«المجموعة الدولية للوساطة» تتوقع ارتفاع الأسهم الأمريكية

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة اقتصاد77, بتاريخ ‏26 مايو 2007.

  1. اقتصاد77

    اقتصاد77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,568
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    قال التقرير الأسبوعي لشركة المجموعة الدولية للوساطة المالية أنه وقبيل بداية عطلة طويلة للأسواق الأمريكية، وأسبوع مقبل ستقتصره عطلة يوم الذكرى الأمريكية، احتفلت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية في نهاية الأسبوع الماضي بتفاؤل وأرباح على الرغم من بعض التقارير الاقتصادية السيئة التي لم تقدر على تعكير مزاج الأسواق التي دفعتها المزيد من عمليات الشراء والاندماج بين الشركات الأمريكية.
    وتضمنت أنباء الشراء بعض أكبر الشركات الأمريكية مثل ناسداك وكوكا كولا مما بث التفاؤل في معظم القطاعات الصناعية والتكنولوجية على حد سواء.
    في نهاية اليوم ارتفع مؤشر داو الصناعي بواقع 66 نقطة الى مستوى 13507 نقطة، كما ارتفع مؤشر ستاندرد أند بورز المجمع بواقع 8 نقاط الى مستوى 1515 نقطة. أما مؤشر ناسداك لأسهم التكنولوجيا العالية فارتفع أيضا بواقع 19 نقطة الى مستوى 2557 نقاط عند الاقفال.
    وخلال الأسبوع المقبل تنتظر أسواق الأسهم الأمريكية حفنة جديدة من التقارير الاقتصادية التي يأمل المتعاملون ألا تعكّر صفو الأجواء في وول ستريت. حيث يتوقع مراقبون أن يستمر ارتفاع الأسواق خلال أيام التعامل المقبلة والتي ستبدأ من يوم الثلاثاء المقبل بعد عطلة يوم الذكرى يوم الاثنين.

    تاريخ النشر: الاحد 27/5/2007 ​