اسوء مكاتب الخدم بالفحاحيل

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة hassankoc, بتاريخ ‏26 مايو 2007.

  1. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا طلبت خادمه من مكتب مجموعة غزاي محل رقم133 والى الأن ماوصلت من 10\4\2007 والى يومنا هذا كيف استرد المبلغ وكيف الغي الأقامه الهواتف لا ترد والفاكس بالمكتب شغال ومحد يرد والمكتب مظلم وعليه مشاكل طلع وشنسوي؟:((
     
  2. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...

    بسيطه يااخوى

    راح اشتكــ.. عليهم فى مكتب العمله المنزليه
    فى وزاره الداخليه
    اعتقد مكتبهم بالدعيه
    وبعدين للحين الاقامه مو عليك
    انت فيزا بس

    اذا تبى رقمهم او عنوان العمله المنزليه
    دز لى رساله على الخاص وانا ادبره لك

     
  3. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله رجل والرجال قليل فزاع والله خلاص اذا بغيت الرقم راح ارسلك رساله على الخاص

    بس على فكره شراح يسون في نظرك لو رحت هل من مجرب
     
  4. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...

    يالحبيب
    استفسرت لك
    تروح مخفر العديليه
    لهم هناك مكتب العماله المنزليه داخل المخفر
    يقول صاحبى يردون له فلوسه ...ويلغون الفيزا
    مديرهم العقيد اديب سويدان
    واى شى ترى هم حاضرين
    تدلل


     
  5. نسنـاس

    نسنـاس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    أصبر شوي
    الفيزا مدتها 3 شهور
    إذا مسويلها فيزا من 10\4
    معناتها راح توصل قبل 10\7

    ما رزق مؤمن من شيء خير و أوسع من الصبر
     
  6. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مابيها انا جبت خدامه خلاص؟
     
  7. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    شلون العقيد اديب سويدان عساه زين؟ بالنسبه للفيزا شلون يلغونها؟
     
  8. نسنـاس

    نسنـاس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    مو كل شي يمشي بالكيف وانا خوك و الصبر مطلوب
    والمثل يقول : تريد الهوا لك على ما تباه ؟
    :p
     
  9. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اذا وصلت منو يتحمل مسؤوليتها
     
  10. beginner25

    beginner25 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ابريل 2007
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    انا مرة أخذت مسترجعة من مكتب وخلال تجربتي لها لمدة اسبوع... كانت فوق الممتازة وتعرف عربي وشاطرة .. فلمن حولت اقامتها علي ودفعت 320 دينار ...نفس اليوم اكتشفتت ان عندها موبايل وسوالف موحلوة .. يعني اسبوع التجربة كان كلة تمثيل...فلمن قلت حق المكتب قال : خلاص خليها عندنا ونشوف منو يبيها فخليتها وكل اسبوع ادق يقول لي راحت بيت ناس وجربوها اسبوع ورجعوها ... نطري ... نطرت 3 اسابيع وبعد مادقيت اسال جان يقول ان عطيناها حق واحد .. وصارلها اكثر من اسبوع لا رجعها ولا يرد على تلفوناتنا ...
    هو قال جذي ... صراحة اخترعت لان اقامتها علي ,,, ومابي مشاكل ...جان اروح العديلية ... عاد مااذكر عند منو .. كان ضابط ...بس جزاه الله الف خير .. بس قلتلهم عالموضوع ... بتلفون واحد منهم عالمكتب ... اليوم اللي بعدة يه صاحب المكتب ويايب بطاقتة مع 320 دينار وحول على طول ... طلعت وانا مستانسة ... طلع اللي مسوينه فيها تسكيرة لمكتبهم

    كل هالقصة علشان اقولك روح العديلية :)
     
  11. نسنـاس

    نسنـاس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    54
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا أقول لك
    مسؤوليتك أنت
    بس المكتب المستفيد الأول
    لأنه عنده خدامة جاهزة أول زبون ياخذها و يحول الاقامه عليه
     
  12. abu.omar

    abu.omar عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,246
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بالـــ/ خطــ الأحمــْـرُ ...

    قصه ضريفه اختى
    بس اهم شى ردت فليساتج


    اخوى ايه يردون فلوسك ويلغون الاقامه
    بس بشرط !!
    انها مادخلت للحين الكويت ...

     
  13. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وذا بلغت العديليه مسؤولية منو تكون؟
     
  14. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعطيج العافيه ويحفظكم من شر الخدم(شر لا بد منه)
     
  15. hassankoc

    hassankoc عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2004
    المشاركات:
    4,278
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    واذا مظيعين الفيزا او دازينه ديرة الخادمه وشسوي؟