اكتتاب شركة استحواذ ...2

الحالة
موضوع مغلق

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
السلام عليكم... نعى ونقدر مصطلح السرية الأستثمارية ونتفهم المغزى من اللجوء للسرية عند المنافسة على صفقة أو فرصة أستثمارية .... ولكن لأنفهم الدواعى السرية لصفقات تمت وأنجزت ...عدم الأعلان عنها يثير غموض أشد المتفائلين بالشركة فمابالكم بالمساهمين القاعدة الأستثمارية نحن نطالب بأعلان الصفقات والملكيات التى تمت لصالح شركة أستحواذ حتى يتمكن المساهم والمتابع من تقيم أصول الشركة ... لم أصادف فى حياتى شركة مساهمة عامة أو خاصة تحجب نشاطها ونجاحها الأستثمارى عن القاعدة ...الأ أذا ارتأت الشركة أن أصولها وأستثمارتها لاتستحق الأعلان !!! من المحتمل أن تكون شركة استحواذ ممتازة ...ولكن ماهو المعيار للتقيم ....؟ أذا جنحت للسرية المفرطة ... كيف أقيم وضعها المالى وأنا أجهل مصدر أرباحها . ( أرباح ودائع _ أرباح تشغيلية _ ارباح مضاربية _ الخ ) المشكلة الحقيقية تمكن بالوارث والموروث ...والولد والوالد ...!!! لننتظر الفارس القادم الجديد عل وعسى يرسم للشركة هوية وشخصية أستثمارية مستقلة مستقلة مستقلة ...وينزع عنها جلباب الأب ...وبالتوفيق للجميع

مشاركة رائعه ... كأنك تقرأ أفكاري :)

شكراً لك.
 

sulaimanajmani

عضو نشط
التسجيل
31 مايو 2007
المشاركات
276
لو ان الشركة اودعت 250 مليون وديعة عند بيتك تعطيك 21.500 مليون وهو اكثر من ربح الشركة 2006 ، الجماعة قاعدين سنة على 250 مليون بعدين يعطونا ارباح 17 مليون بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 

BigBasha

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2005
المشاركات
184
لو ان الشركة اودعت 250 مليون وديعة عند بيتك تعطيك 21.500 مليون وهو اكثر من ربح الشركة 2006 ، الجماعة قاعدين سنة على 250 مليون بعدين يعطونا ارباح 17 مليون بس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للعلم ... هذي الأرباح فقط للستة أشهر الأخيرة من 2006

واليوم حضرت الجمعية العمومية لإستحواذ ... وضرار الرباح قال أرباح النصف الأول من 2007 أفضل من أرباح النصف الثاني من 2006

وعليكم الحسبة ...
 

bo fawaz

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2006
المشاركات
4,890
الاستاذ هاني حسين الان صار عضو مجلس ادارة بشركة استحواذ واحتمال قوي جدا ان يكون هو رئيس مجلس ادارتها
هذا الخبر ومن قبل خبر تعيين ضرار الرباح رئيس تنفيذي للشركة يؤدي في اسواق اوربا الى رفع سعر السهم الى 3 أضعاف في يوم واحد اما عندنا فحدث ولا حرج
هاني حسين شخصية نظيفة جدا ومناصبه السابقة تشهد له
وضع شركتنا مطمئن ان شاء الله حسب الكلام اللي سمعناه اليوم والناس اللي جاءت الجمعية العمومية ما قصرت بصراحة قالوا كلام حلو ورد الادارة كان ممتاز لولا هالتكتم الزايد

والله يكتب اللي فيه الخير وأسأل الله ان يجعل ظني في شركات الدار غير صحيح وانه كلامي السابق في موضوع (الدار ماترث الا الرماد) يطلع كله خرطي في خرطي واني أطلع ما أفهم شيء وانه ماعندي سالفة لما ذميت شركات الدار :)
(وش رايكم بهالدعاء :) )
لاتلوموني أملك فيها !


الله يجزاك خير يالبيت الخليجى عى نقل الخبر

والله محنا لايمينك حلالنا فيها وحرقوا اعصابنا بالسريه الى حاطينها

وبصراحه كنت ناوى ابيع الى عندى بس شفت الاسامى وحسيت انهم فيهم

خير عسى الله يرزق الجميع ولايخسر احد
 

Stingray

عضو نشط
التسجيل
5 يونيو 2007
المشاركات
16
استحواذ الى متى

مساكم الله بالخير
هذي يا جماعه اول مشاركه لي
انا عندي سؤال واحد بس ليش لما اكتتبنا قالوا الشركه راح تندرج اول 2007 واحنا الحين شكلنا بندش 2008 وماراح انشوف شي
ليش ما يقولون متى راح يدرجون الاسهم ماصارت
 

Mohammedq8

عضو نشط
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
602
السلام عليكم

التاريخ 6/5/2007
عناوين الاخبار استحواذ تشتري حصة الدار في المدار ( الوطن )
اخبار اشترت شركة استحواذ القابضة ملكية شركة دار الاستثمار المباشرة وغير المباشرة في شركة المدار للتمويل والاستثمار البالغة 61.28% بسعر يتجاوز 500 فلس للسهم الواحد .

==========================================

التاريخ 5/6/2007 05 Jun 2007

عناوين الاخبار الدار تبيع كامل حصتها في المدار ( الوطن )
اخبار قامت شركة دار الاستثمار ببيع كامل حصتها المباشرة وغير المباشرة في شركة المدار للتمويل والاستثمار البالغة 61.28% بسعر يتجاوز 500 فلس للسهم الواحد لصالح شركة استحواذ القابضة.


http://www.asmainfo.com/Kuwait/arabic/ksem/index.htm

http://www.asmainfo.com/Kuwait/arabic/ksem/OCCRs.asp?rid=18727&typ=Co
الله الموفق
 

فوركسي

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2007
المشاركات
734
ياجماعة واللة انجاز راح يبطلون مقرهم بعد شهرين اي بعد سنتين من رفع راس المال هيهيهي
 

mr3ashli-st

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
380
في أول عمومية لـ "استحواذ" بعد الهيكلة ... رفضت خلالها توزيع أرباح وانتخبت 3 أعضاء جدد
الرباح: نتوقع عوائد مميزة لا تقل عن 20 % من الاستثمار في الشقق الفندقية صفقة جروفنر هاوس


كتب- محمود شندي:
أكد الرئيس التنفيذي لشركة استحواذ القابضة ضرار الرباح ان الشركة حققت نتائج مالية قياسية خلال الفترة الزمنية التي اعقبت اعادة هيكلة انشطة الشركة وزيادة رأس المال الى 250 مليون دينار والتي تمت مع بداية النصف الثاني من عام 2006 مشيراً الى ايضاً الى ارتفاع موجودات الشركة لتصل الى 263 مليون دينار كويتي كما ارتفعت قيمة حقوق المساهمين لتصل الى 260 مليون دينار.
واضاف الرباح خلال الجمعية العمومية العادية وغير العادية التي عقدتها الشركة صباح امس بنسبة حضور 79 في المئة قائلاً: على الرغم من العوامل السلبية التي اثرت على اداء الاسواق المالية الخليجية خلال عام 2006 الا ان الشركة حققت 18 مليون دينار كاجمالي ايرادات في حين بلغ اجمالي المصروفات 636 الف دينار ليبلغ صافي الربح 17.8 مليون دينار عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2006 لتعكس هذه النتائج والمؤشرات نجاح ادارة الشركة في تحقيق الاهداف التي حققتها الشركة عند اقرار اعادة الهيكلة وزيادة رأسمالها.
الاستحواذ والدمج
واوضح الرباح ان ستراتيجية الشركة تركز على عمليات الاستحواذ ودمج الشركات وفي الوقت نفسه تركز رؤية الادارة على فتح قنوات استثمارية واعدة خارج منطقة الشرق الاوسط من اجل توزيع المخاطر وتنويع وزيادة العوائد.
وقال الرباح: ان الشركة بدأت في تنفيذ رؤيتها الستراتيجية الجديدة تحديداً في منتصف عام 2006 لتصبح احد اكبر الكيانات الاقتصادية الواعدة في المنطقة الامر الذي يمكنها من القيام بعمليات الاستحواذ ودمج الشركات مع التركيز على الشركات الواعدة المؤهلة للادراج في الاسواق المالية في الاجل القصير او خلال 3 سنوات او اكثر في دول مجلس التعاون الخليجي مع التوسع باتجاه الاسواق الاوروبية والاميركية لتنويع الاستثمارات قطاعياً وجغرافياً من اجل تحقيق أعلى العوائد من خلال تعظيم قيم تلك الشركات حين ادراجها في الاسواق المالية, كما تتضمن ستراتيجية الشركة القيام بعمليات الاستحواذ على الشركات المتعثرة والشركات العائلية واعادة هيكلتها او دمجها مع شركات اخرى, او زيادة رأسمالها وتقديم الدعم المالي لها وزيادة ربحيتها تمهيداً لادراجها في الاسواق المالية.

تفعيل الستراتيجية
ومضى الرباح قائلاً: انتهجت الشركة هذه الستراتيحية فعلياً بقيامها بعملية الاستحواذ على نسبة مؤثرة من شركة جروفنر هاوس ابرتمنت, الشقق الفندقية الفاخرة في قلب العاصمة البريطانية لندن في صفقة مميزة تضمن لها عوائد ممتازة على الاستثمار خلال الاعوام المقبلة يتوقع الا تقل في المتوسط عن 20 في المئة سنوياً.
وتابع الرباح قائلاً: تتضمن موجودات الشركة كذلك حالياً حصصاً مؤثرة في بعض المؤسسات المالية المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية والتي يتوقع لها ان تحقق نتائج وعوائد ممتازة للشركة في الاجلين القصير والمتوسط, مشيراً الى ان الشركة اجتهدت خلال الفترة القصيرة الماضية بعد زيادة رأسمالها بالتركيز على اعداد السياسات الاستثمارية والمالية واللوائح الداخلية المنظمة لانشطة الشركة وعملياتها, بالاضافة الى جذب الخبرات والكفاءات المهنية التي تضمن نجاح الشركة في تنفيذ ستراتيجيتها.
واكد الرباح انه في ضوء النتائج المالية الجديةد وما تحقق من الستراتيجية خلال عام ,2006 لا يزال لدى الشركة الكثير من الفرص الواعدة التي تبشر بعوائد مجزية للمستثمرين والمساهمين, متعهدا بمواصلة المسيرة لتقصي المزيد من الفرص الاستثمارية المجزية للاستفادة من الفرص المتنامية لمختلف القطاعات الاقتصادية.

انتخاب 3 أعضاء جدد
وكانت الجمعية العمومية العادية قد وافقت على اقتراح مجلس الادارة بعدم توزيع ارباح عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2006 وترحيل الارباح للسنة التالية بالاضافة الى استقطاع 10 في المئة من صافي الربح للاحتياطي الاختياري وكذلك تمت الموافقة على انتخاب ثلاثة اعضاء لمجلس الادارة الجديد.
كما وافقت الجمعية العمومية غير العادية على تعديل نص المادة 13 من القطاع الاساسي ليصبح »يتولى ادارة الشركة مجلس ادارة مؤلف من »6« اعضاء تنتخبهم الجمعية العامة بالتصويت السري.
مجلس الادارة الجديد ل¯ »استحواذ«, هاني حسين رئيساً, ونادر السلطان نائبا للرئيس, وضرار الرباح عضواً منتدباً ورئيساً تنفيذياً, وعضوية كل من هالة الغانم وعبداللطيف الرفاعي ومحمود بوشهري.




ارسل لصديق طباعة
 

mr3ashli-st

عضو نشط
التسجيل
26 أكتوبر 2005
المشاركات
380
ضرار الرباح عن تملك الشركة لـ»المدار«: لا تعليق!!
»استحواذ« تبحث عن مخرج استثماري لإدراج أسهمها في البورصة وتفكر في سوقي دبي ولندن
كتب الأمير يسري:

اكتفى العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة استحواذ القابضة ضرار الرباح بالرد على اسئلة مساهمي الشركة والصحافيين حول صحة المعلومات المتداولة عن قرب استحواذ الشركة »استحواذ« على شركة المدار للتمويل والاستثمار عبر شراء ملكية شركة دار الاستثمار بابتسامة مصحوبة بعبارة »لا تعليق«.
وأكد الرباح خلال عمومية الشركة التي انعقدت أمس في مقر وزارة التجارة والصناعة وانتخبت 3 أعضاء جدد لمجلس ادارتها هم هاني حسين رئيسا ونادر السلطان نائبا وضرار الرباح عضوا منتدبا ان الشركة تبحث حاليا عن مخرج استثماري لادراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية بعد ان اقفلت البورصة بالشروط الجديدة للادراج الباب امامنا وامام غيرنا موضحا ان الشركة تحضر بعد ذلك لخطوة أكبر ستكون قريبة ومؤثرة معتبرا ان انتخاب هاني حسين رئيسا للشركة ونادر سلطان نائبا للرئيس يمثل قيمة مضافة للشركة.
وأوضح الرباح ان الشركة تدرس ايضا الادراج في اسواق عالمية كسوق دبي أو سوق لندن على اساس ان استحواذ ستصبح شركة عالمية معتبرا ان هذا الخيار يبقى قائما حتى في حال تمكنت الشركة من بلوغ المخرج الاستثماري لادراج اسهمها في بورصة الكويت.
وطمأن الرباح مساهمي الشركة على استثماراتهم في استحواذ حيث أكد ان المفاجآت ستتوالى عن قريب وستكون مبشرة دون ان يشأ التلميح او التصريح عن هذه المفاجآت.

بنك بوبيان

وردا على احتمالية زيادة ملكية الشركة في بنك بوبيان الاسلامي قال الرباح نمتلك في بنك بوبيان وفق اللوائح المطبقة من قبل بنك الكويت المركزي مكتفيا بالرد حول التساؤل الخاص بتقدم الشركة لزيادة ملكيتها في البنك بقوله نراقب السهم في البورصة.
وقال الرباح ان الشركة تلقت عروضا لشراء شركات بعدد 150 فرصة منها ما تم انجازه ومنها مازال تحت البحث والتفاوض رافضا الخوص في التفاصيل بسبب اعتبره اجواء المنافسة الشريفة وغير الشريفة.
وأكد الرباح ان الشركة تدرس حاليا فرصة للمساهمين بنسبة مؤثرة في شركة تقع في منطقة مينا والشرق الاوسط وشمال افريقيا، لافتا الى ان الشركة مهتمة في السوق التركي.

سعر السهم

وعن تدني سعر السهم في سوق الجت الى مادون الـ 50 فلسا قال الرباح »بثقة« اعلنها صراحة من باع السهم سيعض اصابعه ندما مضيفا الشركة ستصبح عالمية والسهم يتعرض لضغوط متزايدة من قبل تجار يجمعون السهم موضحا ان اساليب الضغط متنوعة وتقوم على الاشاعات غير الحقيقية.
وقال الرباح، ان الشركة مهتمة بكل فرصة استثمارية تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية وترحب باية فرصة تعرض عليها نافيا في ذات الوقت ما يقال عن مفاوضات تجريها الشركة لشراء نسبة ملكية كبيرة في شركة اوكيانا العقارية.

الاستحواذ والدمج

واوضح الرباح ان استراتيجية الشركة تركز على عمليات الاستحواذ ودمج الشركات اضافة الى التركيز على فتح قنوات استثمارية واعدة خارج منطقة الشرق الاوسط من اجل توزيع المخاطر وتنويع وزيادة العوائد.
وقال الرباح: ان الشركة بدأت في تنفيذ رؤيتها الاستراتيجية الجديدة تحديدا في منتصف عام 2006 لتصبح احد اكبر الكيانات الاقتصادية الواعدة في المنطقة الامر الذي يمكنها من القيام بعمليات الاستحواذ ودمج الشركات مع التركيز على الشركات الواعدة المؤهلة للادراج في الاسواق المالية في الاجل القصير او خلال 3 سنوات او اكثر في دول مجلس التعاون الخليجي مع التوسع باتجاه الاسواق الاوروبية والامريكية لتنويع الاستثمارات قطاعيا وجغرافيا من اجل تحقيق اعلى العوائد من خلال تعظيم قيم تلك الشركات حين ادراجها في الاسواق المالية، كما تتضمن استراتيجية الشركة القيام بعمليات الاستحواذ على الشركات المتعثرة والشركات العائلية وإعادة هيكلتها او دمجها مع شركات اخرى، او زيادة رأسمالها وتقديم الدعم المالي لها وزيادة ربحيتها تمهيدا لادراجها في الاسواق المالية.

تفعيل الاستراتيجية

ومضي الرباح قائلا: انتهجت الشركة هذه الاستراتيجية فعليا بقيامها بعملية الاستحواذ على نسبة مؤثرة من شركة جروفنر هاوس ابرتمنت ـ الشقق الفندقية الفاخرة في قلب العاصمة البريطانية لندن في صفقة مميزة تضمن لها عوائد ممتازة على الاستثمار خلال الاعوام المقبلة يتوقع الا تقل في المتوسط عن %20 سنويا موضحا ان العروض تنهمر على الشركة لشراء ملكيتها في جروفنر هاوس مشيرا الى ان التوقعات لـ %20 كعوائد متحفظة للغاية.
وتابع الرباح قائلا: تتضمن موجودات الشركة كذلك حاليا حصصا مؤثرة في بعض المؤسسات المالية المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية والتي يتوقع لها ان تحقق نتائج وعوائد ممتازة للشركة في الاجلين القصير والمتوسط، ومشيرا الى ان الشركة اجتهدت خلال الفترة القصيرة الماضية بعد زيادة رأسمالها بالتركيز على إعداد السياسات الاستثمارية والمالية واللوائح الداخلية المنظمة لانشطة الشركة وعملياتها، بالاضافة الى جذب الخبرات والكفاءات المهنية التي تضمن نجاح الشركة في تنفيذ استراتيجيتها.

لدينا الكثير

وأكد الرباح انه في ضوء النتائج المالية الجيدة وماتحقق من الاستراتيجية خلال عام 2006، لايزال لدى الشركة الكثير من الفرص الواعدة التي تبشر بعوائد مجزية للمستثمرين والمساهمين، متعهدا بمواصلة المسيرة لتقصي المزيد من الفرص الاستثمارية المجزية للاستفادة من الفرص المتنامية لمختلف القطاعات الاقتصادية.

نتائج قياسية

من جهته قال نائب رئيس مجلس الادارة السابق عبداللطيف الرفاعي الذي يشغل حاليا عضوية مجلس ادارة الشركة في تصريح مجلس الادارة من السنة المالية 2006 ان الشركة حققت نتائج مالية قياسية خلال الفترة الزمنية التي اعقبت اعادة هيكلة انشطة الشركة وزيادة رأس المال الى 250مليون دينار كويتي والتي تمت مع بداية النصف الثاني من عام 2000، مشيرا الى ارتفاع موجودات الشركة لتصل الى 263 مليون دينار وارتفاع حقوق المساهمين لتصل الى 260 مليون دينار كويتي.
واضاف الرفاعي قائلا: على الرغم من العوامل السلبية التي اثرت على اداء الاسواق المالية الخليجية خلال عام 2006، الا ان الشركة حققت 18 مليون دينار كإجمالي ايرادات، في حين بلغ اجمالي المصروفات نحو 636 الف دينار ليبلغ صافي الربح 17.8 مليون دينار عن السنة المنتهية في 31 ديسمبر 2006، مشير إلى ان هذه النتائج والمؤشرات نجاح ادارة الشركة في تحقيق الاهداف التي حققتها الشركة عند اقرار اعادة الهيكلة وزيادة رأسمالها.

عمومية الشركة

وعلى صعيد عمومية الشركة فإنه تم انتخاب 3 اعضاء جدد لعضوية مجلس الإدارة ليصبح عدد اعضاء المجلس 6 اعضاء بدلا من 3 اعضاء يتكون من هاني حسين رئيسا، ونادر السلطان نائبا، وضرار الرباح عضوا منتدبا وعضوية هالة الغانم وعبد اللطيف الرفاعي ومحمود بوشهري.
وأقرت عمومية الشركة تقرير مجلس الادارة عن السنة المالية 2006 وصادقت على تقرير مراقب الحسابات واعتمدت الميزانية العمومية وأخلت طرف اعضاء مجلس الادارة وفوضت مجلس الادارة بالتعامل مع اطراف ذات صلة واقرت عدم توزيع ارباح عن 2006 وترحيل الارباح للسنة التالية.ة.





الاعتدال الإعلامي

أوضح ضرار الرباح أن ادارة استحواذ لا تفضل التحدث الا عن نتائج ووقائع لذلك تتجه نحو الاعتدال في التواجد الصحافي والاعلامي وعدم الاخلال بمبدأ الشفافية، مضيفاً بقوله هناك شركات تتواجد يوميا ونتكلم على انجازات لكن أين هي نتائجهم.



مجلس إدارة »استحواذ القابضة«

هاني عبدالعزيز حسين رئيسا لمجلس الادارة، نادر السلطان نائبا لرئيس مجلس الادارة، ضرار الرباح عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي، وهالة عبدالله الغانم، وعبداللطيف عبدالوهاب الرفاعي ومحمود عبدالصمد بوشهري أعضاء.




النصف الأول في 2007 أفضل من 2006


قال ضرار الرباح ان مؤشرات النتائج المالية لشركة استحواذ في النصف الأول من العام الجاري ايجابية ومبشرة وتبدو أفضل من المحقق في كامل عام 2006 .
وأضاف الرباح: النتائج الى أفضل خصوصاً في ظل توجهات الشركة لأن تصبح شركة عالمية.





سوقنا ممتاز

قال ضرار الرباح: السوق الكويتي جيد جدا، لكن شرط أن تهدأ الأمور بين الحكومة والمجلس، مضيفاً بقوله سوقنا ممتاز ومؤشراته تؤكد أنه في اتجاهه الى 12 ألف نقطة، لكن نطلب الهدوء بين السلطتين.




هاني حسين ونادر سلطان في »استحواذ«

اعتبر العضو المنتدب لشركة استحواذ ضرار الرباح أن انتخاب هاني حسين في منصب الرئيس ونادر سلطان في منصب نائب الرئيس يمثل قيمة مضافة لـ »استحواذ«، مؤكداً أن القطاع النفطي سيكون أحد أهم القطاعات التي ستوليها الشركة أهمية خاصة في الفترة المقبلة.
وأوضح أن فرص الاستثمار في الاستحواذ على نسب موثرة أو مساهمات في شركات نفطية سيكون أمراً متاحاً ومرغوباً من قبل استحواذ.
 

NaaaaR

عضو نشط
التسجيل
15 نوفمبر 2006
المشاركات
310
سعر السهم

وعن تدني سعر السهم في سوق الجت الى مادون الـ 50 فلسا قال الرباح »بثقة« اعلنها صراحة من باع السهم سيعض اصابعه ندما مضيفا الشركة ستصبح عالمية والسهم يتعرض لضغوط متزايدة من قبل تجار يجمعون السهم موضحا ان اساليب الضغط متنوعة وتقوم على الاشاعات غير الحقيقية.
وقال الرباح، ان الشركة مهتمة بكل فرصة استثمارية تتوافق مع احكام الشريعة الاسلامية وترحب باية فرصة تعرض عليها نافيا في ذات الوقت ما يقال عن مفاوضات تجريها الشركة لشراء نسبة ملكية كبيرة في شركة اوكيانا العقارية
صج جذب ؟؟؟؟ شنو تحت 50 فلس سعر استحواذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

بوسعد2000

عضو نشط
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
1,175
الخلاصه

ضرار الرباح عن تملك الشركة لـ»المدار«: لا تعليق!!
»استحواذ« تبحث عن مخرج استثماري لإدراج أسهمها في البورصة وتفكر في سوقي دبي ولندن

(هذه معناه ان الشركه راح تندرج في البورصه عن طريق مدار)
توقعاتي اسهم راح يرتفع








0
 

حمدان

عضو مميز
التسجيل
1 فبراير 2006
المشاركات
6,558
الإقامة
kw
هراء ...

لاأعلم ماهى العقلية المستهدفة .وهم يقولون فى حال رفض أدراج الشركة فى سوق الكويت .سوف يدرجونها فى سوق دبى أو لندن ...!!!يعلمون جيدا أن من أهم شروط أدراج شركة فى سوق دبى هو أن تكون الشركة مدرجة بالأصل فى البلد الأم بمعنى بلد التأسيس ......!!!!!!! حدث العاقل بما يعقل فأن صدق لاعقل له ...وبالتوفيق للجميع
 

bo3ali

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2006
المشاركات
518
الإقامة
كويت الخير
لاأعلم ماهى العقلية المستهدفة .وهم يقولون فى حال رفض أدراج الشركة فى سوق الكويت .سوف يدرجونها فى سوق دبى أو لندن ...!!!يعلمون جيدا أن من أهم شروط أدراج شركة فى سوق دبى هو أن تكون الشركة مدرجة بالأصل فى البلد الأم بمعنى بلد التأسيس ......!!!!!!! حدث العاقل بما يعقل فأن صدق لاعقل له ...وبالتوفيق للجميع

صبحك الله بالخير
اخ حمدان كيف حالك انا من المعجبين في كتاباتك الله يعطيك العافيه لخدمة اخوانك , بخصوص الأدراج في سوق دبي او لندن ان لازم تكون استحواذ مدرجة في بلد التأسيس هل المعلومه متأكد منها ؟

ويعطيك العافيه
 

العكش

عضو نشط
التسجيل
12 مارس 2007
المشاركات
1,996
نبي آخر الصفقات على السهم . وهل صحيح كلام الأخ ضرار الرباح الى تدني السهم بسوق الجت الى مادون ال50 فلس ؟ نرجوا الافاده


أخوي شريط الاسعار المثبت على منتدى الناجست هو المعتمد تقريبا والطلب والعرض هو من 84 فلس - 85 فلس ، أما كلام الأخ الرباح إن صدر منه هذا الكلام فهو للتهويل وهي بمثابة دعوة للتمسك بالسهم بشكل قوي وبطريقة غير مباشرة .

مع تحياتي
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى