البحر الاسبوع القادم مد مد مد........

شباب عليكم مراقب البحر الاسبوع القادم لان الظاهر فى مد قادم .:rolleyes: خاصه جيزان الحلوه.

امبركو

عضو نشط
السهم القادم وبقوه من أسهم البحر ،،

الدوليه للتمويل (د.للتمويل)

والله أعلم

ابو رغوده

عضو نشط
ما معنى فتح موضوع باسمك وتجاهل موضوعي وانا اول من نبه الاخوان على مجموعه البحر وموضوعك فاتحه يوم الخميس والسوق مغلق
اريد الاجابه مع احترامي لك ولاخواني اعضاء المنتدى والزوار والمشرفين

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=71184

Nagooshy

عضو نشط
بدايه موفقه لمجموعه البحر ان شاء الله والبحر على اسمه بحر وان شاء الله نشوف اسهم البحر غير الاسعار الحاليه

السلام عليكم
ممكن اتدخل اشويه بالموضوع وأوضح الي قاعد يصير

بورغد انت كاتب موضوع عن البحر ...بس قلت بيتحرك وما حددت المده

ولكم اخونا مره مد ومره جزر ...الي نكه صعب ينحفظ :D
حدد ان الاسبوع الياي راح يتحرك

وهذا الموضوع الي صار

شباب عليكم مراقب البحر الاسبوع القادم لان الظاهر فى مد قادم .:rolleyes: خاصه جيزان الحلوه.

اممممم

lary

عضو نشط
ما معنى فتح موضوع باسمك وتجاهل موضوعي وانا اول من نبه الاخوان على مجموعه البحر وموضوعك فاتحه يوم الخميس والسوق مغلق

وما سبب تجاهلك لمواضيع وروابط سابقه للبحر وفتحك لموضوع جديد ؟؟

تدري انه اكو روابط اصليه وقديمه لهذه المجموعه ؟

طق على كلمة بحث قبل فتح موضوع يديد و قبل اتهام الاخوان وانت واقع في نفس الخطأ :)

اسف على صراحتي اخذ الموضوع بروح رياضيه;) واقرا شوي بموضوعي القديم عن البحر الي بصعد رابطه الحين بإسم المجموعه البلاتينيه :)

khalid2002

عضو نشط
صاحب الموضوع شلون عرفت ان الاسبوع القادم مد لشركات البحر ممكن تفيدنا جزاك اللة خير ( شنو مصدرك ) بارك اللة فيك اخوى 000

khaled3030

موقوف
لا حول ولا قوة الا بالله

إقتباس:
الكاتب: ابو رغوده

وما سبب تجاهلك لمواضيع وروابط سابقه للبحر وفتحك لموضوع جديد ؟؟

تدري انه اكو روابط اصليه وقديمه لهذه المجموعه ؟

طق على كلمة بحث قبل فتح موضوع يديد و قبل اتهام الاخوان وانت واقع في نفس الخطأ

اسف على صراحتي اخذ الموضوع بروح رياضيه واقرا شوي بموضوعي القديم عن البحر الي بصعد رابطه الحين بإسم المجموعه البلاتينيه
تكفون الي عنده خبر حلو خل يبرد جبودنه من غير هذا موضوعي وهذا موضوعك
اخاف بس انتوا الي عندكم باسهم البحر

FLOOD

عضو مميز
خوش موضوع هذا !!! اذا تبون الصج ليش كلكم ما ترجعون حق الروابط الاصليه لاسهم البحر وتكون المعلومات كلها بمكان واحد علشان ماتصير اللويه الى صايره الحين وكل واحد فتح موضوع مشكورا وكل موضوع فيهم لايقل عن الثانى بالاهميه من محتواه بالمعلومات المفيده للجميع و المشاركات الممتازه وملاحظات بغايه بالاهميه للاسف تطشرت بين المواضيعكم ومواضيع غيركم

واذا فى تنبيه عام حطه بالصفحه اليوميه للتداول والكل ينتبه له اثناء التداول خلو التركيز مسلط بمكان واحد الصبح مانقدر نقلب بكل المواضيع اسهل لو موضوع واحد ونسوى رفرش عليه

خلو الحديث اثناء السوق بالمكان المخصص بصفحة التداول اليومى و بعد السوق بالروابط الاصليه للاسهم !!

المعوشرجي79

عضو نشط

يا خوي بارك الله فيك اذكر ربك وخلنا بالشغلات المفيدة اذا على سالفة المواضيع ترى اكو مواضيع اقدم منك ومن غيرك الخاص لاخونا الفاضل بحراوي فماله داعي نقول هذا موضوعي وهذا موضوعي احنا اكبر من جذي وبالاخير نبي الفائدة تعم وخذ نصيحة مني كل ما تكتبون عن اسهم البحر احس انهم يقرون هالاخبار ويتعمدون نزول السهم :) مجرد راي

Bo_Rashed1

عضو نشط
:D والله يا جاني ضحك مو طبيعي

بس صج بو رغووده . ليش مو كاتب بالمواضيع الرئيسيه لشركات البحر

واخونا مره مد .. ,, ما قال شي غلط . حب ينبه .. والله يجزاه ويجزاك خير وحدد جيزان

وبيني وبينك .. انا عن نفسي من قبل لا اشوف موضوعك .. حاط ابالي كلا من :
ايفا
عقارات
الدوليه م ا
جيزان

وانا أأيد كلامك اخوي لااااري :D المنتدى مو طوفة محول كلها كتابات ومواضيع

ههههههههههههههه يقول ليش فاتح موضوع ثاني:p

افا ابو رغوده اذا هذا الموضوع مزعلك انا والموضوع تحت امرك كم بو رغوده عندنا ............. بس واحد بس امبين انه زعول .
بس هم لا تنس جيزان هدف اول 220 والثانى275 هذا بعد كسر مقاومة 196
والسلام ختام .
:confused:

ابو رغوده

عضو نشط
افا ابو رغوده اذا هذا الموضوع مزعلك انا والموضوع تحت امرك كم بو رغوده عندنا ............. بس واحد بس امبين انه زعول .
بس هم لا تنس جيزان هدف اول 220 والثانى275 هذا بعد كسر مقاومة 196
والسلام ختام .
:confused:
طاح الحطب و بس ابي اهداف الدوليه وانا بكمل مشوار البحر بموضوعك ماحبه الا بعد عداوه بس عداوتنا حلوه عدل بس عن المواضيع مانروح بعيد يالغالي لو بزعل وين بروح مالي غيركم الله لا يحرمني منكم ومن مواضيكم بس لاتنسى الدوليه جم اهدافها:D

ابو رغوده

عضو نشط
خوش موضوع هذا !!! اذا تبون الصج ليش كلكم ما ترجعون حق الروابط الاصليه لاسهم البحر وتكون المعلومات كلها بمكان واحد علشان ماتصير اللويه الى صايره الحين وكل واحد فتح موضوع مشكورا وكل موضوع فيهم لايقل عن الثانى بالاهميه من محتواه بالمعلومات المفيده للجميع و المشاركات الممتازه وملاحظات بغايه بالاهميه للاسف تطشرت بين المواضيعكم ومواضيع غيركم

واذا فى تنبيه عام حطه بالصفحه اليوميه للتداول والكل ينتبه له اثناء التداول خلو التركيز مسلط بمكان واحد الصبح مانقدر نقلب بكل المواضيع اسهل لو موضوع واحد ونسوى رفرش عليه

خلو الحديث اثناء السوق بالمكان المخصص بصفحة التداول اليومى و بعد السوق بالروابط الاصليه للاسهم !!

عيوني لك

خسران جداً

موقوف
خلاص يبه مره ثانيه اذا تبون تحطون مواضيع متشابهه قولولي وانا احطه بإسمي احسن من لا تتهاوشون

FLOOD

عضو مميز

يا لطيف على البحر اذا اشتغل يشتغل عدل هذا البحر ولا بلاش
البحر بس بسوق مامعاه احد ..........:p :rolleyes:

قاروه

بوعبدالعزيز

الفهلوي

عضو مميز
أعلى