شركة صحية للأمان للأستثمار ...

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تعكف شركة الأمان للأستثمار حاليا على تأسيس شركة تعمل فى قطاع الأستثمار الصحى ... الأستثمار المباشر أو الأستحواذ على مشاريع صحية موجوده ... ولم تبت شركة الأمان برأس المال ...ولكن يتوقع أن ينحصر مابين 40 الى 60 مليون دينار ... هذا وتملك شركة الأمان مايقارب 37% من رأس مال شركة الأمان هليث كير المتخصصه بالرعاية الطبية ... وبالتوفيق للجميع
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
تستعد شركة الأمان للأستثمار لطرح شركة يونايتد هليث كير ...بالتحالف مع شركة بريطانية متخصصة للأستثمار فى القطاع الصحى ...ومن المنتظر أن تتملك شركة يونايتد هليث كير مجمعا طبيا مؤلفا من مستشفيات خاصة ...وبالتوفيق للجميع​
 

kobr

عضو نشط
التسجيل
8 مارس 2007
المشاركات
903
الإقامة
وطني
مشكور حمدان الله يوفقك.
 

وليد السعيدي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2006
المشاركات
1,089
الإقامة
الكويت
الله يعطيك العافيه حمدان


واذا عندك خبر عن موعد الاكتتاب بلغنااا يا حمدان



ومشكووووووووور
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
قرر التحالف الأستثمارى شركة الأمان للأستثمار وشركة بيت الأوراق المالية تأجيل طرح الشركة الطبية للأكتتاب الخاص الى مابعد عيد الفطر ...
كما ينتظر وفق دراسة خاصة أن تبلغ قيمة مشروعات الشركة الطبية مايفوق 50 مليون دينار
يذكر أن الأتجاة للأستثمار الطبى والصحى قد بلغ الذروة نتيجة عزم أغلب الشركات لتأسيس أو الأستثمار أو الأستحواذ على شركات تعنى بالقطاع الطبى والصحى
وبالتوفيق للجميع​
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«الأمان» ترفع «كويت ميديكال سيتي» إلى 30 مليوناً

أميرة مصطفى

الأحد, 4 - نوفمبر - 2007






علمت «الوسط» من مصادر مطلعة ان شركة «الأمان» للاستثمار بصدد دعوة المساهمين للمساهمة في زيادة رأسمال شركة (كويت مديكال سيتي) الطبية من خمسة ملايين دينار الى 30 مليون، التي اسستها بالتعاون مع شركة بيت الاوراق المالية.
ولفتت المصادر الى ان الشركة التي هي بمنزلة الذراع الاستثمارية لـ «الأمان» في مجال الخدمات الطبية بدأت بالفعل في ممارسة نشاطها، اذ تنشئ عدة مشاريع طبية ضخمة بقيمة تفوق الـ 50 مليون دينار داخل الكويت.
واشارت المصادر الى ان تلك المشاريع سيتم افتتاح البعض منها بداية العام المقبل على ان يتم تدشين باقي المشاريع عام 2009، لافتة الى انها بصدد التوسع خارج الكويت عبر انشاء مراكز طبية ومستشفيات متخصصة في بعض الدول الخليجية
 

وليد السعيدي

عضو نشط
التسجيل
24 سبتمبر 2006
المشاركات
1,089
الإقامة
الكويت
اول شي الحمد لله على السلامه اخوي حمدااان ... والله فقدناك

ويعطيك العافيه على الموضوووع ... بس الشركات اليوم ينخااف منها ...
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
الأمان تزيد رأسمال كويت ميديكال إلى 30 مليون دينار
محمد البغلي
علمت «الجريدة» ان شركة الأمان للاستثمار تدرس زيادة رأسمال شركة كويت ميديكال سيتي الطبية التابعة لها، من 5 ملايين الى 30 مليون دينار.

واوضحت مصادر مطلعة ان الشركة تتولى حاليا تجهيز مجموعة من الاستثمارات في المجال الطبي، عبر تاسيس مستشفيات ومختبرات ومراكز طبية، الى جانب الاستثمار في حقل المستلزمات الطبية والرعاية المنزلية، والحصول على وكالات الادوية والمعدات، وغير ذلك من الخدمات الطبية المتنوعة.

واضافت المصادر ان «الامان» ترى في هذه الشركة ذراعا مهمة في مجال الخدمات الطبية التي تعد سوقا واعدا مستقبلا، لاسيما في الكويت والخليج.
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
حجم أموالها المدارة يتجاوز 2.3 مليار دولار بنهاية 2007
»الأمان« تعتزم زيادة رأسمال »كويت ميديكال« إلى 30 مليون دينار أعلن عبد العزيز الدخيل، رئيس مجلس ادارة شركة الأمان للاستثمار أن عام 2007 شهد البداية الفعلية لعمل شركة الأمان بعد أن تم استكمال جهازها التنفيذي واعداد هيكلها التنظيمي، وأن الشركة استطاعت من خلال فريق عمل على مستوى عال من الكفاءة أن تثبت وجودها على ساحة العمل المالي الاسلامي خلال فترة وجيزة، وأن تتعامل معها جموع المستثمرين كواحدة من شركات النمو الواعدة في سوق الكويت للأوراق المالية. فقد شهدت معدلات الربحية قفزة ملحوظة خلال هذا العام، وتم استثمار رأسمال الشركة في استثمارات واعدة كما نجحت الأمان في اطلاق عدد من المنتجات المتميزة التي لاقت قبولا كبيرا من المستثمرين، والتي جعلت الأنظار تتجه اليها حتى أصبحت في هذه المرحلة المتقدمة من عملها، الشركة الأولى في الكويت من حيث حجم المحافظ المدارة وفق معايير الشريعة الاسلامية وتعدى حجم الأموال المدارة 2.3 مليار دولار.
واستعرض الدخيل أهم أنجازات الأمان خلال عام 2007 حيث كانت باكورتها محفظة (أركبيتا) وهى محفظة قامت الأمان بالتعاون مع بنك أركبيتا فى مملكة البحرين بتأسيسها من خلال خلق محفظة أستثمارية تتكون من العديد من الأستثمارات المالية والعقارية وقد قامت المحفظة بتوزيع أرباح تعادل %27 من رأس مال المحفظة خلال عالم 2007. ويتميز الاستثمار بأنه يتيح للمستثمر الحصول على العوائد طوال فترة الاستثمار واسترداد رأس ماله المُستثمر أولا فأول نتيجة التوزيع الدوري لأرباح الاستثمارات وكذلك قيمة الاستثمارات التي يتم التخارج منها.
ثم تم تأسيس صندوق الأمان الاسلامي برأسمال حيث يمارس الصندوق نشاطه الرئيسي في سوق الكويت للأوراق المالية وله أن يستثمر في أسواق خليجية أخرى في حدود %30 من رأس المال. وتكرس الأمان لهذا الصندوق جميع ما توافر لها من خبرة على مدى السنوات الماضية باعتبار أن فريق الاستثمار فيها هو الذي أدار أول صندوق للاستثمار الاسلامي في السوق الكويتي وباعتبار أن الأمان لديها خبرة متميزة مع السوق الكويتي ومع الاستثمار حسب المعايير الشرعية وفق ما تقرره هيئة الفتوى فيها.
واضاف ان الأمان عرضت على عملائها فرصة نادرة للاستثمار في القطاع العقاري في أبو ظبي من خلال محفظة أبو ظبي للفرص العقارية حيث ستبلغ استثمارات المحفظة المتوقعة مليار درهم إماراتي. والتي تستثمر فيها الأمان شراكتها مع شركة أراضي العقارية في (أبو ظبي) لتوفر لعملائها فرصا عقارية في (ابوظبي) ليست متاحة للكثير من المستثمرين.
والى جانب اهتمام الأمان بالقطاع العقاري فانها تولي اهتماما خاصا بالقطاع الصحي، حيث قامت الشركة بتأسيس شركة كويت ميديكال سيتي لتكون الذراع الاستثماري لشركة الأمان في مجال الخدمات الطبية حيث تقوم ببناء المستشفيات الجديدة والاستحواذ على مستشفيات قائمة وادارتها بأحدث الأساليب، وكذلك الدخول في مجال صناعة الأدوية. ويبلغ رأسمال كويت ميديكال سيتي 5 ملايين دينار. وهناك نية لزيادتها الى 30 مليون دينار. لمقابلة المشاريع المتعددة التي تم دراستها واعتمادها.
ومن المشاريع التي سترى النور قريبا »صندوق الفائز« للملكيات الخاصة برأس مال مستهدف 100 مليون دولار، تديره وتسوقه الأمان مع بيت التمويل الكويتيـ ماليزيا، ويهدف الصندوق الى الاستثمار في دول جنوب شرق آسيا وفي الصين والهند في الشركات القائمة التي لها قابلية للنمو. ومن أهم القطاعات التي يستثمر فيها الصندوق القطاع الصحي وقطاع الرعاية الصحية والقطاع التعليمي وقطاع صناعة المواد الغذائية والصناعات الخفيفة بالاضافة الى القطاع البيئي.
وأضاف الدخيل، أن الأمان مستمرة في تتبع الفرص الاستثمارية غير التقليدية وأنها تستعد لأن تحقق خلال سنة 2008 مزيدا من النجاح لمساهميها وعملائها.

تاريخ النشر: الخميس 24/1/2008
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
محمد القحطاني: »الأمان« تعتزم زيادة رأسمال »كويت ميديكال« إلى 30 مليون دينار وتستهدف نمو أصولها لتصل إلى 3 مليارات دولار بنهاية 2008

قمنا بتأسيس شركة كويت ميديكال سيتي لتكون الذراع الاستثماري لشركة الامان في مجال الخدمات الطبية حيث تقوم ببناء المستشفيات الجدية والاستحواذ على مستشفيات قائمة وادارتها بأحدث الاساليب وكذلك الدخول في مجال صناعة الادوية ويبلغ رأسمال الامان كويت ميديكال سيتي 5 ملايين دينار وهناك نية لزيادته الى 30 مليون دينار لمقابلة المشاريع المتعددة التي تم دراستها واعتمادها
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
اتمنى من مشرفنا العزيز تغير اسم الرابط الى
( شركة كويت ميديكال ستي )
مع خالص الشكر مقدما
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
«الأمان» تطرح «ميديكال هيلث كير» للاكتتاب الخاص في مايو المقبل

14/04/2008 اشارت مصادر مطلعة، الى ان شركة الامان للاستثمار قررت طرح شركة ميديكال هيلث كير للاكتتاب الخاص خلال مايو المقبل.
وذكرت المصادر انه سيتم تسويق حصة من رأسمال الشركة الذي تمت زيادته الي نحو 30 مليون دينار على مستثمرين منتقين ولن يكون الاكتتاب مفتوحا، لافتة في هذا الصدد الى انه تمت بالفعل تغطية جزء من رأسمال الشركة حيث تلقت الشركة طلبات كبيرة من مستثمرين ابدوا رغبة في المشاركة في الشركة قبل الاعلان رسميا عن طرحها في اكتتاب خاص.




 
أعلى