اكتتاب شركة استحواذ ...2

الحالة
موضوع مغلق

vette

عضو نشط
سؤال هل الشركة مستوفيه لشروط الادراج ؟؟؟

الشركة راح تستوفى شروط الادراج حسب القوانين الجديدة فى 2009
بس الشركة عندها فرصة او طريقة ثانية للادراج وهى الاندماج مع المدار .
وراح يبين كل شئ باجتماع الجمعية العمومية واللى راح يكون على ابعد تقدير شهر 3 القادم

rahaly

مستشار قانوني
سهمك اليوم ب 85 فلس (بصرف النظر عن تكلفتك)

لو نطرت سنة(مثلا) وصار السهم ب 170 .. تكون محقق 100%

يعني ماله داعي تبيع اذا مو محتاج سيولة ومضطر للبيع

الرأي شخصي

والله اعلم

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
يا إخواني الأعزاء سواء الأخ الكبير بوعثمان أو الأخ بوسعد أو س 500 وغيرهم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يعطيكم العافية على المجهود الكبير اللي تبذلونه لخدمة رواد المنتدى بس أنا حبيت أوضح بعد الأمور يا إخوان لازم نعرف أول شي الإختلاف في الرأي لا يفسد الود ثانيا إذا تم توجيه نقد لأي شخص خصوصا غن كان هذا النقد بناء ومبني على أسس فيجب أن يقف الشخص عندها ويراجع نفسه وبعدين يا الغاليين أنا ما تدخلت في عملكم لكن لو راجعنا جميع المشاركات الخاصة فيكم نجد أن معظم إعلاناتكم عن السهم لا تتم إلا بعد كتابة خبر طيب عن الشركة وكأن زيادة سعر السهم تؤثر عليكم بالسلب
كما أنني لم أشتكي من السهم ولم أشتكي من دار الاستثمار وحضرتك يا بوسعد من أطلقت عليها دار الانهيار رغم تحفظي على هذا المسمى كون الشركة تبلي بلاءً حسناً ومصنفة من أعظم الشركات الاسلامية على المستوى الدولي
وبعدين لم أقل إنك ستندم بل قلت سيأنبك ضميرك والقصد أن ما تقوم به بالاعلان عن قيمة السهم الغير حقيقية والتي هي أقل من سعرها الحقيقي بكثير قد تدفع ضحايا جدد إلى البيع رغماً عنهم وعندما يرتفع السهم عند الادراج سيشعرون بالخيبة وسيدعون على من دفعهم لذلك وأنتم سيؤنبكم ضميركم لأن هؤلاء الفقارى باعو بالثمن البخس

والله ياخوي كلامك عدل فعلا احنا كل مانقرا خبر حلو عن استحواذ او اوكيانا تلقى بو عثمان وغيرها عارضين السهم باقل مما كان سعره قبل الخبر وانا قلت هالكلام قبل اكثر من 4 شهور تقريبا لانه في ذاك الوقت طلع خبر حلو عن استحواذ او اوكيانا ما اذكر وكتبت بالمنتدي على هالخبر الحلو اكيد بيطلع لنا بو عثمان ويعرض السهم باقل من سعره وفعلا مثل ماتوقعت اليوم الثاني على طول عرض السهم باقل من سعره

كلامكم صحيح وميه بالميه

وسؤال للاخوان الشريطيه ليش كل ماطلع خبر حلو نزلتوا سعركم

لاتقولون عرض او طلب

واخوى ابوعثمان الصفحة مخصصه لنقل الاخبار الى تهم الشركه

ومساهمينها موصفحه للشريطيه وانت تراء مشرف والمفروض

ماتقبل بالشى هذا لان اغلب الاعضاء اعترض على الطريقه هذى

هدف الصفحه هذى نقل الخبر الى ايطمن المساهم على سهمه

مو لاستغلال المساهمين عبر تحبيطهم بطلبات كل يوم انزل من الثانى

يابوعثمان الرسول صلى الله عليه وسلم قال ( خيركم للناس انفعكم للناس )

( وحب لأخيك ماتحب لنفسك )

عندنا اخبار وعندنا معلومات لكن الصفحه ماعاد تصلح للاخبار

انحط خبر وبعد ساعه تلقاه فى الصفحه الثالثه

محنا حاسدين اخوانا الشريطيه عسى الله يرزقهم

حط لهم صفحه مخصصه للطلبات والعروض

وخل باقى الصفحات للاسهم تراء كل المنتديات هذى طريقتها

السلام عليكم جميعا
والله يعطيكم العافيه على هذا النقد

اولا لا بوعثمان ولا اي وسيط من الوسطاء الموجودين يقدر يتحكم بسعر السهم

ثانيا مهما كانت الاخبار فالمهم ان المساهم والغير مساهم يعرف سعر السهم السوقي سواء كان بارتفاع او بالانخفاض

ثالثا بفضل الله عز وجل قسم الاسهم الغير مدرجه بمنتدانا يتميز عن جميع المنتديات الاقتصاديه بسبب كثره الوسطاء و الطلبات والعروض

رابعا اذا نبي انخلي الصفحه بس للاخبار معناه ان كل 4 شهور او اكثر راح نجد مشاركه واحده فقط لان بس اخبار

انا اشوف ان الطلبات والعروض هي اهم شيئ لان ايضا هناك مضاربين بسوق الجت ويهم معرفه الطلبات والعروض

وشكرا للجميع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى