متى يستخدم مؤشر الويكلي والديلي

فرحان

عضو نشط
مرحبا ياشباب
بعض الشباب هنا يرفق شارت لاحد الاسهم معرفا به هذا شارت ويكلي او ديلي وربما هناك تعريفات اخرى فمتى تستخدم هذه المؤشرات عادة مع امثلة للتوضيح رجاء

doji

عضو نشط
عزيزي فرحان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزي الديلي والويكلي ليست مؤشرات .
==========================
هناك مايسمى التايم فريم اي الفترة الزمنية التي يمكن من خلالها ان يحقق السهم هدفه وهي ثلاث فترات .
1. السكستي (من يوم الى اسبوع )
2. الديلي ( من اسبوع الى ستة اسابيع )
2. الويكلي (من اسبوع الى ستة اشهر )
افضل شئ وهي يعتبر المثالي في القترة الزمنية في حالة اتفاق الديلي مع الويكلي في فترة اصابة السهم لهدفه .
طبعا مافيه شئ اسمه امثلة في اغلب المواقع توفر الديلي والويكلي ولكن الموقع اللي يستخدمة المؤشر واغلب اعضاء المنتدى فيه السكستي والديلي والويكلي .
من خلال المرفق بتكون واتضحت الصوره اكثر .
تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي للجميع

الملفات المرفقه:

• çل‎êٌé çلٍمنيé.gif
    çل‎êٌé çلٍمنيé.gif
    الحجم: 9.3 KB   المشاهدات: 274

doji

عضو نشط
يتبع

عارف بتقولي كيف ايجبها شموع يابانية :D :D :D
بقولك تفضل :p :p

الملفات المرفقه:

• çل‏êٌé çلٍمنيé.gif
    çل‏êٌé çلٍمنيé.gif
    الحجم: 7.2 KB   المشاهدات: 275

mushtag

عضو نشط
doji

أيها الرائع في كل شيء

تقبل خالص احترامي

نصير المبتدئين

مشتاااااق

فرحان

عضو نشط
سلمت يمناك اخي doji
شرح ولا اروع فعلا اعجاب البعض بخلقك وتعاونك ماجا من فراغ واشادة مشتاق لك بالخصوص باسلوبك السهل الممتنع فعلا في محلها اشكرك على حب تعاونك مع الاخرين واسمحلي اطلق عليك لقب جابر عثرات الغشام
وسؤال في نفس الموضوع معليش اش تقصد بعبارة
التي يمكن من خلالها ان يحقق السهم هدفه
ولمشتاق اقول انت تستحق ان تكون زعيم المبتدئين مو نصيرهم لان النصير ربما شخص لاينتمي لنفس الفئة وبما انك من نفس فئة المبتدئين الا انك اكثرهم جراءة وصراحة في طرح الاسئلة فها انا ارشحك زعيمنا بس بشرط اكون نائبك علشان في اقرب فرصه اسوي انقلاب عليك :D

doji

عضو نشط
عزيزي فرحان

المقصود بتحقيق السهم لهدفه هو بعد دارسة السهم عن طريق التحليل الفني لابعد من مراعاة الفترة الزمنية التي من خلالها يمكن للسهم ان يصيب هدفه يعني لنفرض اني واضع شارت واتكلم عن كسر السهم لهذا الترند لاين وانا محلله على الويكلي وانا اشرح اقول راح ياصل بعد 4 ايام طبعا مستحيل الكلام هذا لان تحليلي فيه خطأ تقولي وين الخطأ اقولك الخطا في الفترة الزمنية اللي انا اتكلم عنها زي ما قلت قبل كذا السكستي والديلي والويكلي كل واحد منها له فتره .
خليني اوصلها لك بطريقه سهله بعيدا عن الاسهم .
السكستي اعتبره ايجازه الويكند :D :D لازم تكون في كل اسبوع ايجازه
اوكي .
الديلي اعتره ايجازه المواسم مثل الاعياد والايجازات الاعتيادية والاضطراريه يعني تصادق في الشهر ونص مره اوكي .
الويكلي اعتبره ايجازه نصف السنة وايجازة الصيف مرتين بالنسبة زي المدارس ما تجي الا في وقت محدد وبعد فتره طويله وبعد تعب وعناء شاق .
طبعا هذا الكلام على شان ترسخ فكرة الفترة الزمنية .
اتمنى ان الفكرة وضحت .
تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي للجميع

الغنى

عضو نشط
الأخ دوجى

السلام عليكم

لو سمحت تحط الفترة الزمنية

30

15

10

5

1

وشكراا

doji

عضو نشط
عزيزي الغني

الارقام اللي انت ذكرتها خاصه بالدقائق
ولكن من الصعب استخدامها وفي اغلب الاحيان لاتضهر ومن استخدامات المحترفين جدا .
عزيزي السكستي احيانا لا يضهر في بعض الاسهم مثل البني استوك والمقصود بعدم ضهوره يعني ما يكون واضح سلوك او اتجاه السهم وكما سبق وان ذكرت الويكلي ثم الديلي وفي حالة اتفاقهما فهذا شئ رائع وعلى فكرة الويكلي من شهر الى سته اشهر ولكن من خلال التجربة يمكن ان يصل في اسبوع الى سته اشهر وسبق ان وصل في كثير من الاسهم ولكن المتعارف عليه من شهر الى سته اشهر .
تمنياتي لك بالتوفيق
تحياتي للجميع

mushtag

عضو نشط
الاخ العزيز doji

باسمي انا نصير المبتدئين مشتاااااق

وباسم السائل

وباسم كل مبتدئ

اتقدم لك بخالص الشكر والتقدير على كل حرف كتبته وعلى جهدك الكبير وتأكد انه مقدر تماما ولك منا الدعوات الخالصة

الشرح كان ممتاز ومنسجم مع مفهوم المبتدئ وهو ما نحتاجه فعلا أتمنى ان لا نحرم من توجيهاتك وتعليقاتك أيها العزيز doji

الشكر موصول للسائل لأنه فتح نافذه مهمه جدا للمبتدئين وأتمنى ان يطلع جميع من تسول له نفسه العمل بالاسهم لهذا الموضوع المهم جدا

اكرر شكري مجدد للسائل والمجيب

تقبلوا جميعا خالص احترامي

اخوكم

نصير المبتدئين

مشتاااااق

أعلى