بركان السوق الصفوووووووووة اليوم شكله بينفجر

صباح الخير شباب وبنات شوفو تداول اليوم لبركان السوق الصفووووووووووووووووووة بيصير شيء للمتابعة ربطوا حزام الامان موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

خبير النفط

عضو نشط
ممكن على اى اساس بنيت هذا التوقع تخمين , معلومه , او بناء على الجارتات

ضرار.

عضو نشط
شوف أنا بعته أمس 110 وبرد أشتريه اليوم 110 مجرد إحساس

Bo_NaJeM

عضو نشط
والله يا بورصه الجمبزه صار لك 6 اشهر اتقول عنه الصفوه بركان وو بركان ووهذا اهوو السهم نفس السنه اللي طافت يصعد تكتيين وو ينزل اربعه :)

( انا اقول انه هالسهم سهم استثماري بحت وانشالله باذن الله راح سكون له صحوه بالربع الثالث لغايت الربع الرابع اما الحيين ما اعتقد انه راح يصعد صعده جايده لانه عنده مقاومه عنيفه على 118)
ودمتم سالمين

متداول مبتدئ

عضو نشط
انا عندي الصفة
حتى الحين ما بعتها

Bo_NaJeM

عضو نشط
لحد الحيين العرض على سعر 0.112 معرووض 10800000 سهم وين البركان ماله ؟؟؟؟؟

يا جماعه السهم هذا سهم استثماااااريييييييي يعني استر وو انساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

ميثاق

موقوف
صراحة من خلال متابعتي لصفحة مجموعة الصفوة عرفت انك من اكبر المطبلين للصفوة لاتزعل من كلامي :) (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ))

الواحد يسكت احسنله اشوي ما قلتلك روح اشتر جان اشسويت

صراحة من خلال متابعتي لصفحة مجموعة الصفوة عرفت انك من اكبر المطبلين للصفوة لاتزعل من كلامي :) (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق ))

لا ادق هبان احسن اخوي انا قلتلك روح اشتر انا قلتلك بيع يا اخي لمه اقول بركان السوق بينفجر تدري شنو معناته اخونا معناتها شوف العرض علي 112 يقارب 15 مليون افهمك اكثر تدري شنو يعني 15 مليون هذا الانفجار والفاهم يفهم من غمزه وخلك انت مع تطبيلك وانا بييبلك الهبان لا تحتاتي هذا معناته ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ومشكور علي اتهامي اني اطبل قالولك دمبكجي :D ولازم تعرف قرار البيع والشراء مسؤلية شخصية وانت وكيفك ما قلنالك اشتر والله الواحد ما يعرفلكم موفقين (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

stillhamad

موقوف
أولا الصفوه لها موضوع خاص فيها ..

ثانيا وين الأنفجار ؟؟

Nagooshy

عضو نشط

مستثمروون

عضو نشط
والله زمن ....

هالصفحة ذكرتني بصفحة كانت حق الأهلية ... كانوا يرددون فيها الأهلية حديد الأهلية حديد .... ليمن تسكرب الحديد وخلت الناس على الحديد

واليوم الصفوة بركان

ويمكن باكر نسمع بعد شعاع تصير انفجار نووي ....

يالله الحكي ببلاش !

Bo_NaJeM

عضو نشط
اخوي بورصه الجمبزه

نصيحه مني انك لا اتوصي على سهم انته مو متاكد من توصيتك 100%

لكي لا تضع روحك بوضع انته غنى عنه فارجوا منك ومن اخةنا اللي بالمنتدى اي واحد عنده اي توصيه للسهم يتاكد ووبعديين يكتبها بالمنتدى
اوكي انا معاك انه السهم راح ينفجر بس مو الحيين يبيله فتره احتمال يكون بعد اعلان الربع الثاني بكون يبدأ الانطلاق السهم بذاك الوقت اتقول انه انجار البركان

ووبالختام سلام

worth$wish

عضو نشط
سؤالي لك اخوي الاعلامي والخبير التحليلي ممكن اعرف كميات ال20 مليون تقريبا تم شرائها من اسهم الصفوة علي 110 ماذا تعتقد واشرايك بالكميات الي تم تداولها اليوم وهل لديك معلومه اشقاعد يصير بالسهم بهالكميات هل هي تجميع او تصريف برجاء الجواب علي سؤالي الليله ولك مني الشكر الجزيل ومنها للاعلي موفق (( بيض الخعفق مو نفس فرخ الخعنفق )):D :D :D :D :D

?????????????? لكم التعليق

Abdullah Alhajeri

عضو نشط
هههههههههههههههههههههه

شفيكم معصبين عادي خل ينطر عند باب العمارة على قولته :>

ترى اهني عادي لو كنتو تداومون مثلي بالسوق كل يوم تشوفون مثل جمبزه 100

حمدو ربكم بس واحد بالمنتدى :/

ماقصد تطبيل اقصد توصيات بدون خبره او علم او تحليل

احساسه مرهف

بو سعود2003

عضو نشط
مشكور بورصة جمبزه على التحليل الطيب انا اتفق معاك الصفوه في صعده بس الوقت غير معروف فرصه حق الم برخيص

وموفق اخوي الصراحه انت منور المنتدى وتعجبني تعليقاتك وتحليللك

وانا اتفق معاك يا بورصة جمبزه 100 %

jamalll

عضو نشط
يا شباب يا شباب شالسالفة شفيكم جنكم ما صدقتوا اخونا بورصة جمبزة قال كلمة والكل هجم جنه بايق حلالكم!!! يبا هذا منتدى والكل حر باللي يقوله ويتوقعه ويتصوره اما ما ذكر من اراء ...هذا مو كلام ينقال لأن كل واحد راشد وبالغ ورجل بما فيه الكفاية علشان يقرر اذا يبي يشتري او يبيع، وغيره من كلام اللي يعتبر غير لائق بان ينقال بحق اخونا بورصة جمبزة
الاحترام وطريقة الحديث تعتبر من اساسيات الرجل السوي.

والله انا اقول اذا قرار البيع والشراء انته وياه منك له ماخذين من المنتدى فهذا معناته انك مو اهل انك تتداول بالبورصة.

واقول للمرشد على المنتدى ان يلزم الزملاء الكرام بالالتزام بأداب الحوار وعدم المساس باي شخص متواجد بالمنتدى.

وللعلم ان الزميل بورصة جمبزة من الاخوان النشيطين اللي دايم ييبون اخبار الشركات اولا بأول من الجرايد والمصادر الموثوقة ولابد ان بعض المرات تصير زلات فله كل الشكر والتقدير على مجهوده وبالوقت نفسه انتوا قاعدين تقرون الاخبار وانتوا متكين وبدون تعب!!! اتمنى ان احد من المسؤولين على المنتدى يقدم ولو اعتذار بسيط للاخ بورصة جمبزة تقديرا له، هذا اذا ما زعل ومشى .

روح شوف اخر اخبارية منشورة من الاخ بورصة جمبزة " خبر الصفوة وبنك بوبيان".

ولكم كل الشكر جميعا

قاروه

بوعبدالعزيز
السلام عليكم ....

الاخوه الاعضاء الكرام ...

برجاء التقيد بادب الحوار والتركيز على المشاركات البنائه والابتعاد عن المهاترات .

دمتم بود

jamalll

عضو نشط
عزيزي واخوي بورصة جمبزة اللي تعرفت عليك بالمنتدى واعتبرك زميل اقولك لاتزعل وانته كبير وانت واحد من العزيزين بالمنتدى ووجودك مكسب لنا.

الشكر كل الشكر لك على جميع مشاركاتك بكل الشركات.

أعلى