إلى القائمين على المنتدى

الحالة
موضوع مغلق

aboabd

عضو نشط
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من السادة القائمين على المنتدى حذف المواضيع القديمة لألى ندخل عليها ونضيع وقت فيها وبالأخير يطلع الشي المعلن عنه مباع وشكراً

ابن قرناس

موقوف
اي وفيه اقتراح

ياليت تتاكدون من الاسامي يعني فيه اشخاص يدشون باسمين ويزايد علي سلعته وانتم تعرفون الاي بي يات

شكرا لكم

BoooArab

عضو نشط
اي وفيه اقتراح

ياليت تتاكدون من الاسامي يعني فيه اشخاص يدشون باسمين ويزايد علي سلعته وانتم تعرفون الاي بي يات

شكرا لكم

عدل كلامك
الي يبي يزايد وذمته وسيعه ومايخاف من الله (يدش وزايد علىاخوانه)

النجش موجود من عصر الازلي ونشالله الشباب شايفين خير ومايفعلوووونها

saqer_dasman

عضو نشط
كلامك على متمه اخوي وخوش اقتراح اما بخصوص الذمة الوسيعه هالنوعيه بيننا وبينهم رب العالمين والله الموفق

Abdulazeez

عضو نشط
الســـلام علكيم

كلامكم عدل ... هاذي هي الدنيــا فيها الزين وفيها الشين

وللأسـف كان في شخص من هل النوعيه ودزيت لأحد المشرفين الشكوى ولم يتخذ أي إجـراء ضده ... والله كريم

ابن قرناس

موقوف
انا مكتشف لي شخص بالمنتدي يكتب بثلاث نكات ولو تلاحظون كل مايعرض سلعته يزايد عليها بنكاته الموجوده يعني واضح عيني عينك

MoriNi

عضو نشط
كلامكم في متمه.. وبصراحة اذا مافي مراقبة على هالمستخدمين ترا وايد ناس بتنغش وحرام الي يصير ياشباب, والرزق على الله ماهو بهذي الحركات!

والتوفيق للجميع انشاءالله

BoooArab

عضو نشط
بن قرناس :
اذا انت مكتشف لك شخص بالمنتدي يكتب بثلاث نكات

انا ملاحظ شخص يحط السلعه ولما ماتعجبه البيعه يقول للعامه ( تم البيع خارج المنتدى ) وبعدها فتره ينزل نفس السلعه بنفس المواصفات :) وهم يقول (تم البيع خارج المنتدى ) وهم والله ينزل السلعه ويستغفل العامه وينزل السلعه وقول (تم البيع خارج المنتدى ) لحد يجي السعر المطلوب للسلعه عقبها يقــــــول ( تم البيع داخل المنتدى ) قمت الإستخفاف والعلب بمشاعر العالم

والله شيئ يضحك وكلكم تلاحظونه بس فترات مختلفه لسلعه المعروضع

BO NASER

عضو نشط
بن قرناس :
اذا انت مكتشف لك شخص بالمنتدي يكتب بثلاث نكات

انا ملاحظ شخص يحط السلعه ولما ماتعجبه البيعه يقول للعامه ( تم البيع خارج المنتدى ) وبعدها فتره ينزل نفس السلعه بنفس المواصفات :) وهم يقول (تم البيع خارج المنتدى ) وهم والله ينزل السلعه ويستغفل العامه وينزل السلعه وقول (تم البيع خارج المنتدى ) لحد يجي السعر المطلوب للسلعه عقبها يقــــــول ( تم البيع داخل المنتدى ) قمت الإستخفاف والعلب بمشاعر العالم

بوعرب أدري منو تقصد بموضوعك

الظاهر أدور المشاكل

والظاهر أني فوق حجمك عطيتك

بن قرناس يعرفني ومجربني وسبق أشترى مني جهاز LENOVO

وأنت أنسان ماتخاف الله لانك تظلم الشخص بدون أي معرفة سابقة

يكون بعلمك أكثر أعضاء المنتدى تعاملت معاهم ويعرفوني عدل

وعلشان رفضت أبيعك جهاز أقساط تسوي جذي

عموما راح أترك الرد للأعضاء وهم يحكمون على الموضوع

ومرفق صورة رسالتك على الخاص

MoriNi

عضو نشط
السلام عليكم

بوعرب هذا بدال ماتقول الله يوفج الريال قاعد ماسك عليه (تم بيع خارج المنتدى) أقول ياخوي اتصدق بالله اني شاري من الروماني 3 أجهزه طقه وحده شرايك؟؟؟ أقول طول بالك وخاف الله ترا كلنا نعرف بوناصر عدل وياليت كل الي بل منتدى نفس مصداقية هالرجل بالبيع والشراء , واتحداك بالكلام!

كلنا اخوان ومحد يرضى يغلط على الثاني وبالأخص رجل عزيز مثل بوناصر...

والسموحة ياشباب واذا تبي تتفاهم دق على الريال, حاطلك رقمه شتبي أكثر جذي..

وشكرا

BoooArab

عضو نشط

والله وطحت بعمالك ( يالروماني )

تفظلوووووووووو يالإهل المنتدي
شوفو بعيونكم شيئ ملا شيئ وركزو على التواريخ ونهاية الكلام

ادخلواااا على محرك ((( البحث)))
صدق اولا تصدق

Sony VAIO VGN-TX37GP

HP Pavilion dv6298

HP pavilion dv1693

Toshiba Qosmio G30-153

Lenovo 3000 V100

اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس الحجر

شكرااا... :)

Abdulazeez

عضو نشط

صدق اولا تصدق

Sony VAIO VGN-TX37GP

HP Pavilion dv6298

HP pavilion dv1693

Toshiba Qosmio G30-153

Lenovo 3000 V100

السلام عليكم

أخوي يا أنك فهمت كل شيء غلط وظلمت الرجال

أو أنك متعمد هل الشيء ... ومن كتابتك يبين هل الشيء

لا تزعل بس الحق ما ينزعل منه

بو ناصر أعرفه لو شفته أي مكان ، ولو هو شـافني ما راح يعرفني لأني من زمان متلاقي معاه وجه بوجه ... والريال صاحب ذمه وأي سؤال عن البضاعه يجاوبك بأمانه .. والله الشــاهد

أمـا أنك تقول أن في أجهزه كتب أنها انباعت برا المنتدى وبعدها ينزلها بنفس المواصفات ويبيعها بالمنتدى .. فهل الشيء عادي ... لأني أعرف أنه يعرض الأجهزه بالمنتدى وأعتقد محل خارج المنتدى وهذا من حقه .. بيع ورزق من الله سبحانه ( ما انباعت بالمنتدى يبيعها برا - حلاله وحر )

وإذا كنت لاحظت أنه نزل جهازين بنفس المواصفات ورا بعض أول شيء قال باعها برا المنتدى وثاني مره داخل المنتدى .. فأسمحلي أنت مضيع ومخربط بالموضوع .

لأني قبل سـنه ممكن تقريبـــا والله الشـاهد تواعدت معاه مكان عشـان أشوف جهاز عنده .. وشفت بعيني 3 أجهزه بكراتينها نفس الموديل والمواصفات 100% بدبة سيارته وفهمت أنه عنده جهازين أو جهاز بالبيت بعد .

والدليل الثاني : قبل كم يوم عرض جهاز وطلبت منه سعره من الآخر على الخاص وما قصر وللأمانه سمت أقل من سعره بـ 30 دينار .. واليوم الي بعدها واحد من الربع قال لي إشتريه منه بسعره وهو راضي ياخذ بسعر طلب بوناصر وكنا الصبح قلت أرد قبل صلاه الظهر وأتصل عليه عشان أواعده وآخذ منه الجهاز ولكن للأسف أرزاق .. عرفت أنه باع الجهاز من الموضوع لما كتب ( تم البيع خارج المتتدى - الجمله الي مو عاجبتك ) والله يبارك للشاري والبايع .

ودزيتله على الخاص وتأكدت من البيعه .. وإذا أنت تقول أن الجهاز عنده .. كان قال لي عندي جهاز ثاني وبنفس السعر وكنت مستعد أزيده بعد ... وكان باعها لي .. وبصراحه مرتين تكررت السالفه معاه وكلها أرزاق .

وإذا رديت علي كلامي ومو مصدقني مستعد أدزلك صور من الرسايل أو أحطها هني عشـان تقرأها بنفسك ... أذكر الله واستغفر وسكر السالفه .. ترا أخوي كلمه وحده بس يحاسب عليها الناس يوم القيامه ..

والله المســتعان

ابن قرناس

موقوف
ياجماعه الروماني
انا تعاملت معاه الرجال اشتر وانت مغمض انا جربته وينزل السعر ويتفاعل معك وابن حلال ويشهد الله علي ما اقول انا شريت منه لينفو وعزالله ماغشني وقال لي كل شي

الروماني اخي عداك العيب

فيه شخص اخر مو الروماني اللي نقصده لاتفهموننا خطا

ولا الروماني ياناس ثقه وخاطره سمح ولا يبتز ويشهر

Abdulazeez

عضو نشط
ياجماعه الروماني
انا تعاملت معاه الرجال اشتر وانت مغمض انا جربته وينزل السعر ويتفاعل معك وابن حلال ويشهد الله علي ما اقول انا شريت منه لينفو وعزالله ماغشني وقال لي كل شي

الروماني اخي عداك العيب

فيه شخص اخر مو الروماني اللي نقصده لاتفهموننا خطا

ولا الروماني ياناس ثقه وخاطره سمح ولا يبتز ويشهر

كلامك عدل ... هو شخص ثاني والله يستر عليه

saqer_dasman

عضو نشط
ياجماعة انا اقول اذكرا الله وكلكم اخوان والمنتدى بيتنا كلنا وهالامور الي قاعد تنكتب تشوه اسم المنتدى ومحد يرضى بجذي قولوا لا اله الا الله وارجوا من ادارة المنتدى حدف الموضوع بالكامل حفاظا على سمعة المنتدى والله الموفق

yawwash

عضو نشط

صدق اولا تصدق

Sony VAIO VGN-TX37GP

HP Pavilion dv6298

HP pavilion dv1693

Toshiba Qosmio G30-153

Lenovo 3000 V100

بوعرب :D

شاللي حارق خبزتك

والله عيب عليك حاسد الرجال برزقه

يا اخي وانا وغيري شهادتنا في ابو ناصر مجروحه

اما انت فالله يصلحك ويحسن خاتمتك

ومن راقب الناس مات هما

=-========

بو عرب :D

اعقل وعيب عليك تراك تخرب على نفسك

xnet

عضو نشط
السلام عليكم
ابن قرناس
اي وفيه اقتراح
شكرا لكم

هذوولي ناس مرض وفيهم نقص والعياذ بالله .. واذا انت مكتشف شخص عنده 3 نكات قولنا او دز رساله حق صاحب المنتدا بلعكس انت جذي اتنور الشباب والاعضاء

Boooarab
انا ملاحظ شخص يحط السلعه ولما ماتعجبه البيعه يقول للعامه ( تم البيع خارج المنتدى ) وبعدها فتره ينزل نفس السلعه بنفس المواصفات وهم يقول (تم البيع خارج المنتدى ) وهم والله ينزل السلعه ويستغفل العامه وينزل السلعه وقول (تم البيع خارج المنتدى ) لحد يجي السعر المطلوب للسلعه عقبها يقــــــول ( تم البيع داخل المنتدى ) قمت الإستخفاف والعلب بمشاعر العالم

اول شي الريال يشتغل بالكمبيوترات وثاني شي مو اعتماده الكولي على المنتديات الى بالمنتدا يكسرون اكثر من المحلات بس الرجال يحب يفيدكم ويفيد الى يبي يشتري بمواصفات طيبه ومحد جابرك تشتري منه
وعلي فكره انا يمكن للحين شريت منه اكثر من 40 لاب توب عمره مصار وياي موقف ولا شي الحمد لله الرايه بيضه وحتى احيانا يفيدني بدون مقابل هذا لو واحد ثاني يبي يسترزق يقولك هذى عمولتي بس الرجال لا والله يفيدك بدون مقابل وحتى لو طلبت منه اي استفسار مايردك يقوولك جم يسوى
وسوق المستعمل واجد يعني عادي عنده 4 لاب توبات نفس الشي شنو يعني ماانصنع الى لاب توب واحد بمواصفات وحده وانت بدال لا تباركله يقول تم بيع الجهاز خارج المنتدا ولا داخل المنتدا قاعد تحاسبه ..
يمكن على شان ماساعده على بيعه الاب توب بالاقساد يتله رزقه الرجال مو الغانم ولا يوركا على شان ينطر جتله بيعه وباع على شان ماباعك مشهر بالرجال واتقول يرفع بالسعر وينطر السعر الى يبيه كلنا ليما نعرض شي نبيه باعلى سعر وانا صارلي اكثر من 3 اسنيين متعامل وياه الحمد لله رايتك بيضه بوناصر

Boooarab

صدق اولا تصدق
Sony VAIO VGN-TX37GP
HP Pavilion dv6298
HP pavilion dv1693
Toshiba Qosmio G30-153
Lenovo 3000 V100
شكرااا..

تحسسني انك صايد عزت الدووري ليما قلت والله والروماني انك طحت بعمالك عادي يكون عند الشخص 4 لاب توبات بنفس المواصفات والرجال يشتغل بالسووق وبالنت عسى الله يرزقه عادي واهو عارض جهاز ياله جهاز ثاني نفسه يبيع واحد وبليل يشتري واحد مافي اي مشكله الى اذا انت شايف شي ثاني ولا بايعك جهاز خربان ومايرد عليك

عاد اقوولك شي مره شرى من عند اخوي سياره ومافحصها خذاها على كلامي انها نظيفه وحلو السياره وبعد يوم طلعت السياره فيها بدايه صرفيه لو واحد ثاني جان سوي مشكله ..

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم ...

اخي الكريم بوعرب ..

في بداية ردودك كنت مشكك في مصداقية العضو الروماني والاعضاء الكرام

اثنو على مصداقية الروماني ...

فكلي رجاء ان لا تتهم شخص بالباطل هذا ما لا نرضاه ..

يقفل الموضوع .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى