شركة الدار الوطنية للعقارات ش.م.ك مقفلة ( أدنك ) ... 2

الحالة
موضوع مغلق

البيرق

عضو نشط
يا اخوي اذكر الله بس انا ما جبت طاريك انت قلت بشكل عام ان مو كل من يوصي يوصي يالحبيب ولا انت رايتك بيضة ونقدر كل الي يبي يفيد اخوانا كلهم وعسا الله يرزق الكل :)

انا اسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسف ولا تفهمني غلط عزيز المعوشرجي وسامحني علي المشاركة

Bo_Rashed1

عضو نشط
يعني مافيها ارباح تشغيليه بس مايمنع اشوفها بصعود انشاله مع العلم انها كانت عليها توصيه لان ألي بلغني وصاني علي جيزان والاكتتاب وصاني علي أدنك بس يبيلها شويت صبر وأنشاله انا اليوم باليل أمرهم الدوانيه واستفسر اكثر واتصل علي ^&#&#%#

الرقـم للبيــع ؟ :p

مساكم الله بالخير جميعا . البيرق اذا شفت بو فيصل بالديوانيه سلم لي عليه :D

وبصراحه توصية جيزان من 202 وقال فيها لغاية 500 فلس طبعا غير الاكتتاب وإدنك . الله يجزاه خير

وتحياتي للجميع

Bo_Rashed1

عضو نشط
يعني ما عنده شي غير برج العاصمة الخدعة الي عاش بها المساهمون وعيشوها فيها ملاك السهم ، والادهى والامر من هذا انه لانية في دمجها مع مجاميع اخرى من مجاميع شركة الدار كونها تابعة لتلك المجاميع لذلك تنتظر رحمة الله فقط :)

شلونك اخوي المعوشرجي

طبعا انا اتفق معاك بخصوص البرج اليتيم للشركة . بس لازم نعمل بالحسبان . دخول ( حميد الشيبه ) وتملكه بالشركة نسبه فوق 5% .
والسؤال الحين .

شنو مصلحته بالتملك بالشركة دام ما فيها مصلحه او فائده مثل ما احنا عارفين ؟؟؟؟؟؟ . يعني ليش ما قط فلوسه بشركة ثانيه مثل شركة تجاره وغيرها من الشركات اللي عندها ارباح افضل من ادنك؟

ولك خالص تحياتي طال عمرك

بلاحدود

عضو نشط
فعلا.. خدعة!

يعني ما عنده شي غير برج العاصمة الخدعة الي عاش بها المساهمون وعيشوها فيها ملاك السهم ، والادهى والامر من هذا انه لانية في دمجها مع مجاميع اخرى من مجاميع شركة الدار كونها تابعة لتلك المجاميع لذلك تنتظر رحمة الله فقط :)

والله يا أخوي.. بصراحة..
أصبت كبد الحقيقة!!

فعلا.. شركة ورقية وخدعة كبرى..
هالسهم خسرني جزء كبير من رأس المال.. بعت.. بردت.. والآن أحتفظ بكمية لا بأس بها..
وإذا عندكم أخبار أو تحليلات لا تبخلوا علينا..

الغريبة

عضو نشط
مساك اللة بالخير يا البيرق هاااااا شنو الأخبار قولنا ناطرينك

بو فاروق

عضو نشط
السلام عليكم

يا جماعة الخير ودى أحد ينورنا , السهم فيه صعده ولا تدبسنا فيه ؟؟

الملاحظ , التوصيات تتم على السهم وبعد ما ينزل السهم محد يعطينا

سبب النزول خصوصا إلى يوصون على السهم وبعد ما يصعد السهم يطلع

يقول شفو ه ترى صعد , على العموم أخوانى أنا أتمنى أحد يعطينا تحليل

يخدم أحتفاضنا بالسهم أو انا نبيعه مثل غيره وندش على شركة ثانية نعوض خسايرنا ..

و سامحونى

azoz25

عضو نشط
الاخ بوفاروق دام دش الشيبة ابشر بخير لكن متى مادرى انا الحقة ولاقى الخير وراة واخر مرة دش على جيزان فى وقت محد يلتفت عليها والحين باع وطلعت وياة صج ارتفعت عقبة لكن القناعة فى الربح زينة

بوحميد

مبرمج مبدع
::: أدنـــــك :::

مسار السهم التاريخي ( لسبعة أشهر) :-
دخل السهم في قناة افقية من شهر فبراير من السنة الحالية و كان السهم غير مغري للشراء إستثماريا طوال تلك الفترة إلى أول أغسطس و كان السهم يراوح بين خانة 150 فلس إلى 160 فلس (تقريبا) ...إلى أن تم كسر القناة أول أغسطس .... و قد أعطى السهم إشارة دخول ضعيفة يوم 31-7-2007 على سعر 158 فلس و تم تأكيد هذة الإشارة في تاريخ 6-8-2007 على سعر 170 بتداول عالي.

المسار المستقبلي للسهم :-
المدى البعيد :السهم بالخط العريض لديه هدف سوف يحققة بحول الله على المدى البعيد وهو 400 فلس و سوف يراوح إلى أن يحقق الهدف.
المدى المتوسط : السهم لديه محطات قبل تحقيق الهدف البعيد و اول محطة كانت 180 فلس وتم تحقيق هذا الهدف و السهم الآن يأسس حول هذه المحطة للإنطلاق للمحطة التالية ... إما المحطو التالية فهي 200 فلس وسوف نراها بإذن الله قريبا ......

دعومات :-

- دعم متوسط :170 فلس
- دعم صلب : 166 فلس

و السبب في قرب الدعومات من بعضها هو كما أسلفنا ,القناة الأفقية التي إستمر السهم فيها لمدة اكثر من سبعة أشهر .

**ملاحظة : أتمنى أن لا يشعر أحد بالفزع لنزول السهم ... فهذا جيد للسهم لكي يكمل صعوده بشكل فني جميل و صحي..

البيرق

عضو نشط
مساك اللة بالخير يا البيرق هاااااا شنو الأخبار قولنا ناطرينك

اسف علي التأخير والأخبار كلها طبيه والتوصيه مازالت مستمره مع العلم أن التوصيه كانت قبل أسبوعين كان بسعر158فلس وصل سعر 190 فلس وردد مع هذا مايمنع مواصلة الصعود بس حاليا عليه ضغط + تجميع وياجماعه شغله يبيله شوية قوة صبر وثق بالله أذا فيه أشي ماأبخل عليكم وسامحوني اذا أتأخر عليكم الان مشاركاتي قليله والاستفسار للضرورهabcbbb12345@homail.com

apollo

عضو نشط
شنو تفسير اللي صار اليوم
وشنو وضع السهم .. مطمئن ولا .....؟

الساهر_qt

عضو نشط
شكل هالسهم دايخ :mad::mad::mad:

بلاحدود

عضو نشط
::: أدنـــــك :::

مسار السهم التاريخي ( لسبعة أشهر) :-
دخل السهم في قناة افقية من شهر فبراير من السنة الحالية و كان السهم غير مغري للشراء إستثماريا طوال تلك الفترة إلى أول أغسطس و كان السهم يراوح بين خانة 150 فلس إلى 160 فلس (تقريبا) ...إلى أن تم كسر القناة أول أغسطس .... و قد أعطى السهم إشارة دخول ضعيفة يوم 31-7-2007 على سعر 158 فلس و تم تأكيد هذة الإشارة في تاريخ 6-8-2007 على سعر 170 بتداول عالي.

المسار المستقبلي للسهم :-
المدى البعيد :السهم بالخط العريض لديه هدف سوف يحققة بحول الله على المدى البعيد وهو 400 فلس و سوف يراوح إلى أن يحقق الهدف.
المدى المتوسط : السهم لديه محطات قبل تحقيق الهدف البعيد و اول محطة كانت 180 فلس وتم تحقيق هذا الهدف و السهم الآن يأسس حول هذه المحطة للإنطلاق للمحطة التالية ... إما المحطو التالية فهي 200 فلس وسوف نراها بإذن الله قريبا ......

دعومات :-

- دعم متوسط :170 فلس
- دعم صلب : 166 فلس

و السبب في قرب الدعومات من بعضها هو كما أسلفنا ,القناة الأفقية التي إستمر السهم فيها لمدة اكثر من سبعة أشهر .

**ملاحظة : أتمنى أن لا يشعر أحد بالفزع لنزول السهم ... فهذا جيد للسهم لكي يكمل صعوده بشكل فني جميل و صحي..

اسف علي التأخير والأخبار كلها طبيه والتوصيه مازالت مستمره مع العلم أن التوصيه كانت قبل أسبوعين كان بسعر158فلس وصل سعر 190 فلس وردد مع هذا مايمنع مواصلة الصعود بس حاليا عليه ضغط + تجميع وياجماعه شغله يبيله شوية قوة صبر وثق بالله أذا فيه أشي ماأبخل عليكم وسامحوني اذا أتأخر عليكم الان مشاركاتي قليله والاستفسار للضرورهabcbbb12345@homail.com

أحد يفيدنا شنو و ضع السهم..
يا اخوان.. كنا نقرأ مشاركاتكم وقت الإرتفاع..
نبي تعليق وقت الإنخفاض!!

بوحميد

مبرمج مبدع
أحد يفيدنا شنو و ضع السهم..
يا اخوان.. كنا نقرأ مشاركاتكم وقت الإرتفاع..
نبي تعليق وقت الإنخفاض!!

أخوي إقرا المشاركة .... راح تلقي فيها موضح المقاومة و الدعم ...
انا عن نفسي ماني خايف من اللي قاعد يصير ....
عندي كمية بهالسهم و نازل علي ...
---------------------
لو إنه كان في تداول عالي بنزول على أحد المقاومات القوية راح أقولك ممكن تخاف ساعتها ... بس اللي يصير اللحين بالسهم أبد ما يخوف ...
------------------
و بعدين يا أخي الكريم عمرك شفت سهم طالع على طول ... أكيد لا
التأسيس من أساسيات الصعود الصحي ..
و سلامتك

apollo

عضو نشط
---------------------
لو إنه كان في تداول عالي بنزول على أحد المقاومات القوية راح أقولك ممكن تخاف ساعتها ... بس اللي يصير اللحين بالسهم أبد ما يخوف ...
------------------
و سلامتك

كلامك عدل بو يوسف
بس الهبوط قوي .. نازل من 186 الى 176 ولمس 172 بعد ما لمس 190
هل ممكن يكون هذا تأسيس؟

بلاحدود

عضو نشط
---------------------
------------------
و سلامتك

ألله يطمنك بالخير يا ولد الحلال..

وألف شكر لك

apollo

عضو نشط
اسم الشيبة خرج من قائمة الافصاح لكبار الملاك بالشركة

بلاحدود

عضو نشط
اسم الشيبة خرج من قائمة الافصاح لكبار الملاك بالشركة

فعلا اختفى اسم الشيبة من قائمة كبار الملاك..
هل رفع السهم وصرف علينا؟

أذكر أحد الأخوان يقول.. اذا دخل الشيبة ادخل معاه..
الحين هل تغيرت الصورة؟
الله وحده أعلم وكلي ثقة بتطمينات الإخوان في المشاركات السابقة وما أقول إلا الله يعطيهم على قدر نيتهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى