متى تقول للبورصه باى باى ؟

مضـــارب

عضو نشط
أعرف بعض الاخوان من اللي تكبدوا خسائر كبيرة في البورصة انتظروا قليلا حتى قللوا من خسائرهم وقالوا باى باى بورصة :)

ما أدري اخواني متى الواحد يقول باى باى بورصه ؟ شخصيا أشوف انه تقليل الخسائر منطقي لانه التعويض والخروج برأس المال صعب جدا :(

صحيح البورصه فرصه للربح السريع لكنها للخساره أسرع :D أدعو كل شخص خسر في البورصه يراجع نفسه ويسأل نفسه ويقول متى أقول باى باى يا بورصه

c200

موقوف
متي ماالله قسم

ابو رغوده

عضو نشط
اقول باي باي ليما يقولون ما فيه شركه اسمها الدوليه للمشروعات حسبي الله على مالكها من السنه اللي طافت وانا ابرد الله لا يوفقه والحين ادور اللي يبرد علي بالصيف بس والله لصير عظم في بلعومه اللي مايخاف الله واطيح بجبده ليما يطرني ويقول خلاص بطلنا ماكوو اسهم ولا آكو شي ذيج الساعه اقول بيبااااااااااااي بورصه

مضـــارب

عضو نشط
اقول باي باي ليما يقولون ما فيه شركه اسمها الدوليه للمشروعات حسبي الله على مالكها من السنه اللي طافت وانا ابرد الله لا يوفقه والحين ادور اللي يبرد علي بالصيف بس والله لصير عظم في بلعومه اللي مايخاف الله واطيح بجبده ليما يطرني ويقول خلاص بطلنا ماكوو اسهم ولا آكو شي ذيج الساعه اقول بيبااااااااااااي بورصه

الله يكون في عونك ويعوض عليك بس تدري أخوي ابو رغوده شنو منطق التجار ؟ التجار يضحكون ويقولون منو طق الفقارى على ايدهم وقالوهم يشترون !!!!

nfrs66

عضو نشط
اذا احنا الفقارى طلعنا من السوق السوق راح يسكر لان الكبار ما يلعبون على بعض

dawood

عضو مميز
أعرف بعض الاخوان من اللي تكبدوا خسائر كبيرة في البورصة انتظروا قليلا حتى قللوا من خسائرهم وقالوا باى باى بورصة :)

ما أدري اخواني متى الواحد يقول باى باى بورصه ؟ شخصيا أشوف انه تقليل الخسائر منطقي لانه التعويض والخروج برأس المال صعب جدا :(

صحيح البورصه فرصه للربح السريع لكنها للخساره أسرع :D أدعو كل شخص خسر في البورصه يراجع نفسه ويسأل نفسه ويقول متى أقول باى باى يا بورصه

اخوي في قواعد مهمة للخروج والدخول الى البورصة ..
1- اذا المؤشر العام احمر لمدة اربعة ايام متتالية او العكس... والصراحة انا افضل ان يكون اغلب ايام الاسبوع اخضر للدخول للبورصة ... واخرج من البورصة اذا كانت غالبية ايام الاسبوع احمر.
2- لازم تراقب زيادة كميات السيولة وارتفاعها لمدة اربع ايام او العكس للخروج.
3- ان يكون مجموع عدد الشركات المرتفعة اكثر خلال الايام الاربعه في حالة الدخول و مجموع عدد الشركات النخفضة في حالة الخروج.
والموضوع يحتاج دراسة اكثر

وان شاء الله قدرت افيدكم

والله يوفق الجميع

abbass

عضو نشط
طول ما فيه شركات توزع ارباح ما اقول باى باى

الله يكون في عونك ويعوض عليك بس تدري أخوي ابو رغوده شنو منطق التجار ؟ التجار يضحكون ويقولون منو طق الفقارى على ايدهم وقالوهم يشترون !!!![/ب الB]

الحمد للله

طالما بسوقنا شركات محترمة تحقق ارباح وتوزع توزيعات معقولة

ما اقول باىىىىىىىىىى

المشكلة الناس تدور المكسب السريع فقط رغم انه استثنائى وليس دائم
الاستثمار افضل:D

مضـــارب

عضو نشط
اخوي في قواعد مهمة للخروج والدخول الى البورصة ..
1- اذا المؤشر العام احمر لمدة اربعة ايام متتالية او العكس... والصراحة انا افضل ان يكون اغلب ايام الاسبوع اخضر للدخول للبورصة ... واخرج من البورصة اذا كانت غالبية ايام الاسبوع احمر.
2- لازم تراقب زيادة كميات السيولة وارتفاعها لمدة اربع ايام او العكس للخروج.
3- ان يكون مجموع عدد الشركات المرتفعة اكثر خلال الايام الاربعه في حالة الدخول و مجموع عدد الشركات النخفضة في حالة الخروج.
والموضوع يحتاج دراسة اكثر

وان شاء الله قدرت افيدكم

والله يوفق الجميع

مشكور أخوي على المعلومات القيمة :) لكن أنا أتكلم عن الخروج النهائي من السوق وليس الخروج التكتيكي المؤقت

مضـــارب

عضو نشط
الحمد لله

طالما بسوقنا شركات محترمة تحقق ارباح وتوزع توزيعات معقولة

ما اقول باىىىىىىىىىى

المشكلة الناس تدور المكسب السريع فقط رغم انه استثنائى وليس دائم
الاستثمار افضل:D

الاستثمار طبعا أفضل بدليل انه الناس اللي استثمرت لما حصل انهيار عام 97 وصبرت على أسهمها عوضت الخسائر وحققت أرباح بس بعد سنوات طويـــــــــــــله و لكن اغلب المتداولين ما فيهم شدة على الصبر خصوصا المقترضين :)

bo fawaz

عضو نشط
انا بقول للبورصه باى با فى حالتين

الحاله الاولى اذا صرت مليونير :eek:

والحاله الثانيه اذا دشيت المركزى:D

dawood

عضو مميز
مشكور أخوي على المعلومات القيمة :) لكن أنا أتكلم عن الخروج النهائي من السوق وليس الخروج التكتيكي المؤقت

صدقني يا خوي ....
لو انت درست وقريت الكتب عن البورصة ... ودرسة الرسوم البيانية عدل ... صدقني ما تطلع من البورصة ...
لو انك بس شريت الشركات الى توزع ارباح قوية صدقني ما تخسر
لا زم تتجنب الشركات الى ارباحها قليلة ومعدل نموها قليل ...

اخوي الحبيب .. انت خسرت .... صحيح ... بس لا زم تعرف ان الخسارة في كل شيء وليس في البورصة ...و الناس تخسر بس الشاطر الى يستفيد من اخطائة ويدرس عدل ويقراء الكتب عدل ...

قول اسغفر الله 100 مرة في وقت فراغك وتصدق بالخردة الى عندك ..... انشاء الله ربك يوفقك ويرزقك من الحلال الرزق الكثير .. وانا اقول لك عن خبرة ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

c200

موقوف
انا بقول للبورصه باى با فى حالتين

الحاله الاولى اذا صرت مليونير :eek:

والحاله الثانيه اذا دشيت المركزى:D
الحاااااااله الاولي امعصي
والحااااااله الثاانيه ممكن تتحقق

مضـــارب

عضو نشط
صدقني يا خوي ....
لو انت درست وقريت الكتب عن البورصة ... ودرسة الرسوم البيانية عدل ... صدقني ما تطلع من البورصة ...

اخوي الحبيب .. انت خسرت .... صحيح ... بس لا زم تعرف ان الخسارة في كل شيء وليس في البورصة ...و الناس تخسر بس الشاطر الى يستفيد من اخطائة ويدرس عدل ويقراء الكتب عدل ...

قول اسغفر الله 100 مرة في وقت فراغك وتصدق بالخردة الى عندك ..... ان شاء الله ربك يوفقك ويرزقك من الحلال الرزق الكثير .. وانا اقول لك عن خبرة ..

جزاك الله خير أخوى على النصائح الثمينه ولكن هناك أمور تحدث في البورصة لاعلاقها لها لا بالدراسة ولا التحليل الفني فهناك أيادي خفيه تتلاعب بجيوب صغار المستثمرين وكم وكم من تحليل فني ورسم بياني طلع فالصو :D

مستثمر فقير

عضو نشط
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم

انا اشرب زقاير .... وشغال بالسوق

قبل فتره صار عندي الم حاد بالقلب والزبده بغت تحوشني جلطه بس
الله ستر وعدة علي خير وطلعة من العنايه المركزه... الله يكفينا ويكفيكم
الشر ...... المشكله اني ثاني يوم ... رجعة لتدخين

اما البورصه انا وصلت خسارتي قبل فتره الي نصف رأس المال وقلت لازم
اودع السوق ...... بس ما زلت اشتغل وما افتكر اني راح اطلع

البورصه والزقاره .................. ادمان

***بومحمد***

عضو نشط
صدقني يا خوي ....

قول اسغفر الله 100 مرة في وقت فراغك وتصدق بالخردة الى عندك ..... انشاء الله ربك يوفقك ويرزقك من الحلال الرزق الكثير .. وانا اقول لك عن خبرة ..

خوش كلام

والمشكله ان بعض الناس الله يهديهم تبي تربح من أول سنه له بالبورصه وتبيع وتشتري بدون اي معيار أوهدف وأنما سمع أو احساسه يقول اشتر :rolleyes: :rolleyes:

dawood

عضو مميز
جزاك الله خير أخوى على النصائح الثمينه ولكن هناك أمور تحدث في البورصة لاعلاقها لها لا بالدراسة ولا التحليل الفني فهناك أيادي خفيه تتلاعب بجيوب صغار المستثمرين وكم وكم من تحليل فني ورسم بياني طلع فالصو :D

اخوي اسمع مني .... الحرامية في كل مكان ... بس الشاطر الى يتعلم طرقهم وحيلهم...
اذا اهم اركبوا الموجه اركب معاهم واذا انزلوا انزل معاهم ... اربح اليوم وبيع باجر او نفس اليوم ... اذا تبي اتكون مضارب
اما مستثمر فهو الافضل .....
اخوي الحبيب .... في شركات ما فيها حيل وغش وايد ... وهي ترتفع بسرع بعد التفسيخ .....

عموما انا قلت الى عندي وانت الله يسهل عليك ويعينك ... آمين يا رب العالمين

مضـــارب

عضو نشط
انا اشرب زقاير .... وشغال بالسوق

قبل فتره صار عندي الم حاد بالقلب والزبده بغت تحوشني جلطه بس
الله ستر وعدة علي خير وطلعة من العنايه المركزه... الله يكفينا ويكفيكم
الشر ...... المشكله اني ثاني يوم ... رجعة لتدخين

اما البورصه انا وصلت خسارتي قبل فتره الي نصف رأس المال وقلت لازم
اودع السوق ...... بس ما زلت اشتغل وما افتكر اني راح اطلع

البورصه والزقاره .................. ادمان

أول شيء الحمدلله على السلامه :) ورجعتك للتدخين متوقعه بسبب حرق الأعصاب في البورصه ومو معنى هذا انه ما فيه أمل للتخلص من الادمان والله يعوضك ان شاء الله وعلى فكره ترى فيه ناس عمرهم ما ادخلوا البورصة ولاهم من الأغنياء ولكن كونوا أنفسهم من مشاريع صغيرة كبرت مع الأيام يعني فيه مصادر رزق ثانيه غير البورصه :)

أعلى