ارجو تقييم هذه الاسهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بوعرضين, بتاريخ ‏28 مايو 2007.

  1. بوعرضين

    بوعرضين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ابريل 2007
    المشاركات:
    37
    عدد الإعجابات:
    0
    ايهما اقوى واقضل سهم فى هذه المجموعة والرجاء ترتيبهم من ناحية الافضلية
    1- بنك بوبيان
    2- بيتك
    3- المجموعة الدولية
    4- دار الاستثمار
    5- الصفوة
    6- الهواتف
    7- الصناعات
    مع خالص تحياتى
     
  2. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الدار /الصناعات
     
  3. Abdullah Alhajeri

    Abdullah Alhajeri عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الفحيحيل
    دار الاستثمار

    هواتف

    بيتك

    صناعات

    بنك بوبيان

    الصفوه

    المجموعة

    بالترتيب في رأي المتواضع
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    دار الاستثمار

    هواتف

    بيتك

    صناعات

    بنك بوبيان

    المجموعه

    الصفوه
     
  5. Abdullah Alhajeri

    Abdullah Alhajeri عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    2,468
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الفحيحيل
    ليش التقليد !! :)
     
  6. بانوراما

    بانوراما موقوف

    التسجيل:
    ‏24 فبراير 2007
    المشاركات:
    457
    عدد الإعجابات:
    0
    الهواتف وبيتك سعرهم الان مبالغ به وبشده

    لذلك شرائهم بهلاسعار يعتبر مجازفه
     
  7. ALMFJR

    ALMFJR موقوف

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,129
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ماشوف احد قلدك:rolleyes:
    أرباح بوبيان ب 40 مليون منها 6 مليون غير محققه يعني 97 فلس ربحية السهم و التوزيعه 50 فلس نقدي و 10 منحه و الإعلان غدا

    هالكلام منقول ونشوفة بعد شوى بالسوق فديت الليل واهلة يهبل النت الفجر هدوء والمواضيع ما تتغير تقرا كل شى وتطلع هههههههههعلى فكرة انا اايد اخوى زنكلووووووووووووووووووووووونى
     
  8. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    المشكلة الناس ما تشتري السهم الي له مستقبل وبيصعد

    يشترونه عند اخر رمق اذا صعد وخلص

    برأيي الشخصي ارتبهم كالتالي :-


    بنك بوبيان - سهم واعد اسلامي وسعره فرصه
    الهواتف - ارباح قوية ولو افكر ادخل عليه ادخل عليه بعد توزيع ارباح 2007
    لانه سعره غالي حيل
    بيتك - نفس الكلام اعلاه
    دار الاستثمار - سهم استثماري واعد لكن بعد ما يعدلون خطئهم مجلس الادارة ويوزعون 2007 توزيعة مجزية ادخل عليه مباشرة

    وباقي الاسهم احترمهم لكن بينهم وبين الاسهم المذكورة فرق السماء عن الارض

    فقط
     
  9. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    حبيبي الى تقوله عن بوبيان بتروكيماويات مو بنك بوبيان :):D
     
  10. ALMFJR

    ALMFJR موقوف

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,129
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى فهد انت خربت جوى الحين بالمنتدى لا تكتب ردود بشوف المواضيع بالترتيب وبنام شوى ههههههههههههههههههه
    حبيب والله اى عدل بوبيان ب
    بس قلبى ماكلة بوبيان البنك وتداولة هاليومين ههههههههههههههههه
     
  11. fahad95

    fahad95 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2007
    المشاركات:
    408
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههه الله يرزقك ويوفقك :)
     
  12. بورصة جمبزه

    بورصة جمبزه موقوف

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,017
    عدد الإعجابات:
    0
    تبيهم بالترتيب اوكي الصفوة وراه الهواتف وراه بيتك وراه دار الاستثمار وراه الصناعات وراه المجموعه الدولية ادري بتقولي انت مو صاحي كاتب الصفوة اول شيء انا اقولكم هذا السهم بركان السوق والاشاعه تقولك انه مثل المشاريع اول ما بدت اشرايك بالمشاريع وشغلها علساس جذي انا شبهت الصفوة بالمشاريع :D :D :D :D وعلي راي المثل كلمن يغني علي ليلاه وقرار البيع والشراء مسؤلية شخصيه موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق :D :D :D