شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية ... 2

الحالة
موضوع مغلق

قليل البخت

موقوف
تأهلت شركه القرين من ضم 5شركات لتصفيه النهائيه لمشروع الجزائر ولقد طلب منهم ارسال العطاء النهائى متضمن السعر

شكراً لك أخوي على نقل الخبر بس هذا الخبر أعتقد أنه قديم وكان من المفروض أنه بتاريخ 09.05.2007 يتم فض العروض والإعلان عن الفائز بالمناقصة ولحد الأن على موقع الشركة مو منزلين أي خبر خص هذا الموضوع

الرجاء من المشرف القدير بوعثمان يتفضل فضلاً وليس أمراً بإعطائنا المعلومات حول هذا الموضوع مع خالص الشكر والتقدير.

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
السلام عليكم

للعلم ان من اقوى المنافسين لشركه القرين علي مشروع الجزائر هى شركه سابك السعوديه والكل يتمنا ان تفوز القرين بالمنافسه

وعموما منافسه شركه القرين مع سابك السعوديه هو دليل على مدى قوه شركه القرين

sayahed900

عضو نشط
السلام عليكم ممكن اسئل سؤال انا عندي اسهم في شهاده وحده بأسم زوجي واشتريتها منه متى احولها ووين احولها وافيدوني انا جديده في عالم الأسهم وشلون طريقة البيع او التداول انا غشيمه في هذي الأمور وانا شاكره جدآ لكم تحياتي

فيغو

عضو نشط
السلام عليكم ممكن اسئل سؤال انا عندي اسهم في شهاده وحده بأسم زوجي واشتريتها منه متى احولها ووين احولها وافيدوني انا جديده في عالم الأسهم وشلون طريقة البيع او التداول انا غشيمه في هذي الأمور وانا شاكره جدآ لكم تحياتي

لا تدمجي بيعيها اذا عجبك السعر واهي باسم زوجك

وبعدين اشتري باسمك

وتري الدمج دوخه

محد طلع من بطن امه يفهم انتي تروحين للبورصه

بتاريخ 1/7 وتاخذين من اي مكتب ومن المحاسبه

ورقه علشان اول يوم ادراج السهم تبيعين علي طول

ودمتم

فارس العنزي

عضو نشط

أسهل من موضوعج ماكو
إنتي وزوجك أقارب من الدرجة الأولى ، المطلوب نموذج للتنازل عن ملكية أسهم تجدينها بسوق الأسهم بالدور الأرضي ، وصورة البطاقة المدنية لزوجك وصورة بطاقتج المدينية وعقد الزواج ( لإثبات أنه زوجك أو صورة من أي ميلادية لأحد الأولاد ) وتوقيع زوجك على التنازل والإسبوع القادم بتاريخ 2/6/2007 يبدي الدمج وتقدرين تحويلنهم من إسم زوجك لإسمك وماتآخذين دقيقة وحدة بس بعد ما يجيكي الدور طبعاً

ملاحظة : إذا ما عندج رقم تداول طلعي رقم من الحين​

Q8Sun

عضو نشط
يايني احساس ان باجر بشوف بالجريدة خبر الدمج

الفارس2

موقوف
القرين

اخوي عبدالعزيز اتصل علي علشان نتفاصل على السعر

بيطرى

عضو نشط
السلام عليكم

لبيع وشراء جميع لاسهم
6003787

يعطيك العافية بوعثمان :)

أعتقد بأن السهم يواجه مقاومه خفيفه على 300 فلس

وسوف يكسرها بسهوله ..... :p :D

بإذن الله

مع التحية..........

هلا بالغالي شوف واحد من هذول ماني عارف اي رقم ولكن يشتري علي 305 للسهم يعني كسر المقاومه:D :D اتصل

الفارس2 مطلوب أسهم القرين ت/ 9801952

[/SIZE]بيطرى لبيع وشراء جميع لاسهم
6003787

نعم تم كسر المقاومه وشراء علي 305 فلس :D :D :D موفقين حق الي يشترون والي يبون يبيعون الله يرزقكم علي قد نيتكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

ابومهاوى

عضو نشط
هلا بالغالي شوف واحد من هذول ماني عارف اي رقم ولكن يشتري علي 305 للسهم يعني كسر المقاومه:D :D اتصل

الفارس2 مطلوب أسهم القرين ت/ 9801952

[/SIZE]بيطرى لبيع وشراء جميع لاسهم
6003787

نعم تم كسر المقاومه وشراء علي 305 فلس :D :D :D موفقين حق الي يشترون والي يبون يبيعون الله يرزقكم علي قد نيتكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D

هلا أخوي بورصة :)

شكرآ على الخبر الحلو ..... (( كسر مقاومة 300 فلس )) :p :D

لاحظ أخوي آنا ذكرت بالمشاركة السابقة بإنها مقاومة خفيفة .

والله أعلم راح يأسس فوق ال 300 فلس ليومين وبعدين ينطلق للمقاومة التالية 350 فلس :p :D

والله يرزق الجميع.:)

مع التحية ........

الخليجي 1

عضو نشط
شكرا

شكرا بوعثمان على الأخبار الطيبة

بوسعد2000

عضو نشط
مطلوب

مطلوب
اسهم القرين ب300 فلس
حسب الكميه

بوعبود

عضو نشط
للبيع 9000 سهم القرين باسم عائله واحده لأعلى سعر .
المراجعه على الخاص

الحالة
موضوع مغلق
أعلى