شركة أكتتاب القابضة

الحالة
موضوع مغلق

كويتيه77

عضو نشط
اني استشرت وتقريبا الكل قالي لي الهدف 300فلس
يعني ننطر ليما يصير 300 فلس والله كريم

lord_mee

موقوف
ياجماعة شركة اكتتاب قوية وارباحها حلوه وايد وراح ينزل السهم اشوي وراح يصعد صعدة قوية انشالله وماينخاف على الشركة لانه استثماراتها متنوعة وممتازة

lord_mee

موقوف
اذا وصل 300 بيعيه والتوقعات في المدى الطويل اكثر بوايد طبعا حق إلي يبي يستثمر مو إلي بيضارب

Abonada

عضو نشط
السهم هدفه 500 فلس وإنشاء الله يوصل للهدف ويزيد

كويتيه77

عضو نشط
اني ماخذته للاستثمار بس تتوقعون متى راح يوصل 500فلس ؟

Zero

عضو نشط

حمدان

عضو مميز
أعتقد سهم أكتتاب بحافظ على سعر الحالى وبتذبذب طفيف ...ولكن أحذر الأخوان من تاريخ أستلام شهادة الأكتتاب حيث الأغلبية تنوى البيع وجنى الفوارق مابين السعر السوقى وسعر الأكتتاب ...لهذا أتمنى الحذر والمراقبة ...وبالتوفيق للجميع​

سهم بورصوي

عضو نشط
أعتقد سهم أكتتاب بحافظ على سعر الحالى وبتذبذب طفيف ...ولكن أحذر الأخوان من تاريخ أستلام شهادة الأكتتاب حيث الأغلبية تنوى البيع وجنى الفوارق مابين السعر السوقى وسعر الأكتتاب ...لهذا أتمنى الحذر والمراقبة ...وبالتوفيق للجميع​
يعطيك العافيه اخوي حمدان حبيت أسألك هل أهوه سهم اكتتاب القابضه اللي تقصده مدرج في البورصه حاليا والا سهم للحين ماأندرج بالبورصه واذا المقصود بسهم الاكتتاب المدرج بالبورصه جم تتوقعله راح يوصل لاني املك فيه وبصراحه موعارف هل عليه اخبار طيبه علشان احتفظ فيه والا اقطه ولك مني جزيل الشكر

حمدان

عضو مميز
يعطيك العافيه اخوي حمدان حبيت أسألك هل أهوه سهم اكتتاب القابضه اللي تقصده مدرج في البورصه حاليا والا سهم للحين ماأندرج بالبورصه واذا المقصود بسهم الاكتتاب المدرج بالبورصه جم تتوقعله راح يوصل لاني املك فيه وبصراحه موعارف هل عليه اخبار طيبه علشان احتفظ فيه والا اقطه ولك مني جزيل الشكر

السلام عليكم أخوى ...بالفعل أقصد سهم أكتتاب القابضة ...أتوقع له على المدى المتوسط لايعبر حاجز ال300 فلس ... بس الخوف مثل ماسبق وذكرت هو تاريخ استلام شهادات الأكتتاب راقب هذا التاريخ جيدا ...ستجد عروض كبيرة تحاول جنى الأرباح من الفوارق بسعر الأكتتاب والسعر السوقى أنذاك ...والله أعلم .....وبالتوفيق للجميع

سهم بورصوي

عضو نشط
السلام عليكم أخوى ...بالفعل أقصد سهم أكتتاب القابضة ...أتوقع له على المدى المتوسط لايعبر حاجز ال300 فلس ... بس الخوف مثل ماسبق وذكرت هو تاريخ استلام شهادات الأكتتاب راقب هذا التاريخ جيدا ...ستجد عروض كبيرة تحاول جنى الأرباح من الفوارق بسعر الأكتتاب والسعر السوقى أنذاك ...والله أعلم .....وبالتوفيق للجميع
جزاك الله ألف خير ومشكور على الافاده

lord_mee

موقوف
ياجماعة سهم اكتتاب شكله بيحافظ على سعره ولا شتقولون الي عنده تحليل على السهم ينورنه

lord_mee

موقوف
وبما انه الدكتور علي تولى رئاسة المجلس فأنشالله السهم للاعلى بإذن الله والعاملين معه لايزعلون لانه لهم دور بارز في المحافظة على سعر السهم

tareq_m5

عضو نشط
ياجماعة كم راح يخصصولي إذا كنت مكتتب 100000 سهم 14700 دينار بالجريدة مكتوب فقط 40% التخصيص لغير المساهمين يعني 40000 سهم فقط ياريت أحد من الاخوان يفيدنا؟

lord_mee

موقوف
اهوه صح 40 % للمساهمين الجدد و60 % للمساهمين القدامى

كويتيه77

عضو نشط
اهلين
اني كنت شاريه 100,000سهم ب 147فلس للسهم الواحد
بعد التخصص عطوني سبعين بالمائه من الاسهم
اهل التخصص هل ممكن تفيدوني كم سهم حصلت عليه ؟ وكم المبلغ الي المفروض يرجعونه لي؟
ممكن كتابة الطريقه بالتفصيل للاستفاده
وشكرا

الناصح ___

عضو نشط
اهلين
اني كنت شاريه 100,000سهم ب 147فلس للسهم الواحد
بعد التخصص عطوني سبعين بالمائه من الاسهم
اهل التخصص هل ممكن تفيدوني كم سهم حصلت عليه ؟ وكم المبلغ الي المفروض يرجعونه لي؟
ممكن كتابة الطريقه بالتفصيل للاستفاده
وشكرا

حسب الكلام اللي سمعتة

60 في المية من المجموع لمساهمين المدينه وتقسم عليهم
المحافظ عطوهم 95 في المية من اللي اكتتبو فيه

40 في المية من المجموع لغير مساهمين المدينة وتقسم عليهم

انا مثل غير مساهمين المدينة

مكتتب في 500 الف حسب الكلام اللي وصلني عطوني 10 في المية تقريبا يعني 50 الف فقط
ولما طلبت الكمية كامله قالوا نعطيك اي كمية تطلبها بشرط نعمل بلوك علي الشهادة وماتبيع الا بعد سنه ورفضت الطلب

علم

lord_mee

موقوف
حسب الكلام اللي سمعتة

60 في المية من المجموع لمساهمين المدينه وتقسم عليهم
المحافظ عطوهم 95 في المية من اللي اكتتبو فيه

40 في المية من المجموع لغير مساهمين المدينة وتقسم عليهم

انا مثل غير مساهمين المدينة

مكتتب في 500 الف حسب الكلام اللي وصلني عطوني 10 في المية تقريبا يعني 50 الف فقط
ولما طلبت الكمية كامله قالوا نعطيك اي كمية تطلبها بشرط نعمل بلوك علي الشهادة وماتبيع الا بعد سنه ورفضت الطلب

علم

اخوي اصحح لك المعلومة المحافظ عطوهم 100% ولين مدة 6شهور ويبيعولك ولى مادش في محفظة عطوه 60 و50 و40%

ابويوسف

عضو نشط
اخوي اصحح لك المعلومة المحافظ عطوهم 100% ولين مدة 6شهور ويبيعولك ولى مادش في محفظة عطوه 60 و50 و40%

السلام عليكم

امس ردو الفائض

كنت طالب 100 الف وعطوني 30 الف

lord_mee

موقوف
تقريبا عطوك 30% ليش مادشيت محفظة احسن لك يعطونك مايقارب 100% او 95%

الحالة
موضوع مغلق
أعلى