محاولة انقلابية

mushtag

عضو نشط
باسمي انا نصير المبتدئين مشتاااااق

ادعو كل المبتدئين في مشرق الارض ومغربها على الانقلاب على هذا المنتدى وتحويلة إلى منتدى تعليمي قبل ان يكون منتدى توصيات وخلافه

وبما انا نرى تهميشا واضحا وتفرقة عنصرية بغيضة بين المبتدئ والمحترف فإننا نحن المبتدئين نطالب بكامل حقوقنا المشروعة والمتمثلة في تبني خطه واضحة جدااا والاستمرار عليها دون كلل أو ملل من قبل المحترفين وبناء عليه فإن أجندتنا من الان فصاعدا ستختلف عن السابق وستصبح تتركز في ما يلي

أولا : على كل مبتدئ مهما كانت نسبة معرفته في الاقتصاد والاسهم أن يطرح سؤاله مهما كان سطحيا وساذجا وناما على عقلية متخلفة في الاقتصاد

ثانيا : على كل مبتدئ ان يعتمد مبدأ اللقافة طريقا مثاليا للتعلم

ثالثا : أن يتم تحريض المبتدئين الجدد عن طريق الرسائل الخاصة بالهجوم الكاسح على المنتدى وليس الخجل والاستحياء وتبني المثل العربي القائل (( اللي يستحي من بنت عمه ما تجيب له ولد ))

رابعا : عند انزال أحد المحترفين سهم للدراسه يجب ان يكون اول الدارسين لهذا السهم هو المبتدئ وعدم إعطاء الفرصة للمحترفين للتحرك في مساحات كبيرة وذلك بمحاصرتهم وحشرهم في الزاوية بالاسئلة عن اي معلومة يوردها اثناء دراسة السهم أو التعليق

خامسا : يوجه رسائل شكر جماعية لكل من يقف سندا أو حليفا أو داعما للمبتدئين

سادسا : العمل على مطاردة المحترفين في جميع المواقع والماسنجرات ونقل كل المعلومات اللتي يتفوهون بها الى المنتدى ليستفيد الجميع

سابعا : أن لا يشعر المبتدئ بأي حال من الاحوال انه سببا للإزعاج او المضايقة بل يجب ان يشعر دائما بأنه يطالب بحق مشروع تماما لا مناص من الحصول عليه وعليه العمل بالمثل العربي القائل ( ما ضاع حق وراه مطالب )

ثامنا : يجب الاستفادة من جميع محتوى الموقع وكل ما من شأنه ان يزيد من هيبة المبتدئين ويعلي شأنهم ويرفع رايتهم

تاسعا : نبذ كل من تسول له نفسه المساس بحقوقنا أو الاستهتار بها والضرب بيد من حديد على كل مبتدئ يحاول ان يفشل محاولتنا الانقلابية بالتقهقر أو التخاذل او خيانة المبادئ الاساسية للمبتدئين

عاشرا : العون نستمده من الله قبل كل شي في كل ما نتبناه وكل ما نتمناه

نصير المبتدئين

مشتاااااق

abo abdulrahman

عضو نشط
مشتاق ...تشتغل محامي :D

ماشاء الله عليك على صياغه العقد ....

وانا اضم صوتي الى صوتك

الغالي

عضو نشط
عزيزي نصير المبتدئين مشتاق أشكرك نيابة عني وعن جميع المبتدئين على هذه العريضة التي قدمتها, ولكن ألا تتفق انك أغفلت أمرا مهما وهو انك ذكرت حقوق المبتدئين ونسيت واجباتهم , فعلى المبتدئ ان يقرأ ما كتب في هذا المنتدى أو المنتدى الشقيق ليكون خلفية عن آلية العمل في الأسهم , وأن يستخدم خاصية البحث الموجودة في المنتدى اذا سمع عن مصطلح أو كلمة جديدة يسمعها لأول مرة , وأن يحاول الالتحاق بدورة المؤشر لكي يفهم مايدور في السوق ويعرف متى يدخل ومتى يخرج من السهم , أما ما ذكرته عن تهميش المبتدئين أمثالي وأمثالك والتفرقة الحاصلة في المنتدى فصدقني أنها غير موجودة , فالمؤشر ودوجي والعطار ومتفائل ....الخ وبقية الأعضاء لايتوانون في خدمة اخوانهم المبتدئين .

في النهاية أرجوا منك أن تعيد قراءة موضوع متفائل رحلتي مع الأسهم.

السفير

عضو نشط
عزيزي مشتاق

مثل ما قال الغني كل المعلومات التي تريدونها موجودة في المنتدى

وكل ما عليكم استخدام خاصية البحث

لكن المشكلة الكسل والاتكالية

مثلا انظر كم واحد سأل عن ستريمر

ولو وضعت كلمة ستريمر في خاصية البحث لرأيت عشرات المواضيع عنه

وفيها شرح لمواقع وانواع عديدة

وهكذا باقي المواضيع

doji

عضو نشط
عزيزي مشتاق (نصير المبتدئين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في البدايه اطلب منك واقولها وانا صادق انك تسحب موضوعك لانك وبكل صراحه تحسس جميع الاعضاء بالتقصير الكبير سواء من المؤشر او بقية الاعضاء عزيزي اقوله وبكل امانه اذا تعتقد ان عملية الرد على اي عضو سهله فانت غلطان يعني شخص يسأل عن موقع وهذا اسهل مثال اولا يكتب الرد ويبحث عن الموقع يضيفه كرابط فكيف يشرح نظرية او مؤشرات فنية وفي النهاية بعد اقل من اسبوع تجد عضو اخر يسأل عن نفس السؤال العملية صعبه .
صدقني اجدها في نفسي شخص يسأل عن الميتاستوك وعدد مشاركاته 3 عضو جديد ويطلب النصيحه في استخدامه (قويه شوي) عزيزي قاعدة قلتها قبل كذا واكررها افضل وسيلة للتعلم هي البحث في كل مكان وفي اي اتجاه .
ولن اغيرها .
عزيزي هل تعتقد ان المؤشر تطرق في الدورة الى كل شئ في البورصه ليس انتقاصه في حقه ولكن يجب على كل شخص يبغى يتعلم يطور نفسه بنفسه تقولي كيف اقولك العملية ماهي صعبه ولا هي جديده ابحث في المؤشر او في منتدى اعمال الخليج اي شئ ما تلقاه هنا ممكن انك تسال عنه بس بكل صراحه كل شئ موجود كل يوم ابو علي يحلل السوق ويقول فبوناتشي او كسر ترند لاين خلاص هذي فبوناتشي وترند لاين يقولها ابو علي كل يوم من الفروض انها واضحه .
عزيزي مشتاق المشكله في العضو نفسه ما يبغى يكلف نفسه في البحث يعني خليني اسأل وليش اتعب .
عزيزي تصدق لو اقولك ان المواضيع القديمه سواء في المؤشر او في منتدى اعمال الخليج لن تجد افضل منها لن اغلب الموجودين هم تلاميذ للسابقين يعني الاساتذه رحلوا مع تقدير الكبير للكل ولكنه الواقع .
عزيزي ايش تبغى تعرف او تسال عنه ماراح احاوبك بس برفق لك رابط عن الموضوع وراح تشوف بعينك .
عزيزي عدد المواضيع في منتدى المؤشر نت ومنتدى اعمال الخليج اكثر من 9000 (رقم فلكي ) موضوع معقوله اذا عضو جديد سوى بحث ما يلقى ايجابه او موضوع سابق اسمحلي مستحيل .
عزيزي المؤشر يقيم دوارت في اغلب دول الخليح واعتقد ان اي شخص يقول مثلا ان سعرها غالي مقارنه بالنتائج فاعتقد انه غلطان .
عزيزي ثق ثقه تامه اني مقصر ولكن هذا مجهود ولا يلام المرء بعد اجتهاده انا وغيري بشر يعني وظائف وعوائل وقس على ذلك بالاضافه الى ان فتره السوق محدوده .
شوف عدد المواضيع في منتدى المؤشر نت ومنتدى اعمال الخليج وبعدها الله يلوم اللي يلومك .
تمنياتي القلبية لك بالتوفيق
تحياتي للجميع

الملفات المرفقه:

• ْïï çلموçِيْ.gif
    ْïï çلموçِيْ.gif
    الحجم: 4.4 KB   المشاهدات: 482

عزيززز

عضو نشط
كل شيء موجود فعلا وبالامكان الحصول على المعلومه

انا شخصيا خسرت اكثر من 50 الف دولار بسبب التردد من سؤال بعض الاعضاء وبسبب جهلي بأمور عديده

ولازلت اعتبر نفسي طالب واتعلم وهذا هو الواقع

النجاح له خطوات عديده وبين هذه الخطوات توجد لحظات اخفاق تتفاوت مرارتها ولكن إن كان الهدف لديك استراتيجي فلا تتسبب لك هذه المراره بالأحباط ولا تعطي الموضوع اكبر من حجمه وحاول ان تستفيد من الاخطاء وتبحث عن اسباب الاخفاق

mushtag

عضو نشط
ما هذا ؟

هل يعقل ان كل من قرأ المحاولة الانقلابية لم يستطع ان يصل الى ما كنت اريد قوله ؟

وبما انا الجميع اتفقوا على النظر للموضوع من خلال أننا شحاذين وعلى الشحاذ ان يبذل قصار جهده للحصول على العمل قبل ان يشرع في شحذته أقول بما أن الجميع اتفق على النظر الى هذا الموضوع من هذه الزاوية فهذا دليل ان الخطاب يدعم هذا التوجه والا لما اتفق الجميع عليه

الاخ الغالي الغالي يقول أنني تكلمت عن الحقوق ولم اتكلم عن الواجبات مع ان المبادئ كلها تقول (( على المبتدئ )) أي انها واجبات قبل ان تكون حقوق

الجميع اتفق على أن المبتدئ مقصر وبعضهم يتهمهم بالكسل والاتكال ولا أدري كيف تم الحكم عليهم بهذه الطريقة والجميع يحيلونا الى البحث ولا أدري كيف تكونت تلك المعلومات الكبيرة في المنتدى لو لم يكن وراءها أسئلة ومناقشة ومبتدئ ومحترف

لو كان الجميع هنا محترفين لما وجدنا ما نتحدث عنه ولما كان للبحث أي مزايا , المبتدئين والسائلين هم من كون تلك القاعده الكبيرة باسئلتهم وعندما تعود الى أي موضوع ذا قيمة ستجد أنه يبدأ بعلامة أستفهام مثل هذه ؟

أنا مع البحث وكل مبتدئ يتمنى ان يجد ضالته قبل ان يبدأ (( شحذته )) ولكن العجيب أنك تعتقد أن ما تفهمه يفهمه الجيمع وأن كل ما تؤمن به يؤمن به الكل وأن المعلومه المقدمة من احدهم كافيه تماما لاشباع فضول السائل وان قاعدة المعلومات التي تستند عليها هي تلك التي يستند عليها الاخرين

البعض ممن احبه انا شخصيا طالب بحذف الموضوع لأنه يمس بمشاعر المحترفين الذين يبذلون جهودا كبيرة في تعليم اخوانهم ولا أدري ان كان هناك ما يشير بشكل مباشر او غير مباشر الى هذا المفهوم

لذلك أقول للجميع الذين لم يصلوا الى ما كنت اريد قوله

لقد كان النداء موجه بشكل مباشر لا لبس فيه لكل مبتدئ أن يقوم بكل ما يجب عليه لتطوير نفسه وكل المبادئ السابقة تصب تماما في هذا الاتجاه وهو الثقة بالنفس ومحاولة البحث والسؤال وعدم الخوف من ردة الفعل أو الخجل وتفعيل المنتدى تعليميا

بالمقابل كانت رسالة غير مباشرة للمحترفين بتقبل المبتدئين بكل رحابة صدر وعدم التضجر منهم ولم يلد احدكم وفي يده اليمنى التحليل الاساسي واليسرى التحليل الفني

والذي شجعني على طرح مبادئ ذات قيمة في نظري على الاقل لتطوير المبتدئ هو ان سياسة المنتدى أساسا أي في قاعدتها الصلبة تعليمية بالدرجة الاولى ((انظر عناوين المواضيع المثبته )) كمثال على هذا

أعود لأقول اتمنى من المبتدئين أن يعتمدوا المبادئ العشرة وانا على يقين بإذن الله انهم سيتعلموا اكثر مما كان سيتاح لهم وهم منعزلون مع روابط بلا روابط (( كل رابط تجد فيه رابط لا يمت له بصلة ))

أشكر من الاعماق كل الاحبة الذين شاركونا مبادئنا العشر

أبو عبد الرحمن

الغالي الغالي

السفير

doji

عزيز

أكرر شكري واحترامي

اخوكم

نصير المبتدئين

مشتاااااق

عزيززز

عضو نشط
انا شخصيا معجب باسلوبك ولايوجد لدي اي تحفظ عليه اطلاقا

وانت وانا والكثير من المبتدئين اصحاب حقوق ولن يصل الأمر الى الشحاته ولا تتعجل وكن هادئا

ولا تنسى أن الاخت سعاد مازالت تعمل في مشروع ضخم الهدف منه اشعال الشمعه الاولى في الطريق لكل مبتدىء

والاخوان ما قصرو قاعدين يساعدونها ةان شاءالله ترى ما يسرك ويسرنا جميعا

والله الموفق

فرحان

عضو نشط
ماهكذا تورد الابل الرجل تحدث واتعب نفسه واتى بافكار واراء يقصد بها خدمة جمهور المبتدئين والافكار اكثر من رائعه وانا اضم صوتي لصوتك يامشتاق مع احترامي لاراء البعض هنا الا ان نظرة المبتدئ للأمور تختلف قليلا عن المحترف فهو دوما كالطفل الصغير يسال عن ماحوله الا ان تكبر هذه المعرفه لديه فيبدا بالاعتماد على نفسه ونعلم يقينا ان المنتدى ملئ بالمقالات والمواضيع المميزه ولو سلمنا جدلا بان المنتدى قد انهى وناقش كل مايتعلق في امور البورصه وعلى المبتدئ فقط البحث هنا يتحول المنتدى لارشيف وينتهي دور الحوار وبالامكان كفكره بسيطه تجزئية المنتدى وفهرسته وتبويبه مثلا ووضع مواضيع التحليل الفني والتحليل الاساسي والوسطاء في قسم خاص وتقسيمه تقسيمات وضم جميع المواضيع القديمة والجديده فيه حتى يسهل للمبتدئ الرجوع اليه واعلم ان المنتدى توجد به الان بعض هذه التقسيمات ولكن لو كانت اكثر شموليه بمعنى يقسم حسب احتياجات المبتدئين وهذي المسالة تعود في المقام الاول لصاحب الموقع ولمشتاق اقول امضي في خطاك ونحن وراءك فاراءك ممتازه .

آينشتاين

موقوف
مشتاق انا معطيك توكيل رسمي مني ومن جميع المبتدئين او بالاصح اسميهم طلاب علم ..

:D

البحث مطلوب وانا ما تعبت من البحث وبالعكس كل ما بغيت شي دورته قبل لا سال عنه ولكن احيانا اسوي بحث عن موضوع معين والقاه متواضع او يناقشون فيه فكره بسيطه ماهي اللي انا ابيها
او العكس القا موضوع كبير ومتشعب وتلقاني اطلع من الموضوع وانا حتى المعلومات اللي كانت عندي ضاعت

السؤال مطلوب مثل ما قال مشتاق :

لو كان الجميع هنا محترفين لما وجدنا ما نتحدث عنه ولما كان للبحث أي مزايا , المبتدئين والسائلين هم من كون تلك القاعده الكبيرة باسئلتهم وعندما تعود الى أي موضوع ذا قيمة ستجد أنه يبدأ بعلامة أستفهام مثل هذه ؟

تذكرني بالصيني يا مشتاق ..

أعلى