swts نزل خبر جميل

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857

مساء الخير

نزل خبر جميل في هذا السهم SWTS وراح أتابعه وقد أقرر الدخول فيه


الأخبار: 3.75 مليون مِنْ أسهمِ Sweet Success Enterprises، المحدودة. السهم العادي الذي حُوّلَ مؤخراً مِنْ الدين القائمِ وُزّعَ إلى السوقِ

سان انطونيو، مايو/مايس 16, 2007 (PrimeNewswire عن طريق Comtex) -- مشاريع نجاحِ حلوّةِ (أو تي سي بي بي: إس دبليو تي إس)، صانع a خَطّ أشربةِ أسلوبِ الحياة الصحّيةِ الإبداعيةِ واللذيذةِ، أعلنَ الذي الـ3.75 المليون مِنْ أسهمِ Sweet Success Enterprises، المحدودة. (إس دبليو تي إس) طنف سهم عادي ذَاهِبُ طبقاً لسجلاتِ وكيلِ النقلِ.

3.75 مليون سهم سجّلتْ في آخر شخص ما -2 صفقة إنبوبِ وُزّعتْ بالكامل إلى السوقِ. تُشيرُ السجلاتُ المتعلّقة بالشركات بأنّ في وقت مبكّر من الإسبوع الماضي كان هناك فقط 120,000 سهمَ باقٍ مِنْ الـ3,750,000 مِنْ السهم العادي مِنْ تحويلاتِ الدينِ التي كَانتْ جزءَ a تَمويل إنبوبِ أغسطس/آب الماضي. نزّلتْ تحويلاتُ الدينِ البُرُوز 3.3$ مليون في المُلاحظاتِ إلى تقريباً 2.5$ مليون.

ليس هناك تحويلات أخرى متوفرة للمستقبل القريبِ. طبقاً لتفسيرِ إس إي سي الحالي على القاعدةِ 415, a شركة لا تَستطيعُ بَدْء a تسجيل لa مستثمر إنبوبِ تأريخيِ حتى ستّة شهورِ مِنْ تأريخِ نفاذ تسجيلِه الأخيرِ. "أَنا سعيدُ جداً للدَفْعِ أسفل حوالي 700,000$ مِنْ المُلاحظاتِ البارزةِ. تنظيف الأسهمِ الـ3,750,000 سَيُساعدُ خططَ جديدةَ لتمويل، قيمة حاملِ أسهم البنيةِ وتَتقدّمُ للأمام بنشاطاتِ التوسّعَ والتسويق ضمن الشهورِ القادمةِ، "يَقُولُ وليام غالاغير، مدير نجاحِ التنفيذي حلوِّ.

سان أنطونيو مقرّه في Sweet Success Enterprises، المحدودة. صنف نجاحِ نستلة المُكتَسَبة الحلوّ الأصلي في 2002. نستلة مستهلكة تقريباً 180,000,000$ دولارات التي تُطوّرُ الصنفَ. الشركة لَها مُنْطَلقُ ثانيةً a خَطّ مُنتَجِ للدُخُول في المطلبِ المُتزايدِ بسرعة لجاهزِ سهلةِ ومغذّيةِ لشُرْب أشربةِ وظيفيةِ. خَطّه مِنْ الوقودِ للصحةِ (ع ت) أشربة طبيعية جداً متوفرةُ في a عدد متزايد مِنْ مخازنِ وتَتضمّنُ مكوناتَ منتقاةَ لإشْباع، طاقة دفعِ ومناعةِ ويُحسّنانِ a أسلوب حياة صحّي. بضمن ذلك GlucaSafe , a مغذّي , nutraceutical عطش quencher لتَحسين صيانةِ الجلوكوزِ لأكثر من بليون واحد شخص حول العالم. شاهدْ موقعَ ويب الشركةَ في www.sweetsuccess.com للمزيد من المعلومات حول المُنتَجات ولطَلَب على الإنترنتِ.

Sweet Success Enterprises المحدودة. الشعار متوفرُ في الإتش تي تي بي ://www.primenewswire.com/ غرفة أخبار /prs/?pkgid=3428

بيانات مُنتَجِ لَمْ تُقيّمْ مِن قِبل إف دي أي. المُنتَجات لَمْ تُنْوَ تَشخيص، متعة، علاج أَو تَمْنعُ مرضاً.

"ميناء آمن" بيان تحت فعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995: يَتضمّنُ هذا الإطلاقِ بياناتَ تقدميةَ نَويتْ التَأَهُّل للميناءِ الآمنِ مِنْ المسؤوليةِ أَسّسَ بفعلِ إصلاحِ مقاضاةِ السندات المالية الخاصِّ مِنْ 1995. كُلّ البيانات التي تُخاطبُ النَتائِجَ الفعليةَ يُمْكِنُ أَنْ تَختلفَ مادياً مِنْ أولئك أبدتْ أَو دَلّتْ عليها في البياناتِ التقدميةِ. هذه البياناتِ تَجْعلُ على أساس وجهاتِ النظر وفرضياتِ الإدارةِ. كنتيجة، لا يُمْكِنُ أَنْ يكون هناك تأمينِ تلك توقّعاتِ الإدارةِ سَتَحْدثُ بالضرورة. هذه البياناتِ التقدميةِ عموماً يُمْكِنُ أَنْ تُميّزَ بالعباراتِ مثل الإدارةِ "إعتقادات، "" يَتوقّعُ، "" يَتوقّعُ، "" يَحْدسُ، "" توقّعات، ""تخمينات" أَو كلمات أخرى أَو عبارات الإستيرادِ المماثلِ. بنفس الطريقة، بيانات في هذا الإطلاقِ الذي يَصِفُ إستراتيجيةَ عملِ الشركةَ أو وجهةَ النظر أو الأهدافَ أو الخططَ أو النوايا أَو الأهدافَ أيضاً بياناتَ تقدميةَ. كُلّ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ خاضعة لبَعْض الأخطارِ والحيرةِ التي يُمْكِنُ أَنْ تُسبّبا نَتائِجَ فعليةَ لإختِلاف مادياً مِنْ أولئك في البياناتِ التقدميةِ. تُحذّرُ الإدارةُ التي القدرةُ لجَذْب الزبائنِ وتُولّدُ العملَ قَدْ يُؤثّرُ عليه مِن قِبل a هبوط في تقديراتِ الشركةَ الماليةَ، البيئة التنافسية، قدرة الشركةَ لجَمْع الرأسمالِ الكافيِ لتَلْبِية المتطلباتِ العرضيةِ إرتبطتْ بعملها الجاري ولتَمويل عملياتِ الشركةَ المستمرةَ ويَتغيّرُ في شروطِ السوقِ.

هذا البيان الصحفي وُزّعَ مِن قِبل PrimeNewswire، www.primenewswire.com

المصدر: Sweet Success Enterprises، المحدودة.

مِن قِبل الموظّفين

الإتصال: Sweet Success Enterprises، المحدودة.
Christee Kahn
210-824-2496 ext. 233
 

OPTIMISTIC

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2006
المشاركات
164
الإقامة
الكويت
0.31 :)

الله يرزقكم
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
حبيبي الجديد دائما :

الهدف الأول 0.36 وهو قريب الآن وإذا تعدى 0.36 بنشوفه إلى 0.50

أنا دخلت فيه بسعر 0.29 ولله الحمد محقق ربحا وانتظر تعدى الهدف الأول

حاليا لا تدخل فيه لقربه من الهدف الأول بس إذا شفته وصل 0.365 أدخل فيه بسعر 0.36 أو أقل وأنتظر للهدف الثاني
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
0.040 ممتاز الإغلاق ونكمل المسيرة يوم الأثنين إن شاء الله :)
 

best

عضو نشط
التسجيل
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,857
0.47 ويا عمري اتقرب من الهدف الثاني 0.50 :)
 

OPTIMISTIC

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2006
المشاركات
164
الإقامة
الكويت
best السلام عليكم

الصراحه اللحين ...........احترمك

59 :eek:

وصل الهدف اللى قلت almost

مبروك الله يوفقك​
 
أعلى