كمبيوتر البورصة الكويتية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة almared, بتاريخ ‏19 مايو 2007.

  1. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    مع الأسف الشديد أن يصل مستوي نظام البورصة لهذا المستوي :

    بطيء

    يعلق

    يعطي قراءة غير صحيحة للمؤشر




    يعني حاطين رابط لملاحظات من يدخلون علي الصفحة والمشكلة يقرأوووون كل الملاحظات .... ولكن لا حياة لمن تنادي ...

    نطالب بتقديم إستقالة مدير الكمبيوتر أو تغييره لعدم قدرته علي حل المشاكل في نظام البورصة ولعدم قدرته علي تطوير النظام ...
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      33.6 KB
      المشاهدات:
      355
  2. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني ما عرفنا المؤشر صاعد 1 ولا صاعد 13 :confused: :confused: :confused:
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      36.5 KB
      المشاهدات:
      326
  3. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا اخوان الكل متضرر من هالشغله ..

    لو ننظم تجمع ونذهب ألي البورصه ونبلغ الصحافه لحضور هذا التجمع ونقدم شكوي شفهيه أو خطيه للمسؤولين هناك علي هذه الأوضاع التعيسه في نظام الاسعار الفوريه ..

    لأنه لو نكتب منيه لباجر بالمنتدي محد راح يسأل فينا ..

    أتمني لو واحد يتبني هالفكره ويبلغ فيها المنتديات الثانيه .

    نحن لم نطالب بالشفافيه المزعومه . كل ما نطالب به هو نظام تداول ألكتروني حالنا حال البشر ..

    مو طالبين معجزه

    متي يجي اليوم اللي نكف فيه عن التحلطم والتشكي ونقوم بخطوات جديه في سبيل مطالبنا التي ليست سوي اصلاح نظام التداول الالكتروني في البورصه .

    العمليه مو محتاجه مارتن لوثر كنغ ولا نيلسون مانديلا
     
  4. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي الفاضل stillhamad

    صحافتك تقرأ بالمنتدي ونتمني من الصحافة طرح الموضوع في جريدتهم اليومية .
     
  5. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    :eek: :eek: :eek:
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      37.9 KB
      المشاهدات:
      318
  6. ابو الملايين

    ابو الملايين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ياأخي العزيز stillhamad قدم ماذكرت مع الصور اللي حاطها أخوي المارد للصحافه وانشاء الله تلقى صدى قوي عند المسؤولين
     
  7. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    من أسابيع ويمكن أشهر بعد وأنا اقول الأسعار الفوريه

    تعل القلب وماتتحدث الواحد شلون يقرر يشتري ولا يبيع

    بمثل نظام من هالنوع يخسرك أو يطوف عليك ربح وانت

    ماتدري شنو قاعد يصير بالبورصه ! يعني لازم نكشت

    و نهد دواماتنا ونروح نجابل البورصه ( ترى بروحي أبي الشاره )

    ماكو فايده من التعليقات والملاحظات اللي تذكر لادارة الكمبيوتر

    بالبورصه عمك أصمخ مادري مايعرفون يسوون التعديلات المطلوبه

    ولا شنو موضوعهم الله العالم والمشكله انهم مايعطون توضيح

    أو اعتذار مافيه ماكأن شي قاعد يصير كل يوم
     
  8. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    كلامك عدل أخوي King-Leo


    ان امير البلاد الشيخ صباح الاحمد لديه توجه صريح لتحويل الكويت الى مركز مالي واقتصادي حديث.


    رئيس الوزراء: الحكومة تعمل بتوجيه من الأمير لتحويل الكويت مركزاً مالياً

    http://www.alseyassah.com/alseyassah/New/news_details.asp?nid=5911


    بإذن الله تتحقق هذه التوجهات في ظل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وفي القريب العاجل .


    ومنا إلي إدارة البورصة ...

    واجهة المركز المالي للبلاد هي البورصة ولكن اذا إدارة الكمبيوتر في البورصة غير قادرة علي وضح الحلول السريعة لمشاكل الكمبيوتر فلا نتمسك بالمثل القائل :

    ما في هالبلد غير هالولد ​
     
  9. eTjahat

    eTjahat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2007
    المشاركات:
    260
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Q8
    ياعمي ياخالي ياولد الحلال صرخنا قبلك وبعدك
    وبنصرخ وبنلبس الوزار ونطلع جدام خلق الله
    ونفضحهم واحنا لابسين وزره
    وبنقولها لهم بكل وقت انتوا فاشلين

    ايبها لكم من الاخر

    الربع حاطين الاله الحاسبه ويحسبون
    شنو اكو يسوى ؟
    الصفوه او المدينه
    مخازن او بيان
    مشاريع او برقان
    وطني او بيتك

    هذا همهم وهذا شغلهم

    لو مو هذا شغلهم وهمهم جان شفنا هالبلاوي ؟


    eTjahat
     
  10. azzd

    azzd عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    1,063
    عدد الإعجابات:
    0
    الصراحة احس انا مفتعله
    ولا تعال قولي اليوم التاريخي للبورصة لما قيمة التداول وصل 1.8 مليار
    ما شفناه علق حتى رمشه ما رمش ........ صح ولا مو صح ؟؟!!!
     
  11. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    انا امس قدمت شكوى عن طريق الموقع مال البورصه فعلا امس ضيع على كم فرصه بس لانه مجانى ما تقدر تشتكى عليهم
     
  12. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا اخوان البورصة محتاجة الى جهاز سريع وبرنامج محترف له ذاكرة عالية جدا (Ram) مثل بقية البورصات , يا اخوان لا زم يكون سوبر كمبيوتر و ليس كمبيوتر من حولي ..... تصميم البرنامج لازم شركة متخصصة في مجال عمل البرمجيات للبورصات عالميا ..... وليس شركة خبرتها مقتصرة على عمل برمجيات المحاسبة محليا .... البرامج ليست بتطوير بالشكل كما حصل في بورصتنا وانما في طريقة وضع الاوامر والصفقات واعلانات الشركات و البيانات التاريخية ..... الخ
    وكل هذا يحتاج اولا قبل كل شئ الى ذاكرة عالية ....
     
  13. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    من حقك تشتكي وكلمة مجاني شيلها من بالك أهم ما يشتغلون بالمجان هذا واجبهم وإذا هم قادرين علي هالمسئولية ووضح الحلول المناسبة لها ولا يستقيلون أفضل لهم .
     
  14. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    ويستمر المسلسل ..

    أمس كان النظام ممتاز ولكن اليوم سيء للأسعار الفورية ما تتحدث تلقائيا ..

    الظاهر كل ما ينكتب عنهم موضوع تلقي نظامهم يتعدل اليوم الثاني ومن تصد عنهم العيون
    ترجع ريمه لعادتها القديمة ..
     
  15. فهد الفهود

    فهد الفهود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2006
    المشاركات:
    791
    عدد الإعجابات:
    6
    اضم صوتي لصوتكم
    لا بد من تحديث وتطوير موقع البورصة
    وخصوصا الأسعار الفورية والطلبات
     
  16. تلميذ المؤشر

    تلميذ المؤشر مشرف قسم الإستراحه

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2003
    المشاركات:
    1,444
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    واشلون الجافا وياكم هم نفس الشي يعلق وما تتغير الاسعار مثل حطتها ؟؟؟
     
  17. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    المشكلة عند الجميع ..

    الواحد يعتقد أن المشكلة جهازه أو من الإشتراك وهو بالأساس من البورصة .
     
  18. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله لوعو جبدنا على الموقع مالهم وكمبيوترهم .... \
    يا جماعة ما شافوا سرعة التداول بالعملات الدولية .. كل العالم ايشارك فيها
    والله طلقة ...
    والجماعة مو قادرين على خمسيين الف متداول على الاكثر .. الصراحة قمة التخلف .... الظاهر نفس شوارعنا الكل يفتي وفاهم فيها .... الظاهر مدير البورصه اهو الى صمم البرنامج وقال حق الشركة انا عاوز كدة...او المساعد ماله الي قال اهو عاوز كده .

    والله فشلونا جدام العالم....
     
  19. بوعلي11

    بوعلي11 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2007
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    دايما اخر الناس نتطور
     
  20. dawood

    dawood عضو مميز

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2006
    المشاركات:
    986
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الظاهر ان المسئولين في البورصة يعتقدون ان تصميم البرنامج وموقع البورصة مثل لون سياراتهم وابشوتهم يختارونها حسب المزاج وحسب المناسبات .... ما عندهم الا يقولون "بس انت انسى الى تعلمته من علم في امريكا واحنا مستعدين نعلمك احسن منهم "

    والله فشله فشله .... من قلب

    ارجوكم يا اخوان شوفوا المواقع التجريبية لتداول العملات راح اتشوفون العجب .....