipper العالمية لتصنيف الصناديق.

واستطرد الهاجري بأن اقبال المؤسسات المالية الاقليميه والعالمية على الاكتتاب في سندات المركز يدل على ثقة المستثمر الاجنبي في الاقتصاد الكويتي والنظرة التفاؤلية لأداء مالي قوي في السنوات المقبلة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
كما أشاد الهاجري بالفريق الذي أدار اصدار سندات المركز والممثل بالمدراء الرئيسيين والمشاركين وبالاحترافيه العاليه التي تمت فيها عملية الاكتتاب.

Vaio

عضو نشط
الصراح تسكيرته رايعه و مثل ما قلت ان السهم راح يرجع الى 405 و من بعدها يصعد بس اهو راح الى 410 و ارتد و اغلق فوق مقاومته الافقيه 430 و فوق اترند هابط له الي كان عباره عن مقاومه له على 425 لس تبون الصراحه انا طلعة من السهم و ما راح ادش عليه لمن ياسس على منطقه معينه اما ياسس على 425 او ياسس على 405 اكيد لاحظتو حركة السهم اشلون كان ميت الصبح و كان السهم مضغوط معروض بكميات كبيره و المطلوب قليل لي اخر نص ساعه بداء صانع السوق بشراء السهم والمشكله ان ما نطر يخليه يسكر على 430 قام وشرى على 435 كميه بسيط كاغلاق وهمي حركة اليوم و امس نفس الشيء ما عجبتني هل حركه كان صانع السوق يبي ياخذ الاسهم حقه بس و يبي صغار المستثمرين يطلعون من السهم والغريب ان امس شرى فوق 500000 سهم على 425 واليوم ومانطر يعرضون على 420 واليوم نفس الحركه شرا بنفس الطريقه ...

الملفات المرفقه:

الحجم: 105.8 KB   المشاهدات: 426

yoyo1983

عضو نشط
Vaio

شكرا

Vaio

عضو نشط

salem.srsr

عضو نشط
ياجماعة شنهو سالفة الصفقات اللي بالملايين

الافادة جزاكم الله خبر

Vaio

عضو نشط

Vaio

عضو نشط
كما كان المتوقع من ناحية سعر الافتتاح و اغلاقه كان على 425 ولاكن بكميه جيده انشالله يخترف مقاومته و هلي التي على 425 لان هي مقاومه مسار هابط في حالة اختراقه يكون الهدف 445 و اذا لم يستطع تجاوزه فسيكون دعمه الاول على 405 والله اعلم

و صار اليوم بس والله بس السهم محير :confused:

ممكن نعرف اهداف السهم بالنسبة للتحليل الفني
لو احد من الاخوان يقدر يفيدنا الله يجزاه خير

أعلى