المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) .... 9

الحالة
موضوع مغلق

Bo_NaJeM

عضو نشط
ابي اعرف

عبدالفتاح البدر
شنو يصير له ؟؟؟؟؟

bo3ali

عضو نشط
صدقت اخوي لو أن هذا المثل قاعد يطبق كل فترة وفترة الواحد ما يزعل " كل تأخيرة فيها خيرة " بس السالفة وما فيها قاعدين يلعبون بحلال العالم ، وما يهمهم ايي شيء ليصبح المثـــــــــل فـــي قامـــوس ومفهـوم المجموعة د " كل تأخيرة فيها تنقيعة " !!!!! :((

للصبر حدود

أبو فلسين

عضو نشط
:)
اخ يا ابو نجم لو تدرى شنو يصير فينى وانا اشوف العربي شايل الكاس جان مافكرت انك تحط الصوره :)
يرتفع ضغط الدم معاى وتزيد نسبة الكروسترول وقلبي يرف رف رف ويدى ترجف لى درجة انى مو قادر امسك الكي بورد من اخذ العربي الكاس وانا مو عارف اشارك بأى موضوع كان :(

Bo_NaJeM

عضو نشط
افا ليش يبه بو فلسين

وانشالله بعد بحط صورتهم واهم يستلمون كاس الامير بعد

أبو فلسين

عضو نشط
:)
اذا خذوا كاس الامير راح أتوارا عن الانظار لمدة شهريين متتاليين

أبو فلسين

عضو نشط
السهم وضعه زين وشكله مايبى يرفعه بسرعه جنونيه يبى تكه تكه اذا كل يوم بنطلع بتكه باخر الشهر بنربح 110 ممتاز

أبو فلسين

عضو نشط
ياروحى يا ابو فواز :)

العكش

عضو نشط
البدر صرح في الجمعية العمومية الأخيرة لما اراد أن يمتص جام غضب المساهمين وبالفعل استطاع بكل حنكة أن يتملص ويهرب عندما جيّر إفادته لصالحه بانه ليس له علاقة برفع السهم عندما وصل السهم آنذاك الى 1.060 د.ك ، والذي تحكم بذلك هي المحافظ وكذلك المضاربون !!!!!

كلام جميل جدا جدا جدا انزين انت تدعي انك تبي ترضي مساهمينك وتبي اي شء اتقدمه حق المساهمين ومالك أي علاقة بموضوع وضع السهم انزين شارك بكل جدية بتنشط وتفعيل السهم حتى ترضي مساهمينك وما تخليهم يتحسفون على بيع اسهمهم ، وهذا الشيء ما راح يكلفك شيء وبإمكانك أن ترفع السهم بطريقتك الخاصة من خلال تجميع السهم وكذلك المضاربة الشريفة وبالتالي يرتفع السهم تلقائيا وتكسب ثقة الجمهور فيك وبدل ما يوصل السهم دينار راح يوصل دينارين شرايك بهذه الصيدة :eek:
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بو معاذ 2006

عضو نشط
فـــــــــــــــي قلــــــــــــــــــــب امــــــ
البدر صرح في الجمعية العمومية الأخيرة لما اراد أن يمتص جام غضب المساهمين وبالفعل استطاع بكل حنكة أن يتملص ويهرب عندما جيّر إفادته لصالحه بانه ليس له علاقة برفع السهم عندما وصل السهم آنذاك الى 1.060 د.ك ، والذي تحكم بذلك هي المحافظ وكذلك المضاربون !!!!!

كلام جميل جدا جدا جدا انزين انت تدعي انك تبي ترضي مساهمينك وتبي اي شء اتقدمه حق المساهمين ومالك أي علاقة بموضوع وضع السهم انزين شارك بكل جدية بتنشط وتفعيل السهم حتى ترضي مساهمينك وما تخليهم يتحسفون على بيع اسهمهم ، وهذا الشيء ما راح يكلفك شيء وبإمكانك أن ترفع السهم بطريقتك الخاصة من خلال تجميع السهم وكذلك المضاربة الشريفة وبالتالي يرتفع السهم تلقائيا وتكسب ثقة الجمهور فيك وبدل ما يوصل السهم دينار راح يوصل دينارين شرايك بهذه الصيدة :eek:
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

جان زين يشوف مشاركتك سامي البدر

malek

عضو نشط
مااعتقد ان البدر بيقرأ أو يطلع ، والبدر له سياسة خاصة بالسوق والشركة بشكل خاص ، تارك السهم ينزل وبضغط من المحافظ مع العلم أنه الأن بدأ بشراء اسهم خزينة 10 % تقريبا والسهم للأسف نازل نازل ، والمهم وعد الأرباح خلال اسبوعين ولليوم ماشفنا شئ .

العكش

عضو نشط
خش شششششش.اممممممممممممممه . تو الناس يمعوّد خلك نايم نوم العوافي :confused:

Bo_NaJeM

عضو نشط
والله يا اخوي العكش

مادري اصدق هالسهم اييب الضغط والسكر ووكل البلاوي

شكلي بقاطع الموضوع اليين اشوف السهم 510
اشرايك اخوي العكش انسوي حمله مقاطعه الموضوع المجموعه د

العكش

عضو نشط
والله يا اخوي العكش

مادري اصدق هالسهم اييب الضغط والسكر ووكل البلاوي

شكلي بقاطع الموضوع اليين اشوف السهم 510
اشرايك اخوي العكش انسوي حمله مقاطعه الموضوع المجموعه د

والله يا خوي بونجم
هذا السهم ما ينفع وياه مقاطعة ولا مقاصة ولا حتى شوزن بعد ، سهم أصحابه نقعوّه لفترات طويلة بنهر التبلّد !!!!!!!!! .

الانتظار وما نملك سوى الانتظار " حتى يقضي الله امراً كان مفعولا "

((بن حسين))

عضو نشط
ما تمشي بلادته معاي لاني مو شاري بالآجل

ومعتبر كل اسهمه عندي اكتتاب

وبعون الله ما راح ابيع بخسارة

وانا مخليهم بالعناية المركزة علشان محد يزعجهم

salem.srsr

عضو نشط
ما تمشي بلادته معاي لاني مو شاري بالآجل

ومعتبر كل اسهمه عندي اكتتاب

وبعون الله ما راح ابيع بخسارة