حسبي الله على......؟؟؟؟

الهاجري2

عضو نشط
لا حول ولا قوه الا باالله العلي العظيم

احذر اخي

احذر من غضب الله

هذا صخط وعدم رضى على ما فسمه الله لك

احمد ربك على الخساره وعلى الرزق في كل الحالتين

ما قدرها لك الا الله

فاحمد الله وارضى بما قسم لك

والله يرزقك ويعوض عليك وعلينا

jemee

عضو نشط
1

والله انا بعت بخساره اكثر من 25 الف دينار وما اقول غير الحمد لله:eek:

mohtt

عضو نشط
لاتبييع لاتبيييع اشتر وبرد عليهم اشتر كمية واهيا نازله بس اياني واياك تبيع

Abo Yousef

عضو نشط
الله يعوض عليك خسارتك و يرزقك. انا نصيحتي لك انك ما تتخذ اي قرار سواء بيع السهم الخسران او الاحتفاظ فيه وانت منفعل لازم تهدي وتفكر عدل والأخوان ما يقصرون في التحليلات اللي يعرضونها وانا اعتقد ان حل مشكتك بايدك انت والله يوفقك ويعوض عليك.
يقول النبى كما فى صحيح مسلم من حديث صهيب عنه: ((عجباً لأمر المؤمن إن أمره كله له خير، وليس ذلك إلا للمؤمن، إن إصابته سَّراء شكر، فكان خيراً له وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له ))

خبير النفط

عضو نشط
مو شرط التبريد ينفع لان سعر الارتداد مو معروف مثال على ذالك انا غندى مصالح عقاريه بلشنا من 510 وبردنا على قولتك فى 475 وبعدين فى 375 وبعدين فى 340\350 وبعدين 300 وبعدين 255 وبعدين 232 واليوم السهم ينطلب فى 176 صرنا مستثمرين غصبا علينا لاكن مثل ما يقولون كل طراق بتعلومه لاكن السالفه طراقات مو طراق واحد لاكن الحمدلله على كل حال هذى الاسهم يايهم الدور فى يوم من الايام وان الله عطانا عمر نبيع بربح

ابو رغوده

عضو نشط
وابو رغوده والدوليه للمشروعات شرايكم تستاهل اللي يصبر عليها

c200

موقوف
يرجااال ماعلااااااك اخلااااف اصبر وان الله مع الصاابرين
انكاان خسرت فااعلم ان كل ويحد فينا الي شاافهاا والي ذااقهاا
وماا الحياات الدنيه الاامتااع والخساارة واناا اخيك خساارت رجاالن فيه خير ويحدن يتحسف الويحد علااااااا فرقااة
والدرااهم تااتي وتروح والي تروح لغير الله مروااح انقيط والي يبقي في ماايرضي الله فهي البااقيه
وابشور علااااااااك في اسهمن مااتخبر عاان السفن والماال وامتياازات والصفوة وعقاارات متحدة كلهاااا زينه ومستثمر ترااة طيب لاااااكان دوراات الااياام مشكله عويصه علي قولت مسعولي فادواام لاازعل علاااااناا قاال مايصير مشكله عويصه
والسلااااام علااااااك ورحمت الله وبركااته

أعلى