البحر يتحرك ويكمل المشوار لحاجز 12000الف ان شاء الله

ابو رغوده

عضو نشط
ابو رغوده ابي شورك وهدايت الله انا من ضحايا البحر يا خساره خسرتها الله يعو ضنا خير انشاء الله بس ابي منك طلب ودعولك في صلاتي شنو اشتري يوم السبت 26\5من اسهم البحر والسريعه والي اخبارها زينه الله يوفقك اخوي

اخوي الله يوفقك ويرزقك ان شاء الله بس الحال من بعضها مثل حالتك خسران وللحين ماربحت ولا فلس وخسارتي اكثر من 75% السهم اللي اخباره وارباحه حلوه من اسهم البحر المنتجعات وعقارات الكويت .
وجيزان والدوليه خساره بس مو مثل خسارتها سنه 2006 والاسهم اللي فيه ارباح حلوه لنهايه العام راح تكون محمله بالارباح وانا والله شريت الدوليه وبردت عليها والسهم هذا احبه بس نتائج المنتجعات حلوه بس اسهم البحر داخله في بعض يعني الدوليه خسرانه لها نسبه في ايفا ونسبه بعقارات الكويت تشيلها من الخساره اكثر الشركات بمجموعه البحر تشيل بعض
والله يرزقك ويرزق كل مسلم​

ابو رغوده

عضو نشط
[COLOR="Gre[COLOR="DarkRed"]en"] شركات خسرانه بالملايين وتبون اسعارها فوق لا وبعد جيزان تبونه فوق الدينار يبه هذول معروفين حراميه والفاهم يفهم من غمزه والله يكون بعونكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق [/COLOR])):D :D :D :D [/COLOR]

حياك الله عالمرور ممكن تذكرني شركه من شركات البحر خسرانه بالربع الاول من العام الحالي بالملايين على قولتك.صج فيه خساره للدوليه ولجيزان بس مو بالملايين على قولتك.

مو ترد علي وتقول العام الماضي انا ماتكلم عن العام الماضي اتكلم عن 2007 وشكرا

ابو رغوده

عضو نشط
واذا عقارات الكويت توصل 450 لك منى الف ثانيه بس عليك التذكير

والله ماتعطيني فلس واحد تدري ليش؟

لان نوعيتك وانت والشخص اللي عنده جيزان من يعطيكم السهم 20 و30 فلس تطلعون منه يعني عقارات الكويت الحين سعرها بالقاع بتبيعها 180 وترد تشتريها فوق الربع وتنزل عشرين فلس وتبيعها ويطير السهم وانت تنطره على 180:D

ابو رغوده

عضو نشط
السلام عليكم
الله يبشرك بالخير يابو رغوده يعني انشاألله سهم جيزان راح يرجع فوق الدينار صج فرحتي على الأقل انطول رأس المال بس ماتقولي اشكثر يبيلنا ننطر .

شكرا
بوخماط

دينار مره وحده خله يوصل ربع بالاول ويدش خانه 5 فلوس وبعدين انشوف السوق اذا بيكملون مشوارهم الجماعه ويصعدونه يمكن تواصل جيزان معاهم .

ابو رغوده

عضو نشط
جيزان اذا صار فوق الدينار بهالسنه

انا اعطيك 1000 دينار

ماشيه معاك تمام احلام اليقظه

اليوم الخميس تعطيني الف الجمعه توزع للمحتاجين واللي طايف عليهم اقساط والله يستر من حلمك السبت اذا علقت جيزان

ابو رغوده

عضو نشط

السلام عليكم
ابو رغودة انا امزح معاك على موضوع جيزان دينار :d :d :d
يبه هذا اسمه البحر وهذا من طبعه يبلع وبس , وزع جيزان منحه من لحم المساهمين بعد ماصرف عليهم ب 3800 دينار ,
عزيزي اذا اردت ان تبرد على السهم اقلب السهم الى نوع ثاني عند افضل فرصة وروح برد من بعيد عن اسهم البخر هذي نصيحة اخ لأخ , والله سبحانه يقول اسعي ياعبد وأعينك , يعني لاتتمسك بأسهم هالأشكال .
وشكرا
بوخماط

عليك السلام
اخوي هذا سوق ماكو مزح وفلوس ناس بالنسبه للابتعاد عن اسهم البحر انا معاك لما تكون باسعار خياليه بس الحين اللي 166 و138 اسعار بالقاع لا يمكن ابتعد عنها و اسعاره رخيصه وانت كيفك رووح اشتر واحتفظ بالاسهم اللي ارتفعت ارتفاع كافي وانا خلني بالاسهم اللي بالقاع وتخوف على قولتك

ابو رغوده

عضو نشط
حركة اسهم البحر اليوم تثير الانتباه من ناحية دوران السيوله عليها وممكن تنوه لتحرك ممكن يكون قادم لان السيوله هى وقود الصعود

مشكور على التنبيه بورغوده

الحمدلله والشكر لله وكافي اني اول شخص بالمنتدى نبهت اخواني بحركه المجموعه والاجر من الله واتمنا من الله ان يرزقكم ويعطيني على قد نيتي تجاهكم

ابو رغوده

عضو نشط
انا ارشح سهم الدوليه للمشروعات تعليقه السبت لان سهم الدوليه تقريببا اسرع سهم بالسوق تنبأ ويمكن عشان املك فيه ولكم الترشيحات هذا اذا استمر صعود اسهم البحر ان شاء الله:)

أعلى