كمبيوتر البورصة الكويتية

MUSAED77

عضو نشط
اه يا قلبى .............!!!!

اى والله صح هذا الكلام دائما تخلف كنت بشترى سهم واثارى السهم نزل وانا كنت بطلبه باغلى لانه الموقع معلق ويوم تاكدت لقيت الوقت متاخر والله ستر على .

faisal25

عضو نشط
والله هالمشكله كلنا انعاني منها
ما في حل او مكان للشكاوي

nasy

عضو مميز
نظام البورصه كان تعيس و يوم جددوه صار متعوس والحين اتعس
أأأأأأأتسوووووووووووه صار فينا نشله:D

النوط الأخضر

عضو نشط
يا جماعة انا سامع ان مدير الكمبيوتر بالبورصة ما يدري الله وين حاطه وهو قديم من ايام الديناصورات ولا يدري عن الموقع ولا عن شي .:(( :(( :((

almared

عضو مميز
في اجتماعها المقرر اليوم
فنية البورصة تنظر طلبات تظلم الشركات المرفوضة من الإدراج

26/05/2007 علمت 'القبس' ان اللجنة الفنية في سوق الكويت للاوراق المالية مقرر لها الانعقاد اليوم للنظر في عدد من المواضيع المهمة.
وكشف مصدر مطلع ان ابرز المواضيع هي النظر في تظلمات الشركات، التي تبلغ نحو 8 شركات تقريبا.
كما سيتم التطرق الى تقرير ديوان المحاسبة حول نتائج اعمال البورصة وعملية اعداد الردود التي يحضرها السوق.
وايضا عملية تطبيق اتمتة المعاملات في البورصة اعتمادا على التكنولوجيا الحديثة سواء الداخلية او الخارجية، من خلال تطوير شبكة تكنولوجيا حديثة تقود الى تلك المستويات، وهو ما يطلق عليه بوابة السوق.
كما ستتم مراجعة الهيكل التنظيمي للسوق الذي تم اعداده لمواكبة تطورات المرحلة المقبلة، وما سيتبعها من تطور عمل السوق ومواكبة المرحلة الانتقالية.
على صعيد آخر علم ان اجتماعا عقد نهاية الاسبوع الماضي لاحدى اللجان المخصصة المعنية باختيار شركة عالمية لتطوير 'سيستم' السوق وتقريبا تم الاستقرار على شركة عالمية، على ان تقوم بجلب نظام عالمي وتطويره لخدمة خصوصية سوق الكويت.

وتقريبا تم الإستقرار ...

يعني هذا إعتراف بأن النظام ليس علي المستوي المطلوب ...

والمشكلة في الجملة وتقريبا تم الاستقرار يعني لحد الحين ما إستقر الرأي ...

نتمني مواصله المشاركات ...

وللعلم المشاركات مقروءه من إدارة البورصة ...

stillhamad

موقوف
يرجى تثبيت الموضوع لعل وعسى أن يطلع عليه واحد له القدره علي الفعل والتصرف لا التشكى والتذمر ..

ChanZeeN

عضو نشط
السلام عليكم

مو قادرين نضارب لانه السيستم بطيء ويعلق اغلب الاحيان يعلق معاي السايت واطر ادق علي الدلال عشان اعرف اخر اخبار السوق وتحمل عاد نفسيه الدلال....

almared

عضو مميز
نتمني الموضوع يكون دائما بالصفحة الأولي ..

وهو أفضل من التثبيت ...

Zero

عضو نشط
السلام عليكم

مو قادرين نضارب لانه السيستم بطيء ويعلق اغلب الاحيان يعلق معاي السايت واطر ادق علي الدلال عشان اعرف اخر اخبار السوق وتحمل عاد نفسيه الدلال....

هههههههههههههههههههههههههههههه والله عجبتني نفسية الدلال

صج اهم ليش نفسيه جذي ؟ اظاهر من الملايين الى يشوفونها بس شلون لو كانت لهم...

لا تشوف دلالين شركة الوساطه الى عندي تكلمه تحس شوي و يصكه بويهك وماله خلق لك .

اعتقد بس بالكويت جذي , لان المفروض الدلال يهلي فيك وحاضر تحت امرك ومن هالحجي بس اهني عكس تماماً

أعلى