الاهليه و600 فلس للسهم

ابوفيصل77

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان حبيت افتح هالموضوع للمناقشه للامانه عندي صديق محامي نقلي معلومه ان المشاكل والقضايا اللي بالشركه اغلبها تمت تسويتها ... وهالخبر حلو .... هل تتوقعون يعود سعر الاهليه لــ 600 فلس ...كما كان بالسابق ؟؟ ام ان السعر الحالي بالنسبه لارباح الشركه مناسب؟؟ واللـــــــــه يـــــــــــوفــــــــــق الـــجـمـيع ..

موفق خير

عضو نشط
هلا بو فيصل الله يعطيك العافيه

جم الارباح اللي تقول انها مناسبه

وشكرا

ابو الملايين

عضو نشط
:eek: :) :rolleyes: :mad: :confused:

ابو رغوده

عضو نشط
السلام عليكم يا اخوان حبيت افتح هالموضوع للمناقشه للامانه عندي صديق محامي نقلي معلومه ان المشاكل والقضايا اللي بالشركه اغلبها تمت تسويتها ... وهالخبر حلو .... هل تتوقعون يعود سعر الاهليه لــ 600 فلس ...كما كان بالسابق ؟؟ ام ان السعر الحالي بالنسبه لارباح الشركه مناسب؟؟ واللـــــــــه يـــــــــــوفــــــــــق الـــجـمـيع ..

ده كان حلمنا طول عمرنا

لو بيوصل 600 فلس اخوانا ينحاشون اول ما يلامس 300 يقولون تصحيح على طول يكبون الاسهم اللي عندهم:D

شلون يصير 600 فلس ؟؟؟؟ ربحية الربع الأول 7 ملايين منها 10 ملايين غير محقق (يعنى 3 ملايين خسارة المحقق!!!!!!!!)

بو سعود2003

عضو نشط

انا عن نفس ما اتوقع انه يرجع الى سعر 600 فلس في الوقت الحالى هذا راي الشخصي

aloood

موقوف
سعرها الي الحين وايد عليها ...

أعلى