المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 9

الحالة
موضوع مغلق

كويتي من ذهب

عضو نشط
المجموعة الدولية إلى الإدراج في دبي

20/05/2007 علمت 'القبس' ان شركة المجموعة الدولية للاستثمار طلبت الموافقة من هيئة الاوراق المالية في دبي للادراج في سوق دبي المالي، خلال شهرين على الارجح.
جدير ذكره ان 'بتروغلف' احدى شركات المجموعة حصلت على الموافقة للادراج في دبي، كما كان يتم سابقا ثم ادراج شركة غراند في دبي.

http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=276792

الله يعين الاماراتيين ..​

أبو فلسين

عضو نشط
زين سوه ادرجها بدبى يمكن تلفت نظر محمد بن راشد بن مكتوم ويستحوذ عليها :)

A-M

عضو نشط
صبحكم الله بالخير الكاظمين الغيظ اللي شارين بالمجموعة

خبير النفط

عضو نشط
ونبى نشترى اليوم انشاء الله تعالى والرزق من رب العالمين

خبير النفط

عضو نشط
الله يوفق الجميع

A-M

عضو نشط
عندي سؤال للأخوة الأعضاء والمحللين اهو سؤال يمكن يكون مو شي بس مايخالف..هل من الممكن أن المجموعة تروح دينار في يوم من الأيام؟ :)

العكش

عضو نشط
آخر صرعة الادراج في سوق دبي المالي وهذه الورقة الأخيرة المتبقية للمجموعة د والتي ستلعب من خلالها بعد أن عزف الناس عن هذا السهم !!!! ناهيك على ان ادراجها في سوق دبي لايغدو سوى إضافة هم آخر الى جانب هم الشركات الكويتية المدرجة والموجودة بسوق دبي والتي ليس لها حس ولاخبر !!! فقط لمجرد أن يقال أنها مدرجة في سوق دبي العالمي !!! ولكن ما المردود والانعكاس الحقيقي على واجهة المجموعة د !!!! طبعا لاشي !!!!
كفى ... كفى ... كفى ... يالبدر !!!! وانا اتفق معاك اخوي كويتي من ذهب

العكش

عضو نشط
عندي سؤال للأخوة الأعضاء والمحللين اهو سؤال يمكن يكون مو شي بس مايخالف..هل من الممكن أن المجموعة تروح دينار في يوم من الأيام؟ :)

إن كانت في رغبة حقيقية من المجموعة د نفسها راح يوصل دينار :confused:

العكش

عضو نشط
شوفوا رزته وهو في قائمة الأكثر ارتفاعا فعلا له هيبة !!!! :confused:

ALMFJR

موقوف
ههههههههههه العكش صباح الخير اخوى والله شوف انا اشوفة قاعد يلعب بالاوامر والدليل لما قط عال 405 كلهم عرض لحالة ربع مليون وبعدها زادها شوى فلا تخاف دامة هو اللى يدير الامور بهالطريقة وراة رفعة طيبة واحنا ناطرينها

العكش

عضو نشط
ههههههههههه العكش صباح الخير اخوى والله شوف انا اشوفة قاعد يلعب بالاوامر والدليل لما قط عال 405 كلهم عرض لحالة ربع مليون وبعدها زادها شوى فلا تخاف دامة هو اللى يدير الامور بهالطريقة وراة رفعة طيبة واحنا ناطرينها

هلا اخوي المفجر وينك وين الغيبة ليكون داش من ورانا دورات وتحليلات بيانية هههههههههه ، العجيب أن السهم له اكثر من نصف ساعة واقف أو شنه امبنشر ;)

ALMFJR

موقوف
موجود طال عمرك بس السهم ما يتحرك حتى يعطينا نفس نتكلم عنة
بعدين ياخوىam هالكلمة المفروض يقولها كويتي من ذهب بما انة حاط صورة قحطة

بوضاري

عضو نشط
الوضع غير مطمئن بهالكميات في مجال يصكر على 400

الحالة
موضوع مغلق
أعلى