مبروووك انضمام الأخ قاروه كمشرف للسوق الكويتي ..

جمبازي

عضو مميز
مبروووك للاخ العزيز قاروه ..

المنتدى كسبه مشرف ..وانا خسرته صديق مشاكس ;)

العكش

عضو نشط
يعني اللي يحصل على هاللمسميات والألقاب والمناصب يبتعد عن مبادئه وآرائه !!!!
أم انه يصير ثجيل أبد ما يعد يشارك أو ينتقذ الانتقاذات البناءة وخلافه ... أو ... أو .... !!!!!
اتمنى من المشرف أن يكون مع الحق دائما وأن يقول الحق وإن كان ذلك على حساب وضعه في المنتدى بالطبع وفق الأطر والأعراف المتبعة !!!!!!!

ومبروك للمشرف قاروه

قاروه

بوعبدالعزيز
يعني اللي يحصل على هاللمسميات والألقاب يبتعد عن مبادئه وآرائه !!!!
أم انه يصير ثجيل ما يعد يشارك أو ينتقذ الابناءة وخلافه ... أو ... أو ....
اتمنى من المشرف أن يكون مع الحق دائما وأن يقول الحق وإن كانت على حساب وضعه في المنتدى !!!!!!!

ومبروك للمشرف قارروه

يبتعد عن مبادئه !!!!!!!!!

ممكن توضيح اكثر !

العكش

عضو نشط
يبتعد عن مبادئه !!!!!!!!!

ممكن توضيح اكثر !

وين راح تفكيرك يامشرفنا !!! فكل انتقاذ وكل طرح ايجابي وكل مساهمة من شأنها أن تسهم في الحلول الناجعة والتي هي بمثابة مبادىء بذاتها قطعها على نفسه أي عضو ايجابي في هذا المنتدى ولا يحيد عنها وهي من باب التذكير ليس إلا على تلك المبادىء يامشرفنا

مع تحياتي ،،،،،،،

قاروه

بوعبدالعزيز
وين راح تفكيرك يامشرفنا !!! فكل انتقاذ وكل طرح ايجابي وكل مساهمة من شأنها أن تسهم في الحلول الناجعة والتي هي بمثابة مبادىء [/b] بذاتها قطعها على نفسه أي عضو ايجابي في هذا المنتدى[/u][/b][/b] لايتبدل ولا يحيد عنها وهي من باب التذكير على تلك المبادىء يامشرفنا

مع تحياتي ،،،،،،،

لكل شخص مبدأ ويختلف من شخص لاخر

اما بالنسبه لي فلا اسمح لك او لغيرك ان يقول ابتعد عن مبادئه وراء مسميات الالقاب !
اما بالنسبه لك فواضح عندك لبس بين مفهوم المبدأ والنقد .

وتاكد اخي كلمة الحق تعلو فوق كل رايه واقولها على حساب نفسي قبل عضويتي .

ممكن تذكرلي متى ماكنت مع الحق ؟

العكش

عضو نشط

اما بالنسبه لي فلا اسمح لك او لغيرك ان يقول ابتعد عن مبادئه وراء مسميات الالقاب !

اتمنى اخوي ان نستمر إن شاء الله في جو من اللباقة المعهودة في الطرح واعتقد ما في داعي للمقولة اللي تفضلت فيها ما اسمحلك وما اسمح لغيرك فالأمر لايستدعي كل هذه الضجة فالكلام المقصود كان واضحا تماما وشفافي وأتمنى احسان الظن في مثل هذه الحالات !!!! ولا نفسر الأمور على مشتهانا فالكلام عام والتذكير من باب التواصي بالخير ليس الا ولم اتهمك لاسمح الله بخلاف الواقع ، وكثيراً ما كان الرسول الكريم صلى عليه وسلم يذكر اصحابه الكرام ببعض المفاهيم وضرورة أخذ الحذر والحيطة عندما كان يؤمرهم أو يبتعثهم لأمر ما ، فهل يتبادر لذهن احدهم أن يضمر شيء غير إيجابي في نفسه تجاه الرسول الكريم ، طبعا ونحن لم ولن نصل لهذا الجيل الفريد .
وليس لي أي ذنب في مجانبة الصواب حول تفسير كلامي
مع تحياتي ،،،

قاروه

بوعبدالعزيز
اخي الكريم بداية مشاركتك كان فيها نوع من الهمز واللمز

اما اذا كانت من باب التواصي والتذكير فجزاك الله خير الجزاء

وان كنت قد اسات فهمك فاعتذر عن ذلك .

دمت بود .

المعوشرجي79

عضو نشط

اخ قاروه انت من الناس الي نقدرهم ونعتز بهم فوق اني انا من اشد المنتقدين لبعض الاشخاص التي تطرح مواضيع اما بالنسبة لك فلا غبار عليك ونحتسبك ان شاء الله من الناس المعهود لهم بالصدق والامانة بالاضافة الى التواصل فلك كل التقدير والاحترام والى الامام وتستاهل يالحبيب :)

أعلى